𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°
الذهاب إلى القناة على Telegram
هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot
إظهار المزيد354
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
354
محد راح يفهمك وأنت ساكت محد راح يعدل أسلوبه معك وأنت ساكت محد راح يقدم لك اللي تبغاه وأنت ساكت. طول ما أنت ساكت الأطراف الأخرى ماتسمع حديثك الداخلي وأفكارك، ومن مميزات لسانك أنه مفتاح لحل كثير من المشاكل،
لذلك تكلم.
354
صباح الخير ..
الاحلام يجيلها وقت وتتحقق
و الايام الصعبة تخلص عادي
و اسوء فكرة خطرت ببالك قبل لا تنام مو شرط انها تصير.
354
تخافُ أن تجلب لِنفسك ذنباً أو ندماً آخر، لذا يبدو لك الصمتُ
أكثر صواباً، لأنك بالكاد استطعت تحمّل ما تحملته حتى الآن .
354
﴿واذكُر ربَّكَ إِذا نَسيتَ﴾:
- سُبحان الله
- الحَمد لله
- لا إله إلَّا الله
- الله أكبر
- أستغفرُ الله
- لا حَول و لا قوة إلَّا بالله
- سُبحان الله و بحمده
- سُبحان الله العَظيم
- اللهم صلِّ و سلم على نبينا محمد
354
Repost from N/a
نحن نتغير بعد الابتلاءات الموجعة، نُصبحُ أقل كلامًا وأقل استجابة وأكثر حذرًا وتعقلاً في التعامل مع الحياة والآخرين
354
ليس بإمكاني كتابة كلمة دون تخيل كيف ستنطقها شفتاك وليس بإمكاني تذكر أتفه شيء عشته دون التحسر جداً اننا لم نعشه سوياً. أتيت إلى حياتي كما يأتي أحد إلى مملكة كانت كل الأنهار فيها تنتظر انعكاسك، وكل الطرق، خطواتك…🤍
354
قريت أقتباس بمُنتهى الطمأنينة والحنية تگول :
كل الاشياء الوحشة اللي فكرت فيها بالليل
محصلش منها حاجة الصبح
تدبيره أرقى من سوء تفكيرك ✨
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
