uk
Feedback
قناة ألامام ؏ــلي "ع"

قناة ألامام ؏ــلي "ع"

Відкрити в Telegram

" قناة ألامام ؏ــلي "ع" ┊🕌💚 " لافتى ال علي لاسيف ال ذو الفقار."🕌💚 " قناة لنشر عن لامام علي "ع" 🌤💗 " القناة للكل"🌤🕌 "خاليه من جميع الاعلانات.💗 @mm19955 "القناة الاولى ع تلي ي قناة لخ تقليد 📪💙 قناتي الثانية @Fon_il

Показати більше
1 398
Підписники
-124 години
-27 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
عَبَسَت وُجوهُ القَومِ خَوفَ المَوتِ والعبّاسُ فيهم ضاحِكٌ مُتَبَسِّمُ.

اَلْيُوْم وَحْدَك يَحسِين وَي آلْ أُمَيّة، وين عَنّك عَـبّاس حَامِي اَلْحَـمِية"

السَّلامُ عَلَيْكَ يا أبَا الْفَضْلِ الْعَبّاس 💔

بدأت تضيقُ الأنفاس إقتربت ليلة العَباس

مَنْ لَهُ حَاجَةٌ فَلْيَطْرُقْ بَابَ العَبَّاسِ".

كُل ما في ليلة السابع من مُحرّم مختلف جدًّا. حزن هذه الليلة مختلف، البكاء فيها لا يضاهي بكاء أيّام السنة بأجمعها .. ليلة تصدح فيها الأصوات بنداء "يا أبا الفضل" من قلوبٍ مُتعبة مُشتاقة .. ‏ليلة مُختلفة.. ليلة بِلا ضوء، ليلة بلا قمر ..

ولِمثلِ العبّاس فلتبكي العيون وتجزع القلوب وتُذرف الدموع وتلطم الصدور

‏وڪان يقول الحسين عليه السلام لـ حبيب بن مظاهر : أنتَ تِذڪارُ جدّي وأبي.

أمّا بَعْدُ، فَإنّي لاأعْلَمُ أصْحاباً أوْفَى وَلا خَيْراً مِنْ أصْحابي، وَلا أهْلَ بَيْتٍ أبَرَّ ولا أوْصَلَ مِنْ أهْلِ بَيْتِي فَجَزاكُمْ اللهُ عَنِّي خَيْراً - الإمام الحُسَين عليهِ السَّلام في اصحابه

"وَڪَنُصرَةِ أَصحاب الحُسَيّنِ لإمـامِ زَمانِهـم فَإڪتُبْ لَنا".

‏"واللهِ لقد بَلوتُهم، فَما وَجَدْتُ فِيهم إلّا الأشوس الأقعس يَستأنسونَ بِالمنيَّة دوني استيناسَ الطفلِ إلى مَحالبِ أمِّه" - الإمامُ الحُسيّن مُتحدّثًا عن أصحابِه.

السَّلامُ عَلَيكَ يَا مَن بَكَاهُ الحُسَين عليهِ السّلام وَقَال مَا أخطَأت أُمُّكَ إذ سَمَّتكَ الحُرُّ فَأنتَ حُرٌ فِي الدُّنيَا وَسَعِيدٌ فِي الآخِرَةِ

السَّلٰامُ عَلَىٰ الْحُسَيْنِ وَعَلَىٰ عَلِيّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَىٰ أولاٰدِ الْحُسَيْنِ وعلى اَصْحٰابِ الْحُسَيْنِ

‏سَـلامُ اللهِ عَلَيكِ يَا سَـيِّدَتي يَا أُمَّ الـبَنِين

ليلة طلـب الحوائج انها ليلة ام البنين

وَالسَّلامُ عَلَى أَولَادكِ الشُّهَدَاء العَبَّاس قَمَرُ بَنِي هَاشِم وبَاب الحَوَائِج وَعَبد الله وَعُثمَان وَجَعفَر الَّذِينَ استُشهِدُوا في نُصرَةِ الحُسَينِ بِكَربَلاء".

"‏ لَـيْسَ عِنْـدِي شَكَّ أنَّـهَا حِصْنٌ حَصِين إنْ تَحَيَّرْتَ بِأمْرٍ نَادِ يَا أمَّ البَنِين".

‏"يا عُدَّتي في شِدَّتي يا أُمَّ البَنينِ، نَظرة"

ليلة أم البنين (عليها السلام) بمن ضحت بأبنائها للحسين بام البنين الهي ندعوك السَّلامُ عَلِيكَ يَا ام البدور السواطع السلام على ملاذ الأمنيات وقاضية الحاجات

السَّلامُ عــلىٰ القلبِ العطوفِ ، الأم الوفية، أم القمرَ الهاشمي،التي ضحتْ بــ أبنائها فداءً لعزيزها الحُسَين ،(أم البنين) ورحمة الله وبركاته.