ch
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

前往频道在 Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

显示更多
989
订阅者
无数据24 小时
-177
-2030
帖子存档
ست احسج بكلامج تكولين الكرامه تره طالبات الزهور يموتن عليج والله لو يكولون أي مدرسه عربي تحبين أكثر اجاوب مباشره أكيد ست رحاب العبادي والله كد ما احبج دائما اسولف بيج حته بيبي من سولفتلها عليج مالت الله يوفقها ويرزقها وين ما تروح وحته بابا من سولفتله عليج يكول نادرا اكو هيج ناس تخاف الله وتخلي الله بين عيونهم أحبج هوووواي الله يوفقج وين ما ترحين ويرزقج الصحه والعافيه وراحه البال 💕💕

ست رب العالمين عوضه كلش جبير و انتِ إنسانة جداً راقية اسلوبج راقي و مريح مع الطالبات ف لذلك مو بس طالبات الزهور و الكرامة يحبوج حتى من غير محافظات لان تستاهلين 🤍🤍

ست امانة اني هم مو من مدرستكم ومن غير محافظة وكُلش حبيتج وحبيت اسلوبج ويا طالباتج اتمنئ لو المُدرسات كُلهن مثلج 🤍

الله يسلمج ويعزج ويحفظج بحق الحسين الشهيد الطالب من يشوف الماده هوايه عباله المدرس ضده بس هو المدرس يريد مصلحته والطالب لو يباوع على مصلحته كان هو من الاوائل بالعكس عاشت ايدج على هذا النظام راح نستفاد بنص السنه ما راح نشيل هم الماده مال الادب لان احنا دارسيها بالامتحانات الشهريه رحم الله والديج والله يوفقج بحق فاطمه الزهراء واني ممتنه من يمج بالنيابه عني وعن جميع الطالبات الصف السادس اعذرينا اخاف انغثيت من رسائل الي وصلتج بس كثرت الضغوطات تولد انفجارات 😂

مساج الله بلخير والعافيه اشلونج ستنا الحلوه لاضوجين من كلام طالبات عادي اعذريهن من كثر ضغوطات هيج يحجن وانت مثل امنا 🩷

سؤال محرج من احدى البنات وراح اجاوب ست تحبين منو أكثر بنات الزهور لو الكرامه ولا تقولين اثنيكم فدوة

هاكم استلموا ما يخرج من القلب يدخل في القلب... رسالة احدى الطالبات انا من غير محافظه وماعرفج ولاملتقيه بيج بس دخلتي كلبي واتمنا لو عدنا مدرسه مثلج ومثل نفسيتج الطيبه الله يوفقج يارب وهنيالهن طالباتج بيج للأمانه انسانه راقيه وروحها حلوه 🤍

"بناتي العزيزات 🌷 أحب أوضح نقطة بسيطة، لاحظت للاسف تصرفًا ما كان مناسب، ويمكن صدر عن البعض بدون قصد. نحن كلنا حبايب هنا، واحترامنا لبعض هو اللي يخلينا متميزات ومحبوبات. مااحب اضطر لغلق مجموعة المناقشة وثقوا بالله مافي استاذة تسمح بهذا الشي بل هي بمجرد ما تخرج من المدرسة تقطع علاقتها بالطالبات جميعا لكن وبسبب حبي لكن وحرصي عليكن انا مفعلة مجموعة المناقشة لذا أرجو من الجميع الالتزام بالأدب في الكلام والتعامل، لأن الأدب زينة الإنسان، والاحترام دليل على الوعي والرقي. ولانك تتعاملين مع استاذتك وليس شخصا عاديا وأنا واثقة إنكن على قدر المسؤولية، وسوف تثبتن أنكن قدوة حسنة لبقية الطالبات 🤍." احبكم So much" مااعرف كتبتها صح لولا فروحة