ar
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

الذهاب إلى القناة على Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

إظهار المزيد
2 177
المشتركون
+124 ساعات
-57 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
#Parasitology3

محاضرة تعريفية على منهج الباراسيتولوجي والباثولوجي ☑️ مع د.منذر الفسي ♥️
+1
محاضرة تعريفية على منهج الباراسيتولوجي والباثولوجي ☑️ مع د.منذر الفسي ♥️

#Microbiology3

محاضرة تعريفية على منهج الميكروبايولوجي ☑️ مع د.معتز القذافي ♥️
محاضرة تعريفية على منهج الميكروبايولوجي ☑️ مع د.معتز القذافي ♥️

Patho,السعداوي(تعريفية).m4a61.36 MB

محاضرة تعريفية على منهج الميكروبايولوجي ☑️ مع د.معتز القذافي ♥️
محاضرة تعريفية على منهج الميكروبايولوجي ☑️ مع د.معتز القذافي ♥️

محاضرة تعريفية على منهج الباثولوجي ☑️ مع د.أحمد السعداوي ♥️
محاضرة تعريفية على منهج الباثولوجي ☑️ مع د.أحمد السعداوي ♥️

محاضرة جميلة بكل ومرتبة بارك الله فيه د. فراس والله

السلام عليكم يا طلبة و موفقين مع بداية العام الجديد ان شاء لله كثير من الطلبة طالب بمحاضرات في القاعات و حضور شخصي و تدريس عالسبورة و لذلك أتفقت مع مركز التدارك و حنكون المشرف على مادة الباثولجي عندهم ان شاء لله و حتكون الانطلاقة ضمن العشر الايام القادمة باذن الله التفاصيل بالكامل حنعلمكم بيها في مقدمة تعريفية لسنة ثالثة الاسبوع الجاي حنقومو بيها انا و الدكتور احمد الزليتني و الدكتور فراس العريبي كفريق عمل خاص بسنة ثالثة في التدارك و حننشرلكم التفاصيل قريبا موفقين

سلام عليكم دفعة 48 يومكم طيب 🌸 هذا الفيديو التعريفي بالسنة ثالثة طب بشري - حكيت فيه على رحلة عنق زجاجه من بداية للنهاية 💯 - عرفت بالمواد ال4 وكورساتهن وتقسيمة درجاتهن والمنهج المتوقع الداخل فالجزئي 👍 - نظام امتحانات الجزئي والفاينال والمعامل ..💯 - الفرق بين الدراسة فالمعاهد او فالحوش وكيف تنظم وقتكم فيهن ..🤔 - حكيت على الجامعه واقسامهن ونظامهن .. - مع شوية نصائح للمقبلين على سنة 3 طب بشري 💯 ان شاءالله تستفيدو منه وتكون رحلتكم احسن وموفقه وربي يناولكم فيها النجاح والتوفيق يارب ♥️ اي اسئلة اخرى ح نجاوب عليهن فالتعليقات هنا 👍 Buona fortuna 48 🙏 #_فراس_العريبي

Repost from NETFA Labs .
السلام عليكم والدة زميلتنا في العمليات ومحتاجين أكياس دم فصيلة O سالبة. للتبرع تواصلوا مع الرقم 0913965668.

سلام عليكم دفعة 48 يومكم طيب 🌸 هذا الفيديو التعريفي بالسنة ثالثة طب بشري - حكيت فيه على رحلة عنق زجاجه من بداية للنهاية 💯 - عرفت بالمواد ال4 وكورساتهن وتقسيمة درجاتهن والمنهج المتوقع الداخل فالجزئي 👍 - نظام امتحانات الجزئي والفاينال والمعامل ..💯 - الفرق بين الدراسة فالمعاهد او فالحوش وكيف تنظم وقتكم فيهن ..🤔 - حكيت على الجامعه واقسامهن ونظامهن .. - مع شوية نصائح للمقبلين على سنة 3 طب بشري 💯 ان شاءالله تستفيدو منه وتكون رحلتكم احسن وموفقه وربي يناولكم فيها النجاح والتوفيق يارب ♥️ اي اسئلة اخرى ح نجاوب عليهن فالتعليقات هنا 👍 Buona fortuna 48 🙏 #_فراس_العريبي

Repost from The best team .
تذكير • بكره موعدنا مع النشاط العلمي ( pbl ) في قسم الفسيو الساعه 9.30 . وهيكون في 2 presentations 1. Depression . 2. Monkey
تذكير • بكره موعدنا مع النشاط العلمي ( pbl ) في قسم الفسيو الساعه 9.30 . وهيكون في 2 presentations 1. Depression . 2. Monkey box . اسئل الله التوفيق للجميع ❤️🥼

Repost from The best team .
منورين ي دكاتره مشاءلله عليكم ربي يعطيكم الصحه ويوفقكم .. 🔥❤️🥼 معًا لجعل جامعتنا في أبهى صورة .. #ما تقعدش سلبي وساهم في تط
+2
منورين ي دكاتره مشاءلله عليكم ربي يعطيكم الصحه ويوفقكم .. 🔥❤️🥼 معًا لجعل جامعتنا في أبهى صورة .. #ما تقعدش سلبي وساهم في تطوير وتنظيف جامعتك ..

Repost from Microbiology47
محاضرات البايو المايكرو متوفرة فيديوات عالسبورة بجودة عالية وصورتها في استوديوات منصة أكاديميا.. الاشتراك من خلال ريسبشن مركز ليبيا

تعلن وحدة خدمة المجتمع -كلية الطب عن البدء فى حملة تجميع المذكرات الدراسية (الشيتات )والكتب العلمية وكل وسائل المعرفة الزائدة عن الحاجة تحت شعار (فيد واستفيد ) فعلى كل الراغبين للتطوع فى التنظيم كفريق اساسي وبشكل ثابت مراسلتنا بالخصوص او الحضور الى مقر المكتب. والرجاء من كل من لديه مايود التبرع به لافادة غيره احضاره الى مكتب الاشراف على القاعات والمدرجات وتسليمه للاستاذ اشرف المصراتى اثناء ساعات الدوام الرسمى. #حملة_فيد_واستفيد #تطوع

اعلان على الطالبة المقيدة تحت رقم دراسي 18871 دفعة 48 ضرورة الحضور لمكتب الدكتورة رئيس قسم الكيمياء الحيوية يوم الاحد الموافق 12 ديسمبر الساعة العاشرة . مسجل الكلية

غدا حتكون فيه محاضرة تعريفيه لسنة ثالثة بشري بشكل عام و الباثو بشكل خاص من الساعة 10 - 11 ... ان شاء الله حنرسمو فيها خريطة الباثو بشكل عام و نعرفو مفاتيح سنة ثالثة بعون الله تعالى ... موفقين جميعا ...