دفعة 48 طب بشري
Відкрити в Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Показати більше2 177
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-2030 день
Архів дописів
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
محاضرة تعريفية على منهج الباراسيتولوجي والباثولوجي ☑️ مع د.منذر الفسي ♥️
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
محاضرة تعريفية على منهج الميكروبايولوجي ☑️ مع د.معتز القذافي ♥️
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
محاضرة تعريفية على منهج الميكروبايولوجي ☑️ مع د.معتز القذافي ♥️
2 177
Repost from Pathology with Dr Nagib
السلام عليكم يا طلبة و موفقين مع بداية العام الجديد ان شاء لله
كثير من الطلبة طالب بمحاضرات في القاعات و حضور شخصي و تدريس عالسبورة
و لذلك أتفقت مع مركز التدارك و حنكون المشرف على مادة الباثولجي عندهم ان شاء لله و حتكون الانطلاقة ضمن العشر الايام القادمة باذن الله
التفاصيل بالكامل حنعلمكم بيها في مقدمة تعريفية لسنة ثالثة الاسبوع الجاي حنقومو بيها انا و الدكتور احمد الزليتني و الدكتور فراس العريبي كفريق عمل خاص بسنة ثالثة في التدارك
و حننشرلكم التفاصيل قريبا
موفقين
2 177
Repost from 🌿/æmˈfɛtəmin/🌿
سلام عليكم دفعة 48 يومكم طيب 🌸
هذا الفيديو التعريفي بالسنة ثالثة طب بشري
- حكيت فيه على رحلة عنق زجاجه من بداية للنهاية 💯
- عرفت بالمواد ال4 وكورساتهن وتقسيمة درجاتهن والمنهج المتوقع الداخل فالجزئي 👍
- نظام امتحانات الجزئي والفاينال والمعامل ..💯
- الفرق بين الدراسة فالمعاهد او فالحوش وكيف تنظم وقتكم فيهن ..🤔
- حكيت على الجامعه واقسامهن ونظامهن ..
- مع شوية نصائح للمقبلين على سنة 3 طب بشري 💯
ان شاءالله تستفيدو منه وتكون رحلتكم احسن وموفقه وربي يناولكم فيها النجاح والتوفيق يارب ♥️
اي اسئلة اخرى ح نجاوب عليهن فالتعليقات هنا 👍
Buona fortuna 48 🙏
#_فراس_العريبي
2 177
Repost from NETFA Labs .
السلام عليكم
والدة زميلتنا في العمليات ومحتاجين أكياس دم فصيلة O سالبة.
للتبرع تواصلوا مع الرقم 0913965668.
2 177
Repost from 🌿/æmˈfɛtəmin/🌿
سلام عليكم دفعة 48 يومكم طيب 🌸
هذا الفيديو التعريفي بالسنة ثالثة طب بشري
- حكيت فيه على رحلة عنق زجاجه من بداية للنهاية 💯
- عرفت بالمواد ال4 وكورساتهن وتقسيمة درجاتهن والمنهج المتوقع الداخل فالجزئي 👍
- نظام امتحانات الجزئي والفاينال والمعامل ..💯
- الفرق بين الدراسة فالمعاهد او فالحوش وكيف تنظم وقتكم فيهن ..🤔
- حكيت على الجامعه واقسامهن ونظامهن ..
- مع شوية نصائح للمقبلين على سنة 3 طب بشري 💯
ان شاءالله تستفيدو منه وتكون رحلتكم احسن وموفقه وربي يناولكم فيها النجاح والتوفيق يارب ♥️
اي اسئلة اخرى ح نجاوب عليهن فالتعليقات هنا 👍
Buona fortuna 48 🙏
#_فراس_العريبي
2 177
Repost from The best team .
تذكير •
بكره موعدنا مع النشاط العلمي ( pbl ) في قسم الفسيو الساعه 9.30 .
وهيكون في
2 presentations
1. Depression .
2. Monkey box .
اسئل الله التوفيق للجميع ❤️🥼
2 177
Repost from The best team .
منورين ي دكاتره مشاءلله عليكم ربي يعطيكم الصحه ويوفقكم .. 🔥❤️🥼
معًا لجعل جامعتنا في أبهى صورة ..
#ما تقعدش سلبي وساهم في تطوير وتنظيف جامعتك ..
2 177
Repost from Microbiology47
محاضرات البايو المايكرو متوفرة فيديوات عالسبورة بجودة عالية وصورتها في استوديوات منصة أكاديميا.. الاشتراك من خلال ريسبشن مركز ليبيا
2 177
تعلن وحدة خدمة المجتمع -كلية الطب عن البدء فى حملة تجميع المذكرات الدراسية (الشيتات )والكتب العلمية وكل وسائل المعرفة الزائدة عن الحاجة تحت شعار (فيد واستفيد )
فعلى كل الراغبين للتطوع فى التنظيم كفريق اساسي وبشكل ثابت مراسلتنا بالخصوص او الحضور الى مقر المكتب.
والرجاء من كل من لديه مايود التبرع به لافادة غيره احضاره الى مكتب الاشراف على القاعات والمدرجات وتسليمه للاستاذ اشرف المصراتى اثناء ساعات الدوام الرسمى.
#حملة_فيد_واستفيد
#تطوع
2 177
اعلان
على الطالبة المقيدة تحت رقم دراسي 18871
دفعة 48 ضرورة الحضور لمكتب الدكتورة رئيس قسم الكيمياء الحيوية يوم الاحد الموافق 12 ديسمبر الساعة العاشرة .
مسجل الكلية
2 177
Repost from Pathology with Dr.Ahmed Elsadawi
غدا حتكون فيه محاضرة تعريفيه لسنة ثالثة بشري بشكل عام و الباثو بشكل خاص من الساعة 10 - 11 ...
ان شاء الله حنرسمو فيها خريطة الباثو بشكل عام و نعرفو مفاتيح سنة ثالثة بعون الله تعالى ...
موفقين جميعا ...
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
