uk
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Відкрити в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Показати більше
354
Підписники
-124 години
-17 днів
-530 день
Архів дописів
محد راح يفهمك وأنت ساكت محد راح يعدل أسلوبه معك وأنت ساكت محد راح يقدم لك اللي تبغاه وأنت ساكت. طول ما أنت ساكت الأطراف الأخرى ماتسمع حديثك الداخلي وأفكارك، ومن مميزات لسانك أنه مفتاح لحل كثير من المشاكل، لذلك تكلم.

-
-

صباح الخير .. الاحلام يجيلها وقت وتتحقق و الايام الصعبة تخلص عادي و اسوء فكرة خطرت ببالك قبل لا تنام مو شرط انها تصير.

photo content

مطططططرررررر🥹🥹🩵🩵🩵

انت صدگي الباقي چذبة…

تسوى هاي الدنيا كلها يا عشرتك🤍…

photo content

تخافُ أن تجلب لِنفسك ذنباً أو ندماً آخر، لذا يبدو لك الصمتُ أكثر صواباً، لأنك بالكاد استطعت تحمّل ما تحملته حتى الآن .

انت يا اول ضوه تايه لكيته بباب عيوني …

أَعظم ما يمكن أَن يمنحهُ إنسان لآخر هو الوضوح

﴿واذكُر ربَّكَ إِذا نَسيتَ﴾: ‏- سُبحان الله ‏- الحَمد لله ‏- لا إله إلَّا الله ‏- الله أكبر ‏- أستغفرُ الله ‏- لا حَول و لا قوة إلَّا بالله ‏- سُبحان الله و بحمده ‏- سُبحان الله العَظيم ‏- اللهم صلِّ و سلم على نبينا محمد

وإنهَا سَاكِنة لا تحُب لفت الانتباهِ لدَيها يَقين أنهَا تستِحق أن يُسعىٰ إليهَا

-
-

- وَ ضحكَةٌ قَد هَامَ الحُسنُ بِها ، للهِ دُرَّ صَوتُها ما أشقَاهُ .

Repost from N/a
‏نحن نتغير بعد الابتلاءات الموجعة، نُصبحُ أقل كلامًا وأقل استجابة وأكثر حذرًا وتعقلاً في التعامل مع الحياة والآخرين

ليس بإمكاني كتابة كلمة دون تخيل كيف ستنطقها شفتاك وليس بإمكاني تذكر أتفه شيء عشته دون التحسر جداً اننا لم نعشه سوياً. أتيت إلى حياتي كما يأتي أحد إلى مملكة كانت كل الأنهار فيها تنتظر انعكاسك، وكل الطرق، خطواتك…🤍

قريت أقتباس بمُنتهى الطمأنينة والحنية تگول : كل الاشياء الوحشة اللي فكرت فيها بالليل محصلش منها حاجة الصبح تدبيره أرقى من سوء تفكيرك ✨