uk
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Відкрити в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Показати більше
989
Підписники
-324 години
-217 днів
-1930 день
Архів дописів
Голосове повідомлення00:14

Голосове повідомлення00:19

ست احسج بكلامج تكولين الكرامه تره طالبات الزهور يموتن عليج والله لو يكولون أي مدرسه عربي تحبين أكثر اجاوب مباشره أكيد ست رحاب العبادي والله كد ما احبج دائما اسولف بيج حته بيبي من سولفتلها عليج مالت الله يوفقها ويرزقها وين ما تروح وحته بابا من سولفتله عليج يكول نادرا اكو هيج ناس تخاف الله وتخلي الله بين عيونهم أحبج هوووواي الله يوفقج وين ما ترحين ويرزقج الصحه والعافيه وراحه البال 💕💕

Голосове повідомлення00:47

Голосове повідомлення00:08

ست رب العالمين عوضه كلش جبير و انتِ إنسانة جداً راقية اسلوبج راقي و مريح مع الطالبات ف لذلك مو بس طالبات الزهور و الكرامة يحبوج حتى من غير محافظات لان تستاهلين 🤍🤍

Голосове повідомлення02:32

Голосове повідомлення00:06

ست امانة اني هم مو من مدرستكم ومن غير محافظة وكُلش حبيتج وحبيت اسلوبج ويا طالباتج اتمنئ لو المُدرسات كُلهن مثلج 🤍

الله يسلمج ويعزج ويحفظج بحق الحسين الشهيد الطالب من يشوف الماده هوايه عباله المدرس ضده بس هو المدرس يريد مصلحته والطالب لو يباوع على مصلحته كان هو من الاوائل بالعكس عاشت ايدج على هذا النظام راح نستفاد بنص السنه ما راح نشيل هم الماده مال الادب لان احنا دارسيها بالامتحانات الشهريه رحم الله والديج والله يوفقج بحق فاطمه الزهراء واني ممتنه من يمج بالنيابه عني وعن جميع الطالبات الصف السادس اعذرينا اخاف انغثيت من رسائل الي وصلتج بس كثرت الضغوطات تولد انفجارات 😂

مساج الله بلخير والعافيه اشلونج ستنا الحلوه لاضوجين من كلام طالبات عادي اعذريهن من كثر ضغوطات هيج يحجن وانت مثل امنا 🩷

سؤال محرج من احدى البنات وراح اجاوب ست تحبين منو أكثر بنات الزهور لو الكرامه ولا تقولين اثنيكم فدوة

هاكم استلموا ما يخرج من القلب يدخل في القلب... رسالة احدى الطالبات انا من غير محافظه وماعرفج ولاملتقيه بيج بس دخلتي كلبي واتمنا لو عدنا مدرسه مثلج ومثل نفسيتج الطيبه الله يوفقج يارب وهنيالهن طالباتج بيج للأمانه انسانه راقيه وروحها حلوه 🤍

Голосове повідомлення00:56

"بناتي العزيزات 🌷 أحب أوضح نقطة بسيطة، لاحظت للاسف تصرفًا ما كان مناسب، ويمكن صدر عن البعض بدون قصد. نحن كلنا حبايب هنا، واحترامنا لبعض هو اللي يخلينا متميزات ومحبوبات. مااحب اضطر لغلق مجموعة المناقشة وثقوا بالله مافي استاذة تسمح بهذا الشي بل هي بمجرد ما تخرج من المدرسة تقطع علاقتها بالطالبات جميعا لكن وبسبب حبي لكن وحرصي عليكن انا مفعلة مجموعة المناقشة لذا أرجو من الجميع الالتزام بالأدب في الكلام والتعامل، لأن الأدب زينة الإنسان، والاحترام دليل على الوعي والرقي. ولانك تتعاملين مع استاذتك وليس شخصا عاديا وأنا واثقة إنكن على قدر المسؤولية، وسوف تثبتن أنكن قدوة حسنة لبقية الطالبات 🤍." احبكم So much" مااعرف كتبتها صح لولا فروحة