uk
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Відкрити в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Показати більше
354
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-530 день
Архів дописів
كايز عملـو لايك عالبوست مال بنت 💗

https://t.me/rivalfashioniq لايك لخاطر العشرة 🥹🩶🩶🩶🩶
https://t.me/rivalfashioniq لايك لخاطر العشرة 🥹🩶🩶🩶🩶

‏٨٠٪ من مهامك كـ صديق جيّد ان تكون موجوداً فقط :)

‏" الشيء المُغري في الوحدة هو أن الطريق دائمًا ممهد للركض، متى ماشئت ستنطلق دون رفقة "

‏حُسن الأسلوب رزق ، لا يُشترى .

ميين ده الي فول تفاعل

photo content

ننسى الي ضاع من يدينا ونعيش بس لينا…🤍

"‏أن تكون مصدر اطمئنان لا قلق، تلك هي المودة".

Repost from N/a
> {وَتَوَكَّلْ عَلَى الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ}

— فلا ترضين بالشيء القليل وأنتِ كثيرة .

إن البهجه التي يخلقها وجودك تجعلني اتحمل أي شيء …

‏مازالت تؤنسني مقولة الرافعي : "يجعلُ الله الهموم مُقدّماتٍ لنعمٍ مخبوءة"

photo content

عودة الدوام تعني عودة الروتين والقضاء على الفراغ تعني عودة الحياة عودة الصباحات المبهجة عودة لقاءات الاصحاب والرجوع الى المنزل بعد يوم مليء بالانجازات 💘

‏" بكره تنضج و تعرف إنك مو مضطر تستحمل شخص بيأثر بنفسيتك لمجرد إنك بتحبّه"

Repost from :')
وأنّ الراحة كلّها في التسليم، أن تُسلّم أمرك لله وقد قرّ اليقين في قلبك أنّه وإن لم يأتِ ما تُحب فإنّه سيُيسّر لك ما فيه خير لك، فتشعر بالرضا وكمال الطمأنينة لأن أمرك مرفوع لله 💛💛💛💛

-

أعرفني إذا مال قلبي عن شيء حتى ولو كان في جوفه الماء وأنا يقتلني العطش ماقلت : إسقِني .