1 398
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
اَلْيُوْم وَحْدَك يَحسِين وَي آلْ أُمَيّة،
وين عَنّك عَـبّاس حَامِي اَلْحَـمِية"
كُل ما في ليلة السابع من مُحرّم مختلف
جدًّا. حزن هذه الليلة مختلف،
البكاء فيها لا يضاهي بكاء أيّام
السنة بأجمعها .. ليلة تصدح فيها الأصوات
بنداء "يا أبا الفضل" من قلوبٍ مُتعبة
مُشتاقة ..
ليلة مُختلفة.. ليلة بِلا ضوء، ليلة بلا قمر ..
أمّا بَعْدُ، فَإنّي لاأعْلَمُ أصْحاباً أوْفَى وَلا خَيْراً مِنْ أصْحابي، وَلا أهْلَ بَيْتٍ أبَرَّ ولا أوْصَلَ مِنْ أهْلِ بَيْتِي فَجَزاكُمْ اللهُ عَنِّي خَيْراً
- الإمام الحُسَين عليهِ السَّلام في اصحابه
"واللهِ لقد بَلوتُهم، فَما وَجَدْتُ فِيهم إلّا
الأشوس الأقعس يَستأنسونَ بِالمنيَّة دوني استيناسَ الطفلِ إلى مَحالبِ أمِّه"
- الإمامُ الحُسيّن مُتحدّثًا عن أصحابِه.
السَّلامُ عَلَيكَ يَا مَن بَكَاهُ الحُسَين عليهِ السّلام وَقَال مَا أخطَأت أُمُّكَ إذ سَمَّتكَ الحُرُّ فَأنتَ حُرٌ فِي الدُّنيَا وَسَعِيدٌ فِي الآخِرَةِ
السَّلٰامُ عَلَىٰ الْحُسَيْنِ وَعَلَىٰ عَلِيّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَىٰ أولاٰدِ الْحُسَيْنِ وعلى اَصْحٰابِ الْحُسَيْنِ
وَالسَّلامُ عَلَى أَولَادكِ الشُّهَدَاء العَبَّاس قَمَرُ بَنِي هَاشِم وبَاب الحَوَائِج وَعَبد الله وَعُثمَان وَجَعفَر الَّذِينَ استُشهِدُوا في نُصرَةِ الحُسَينِ بِكَربَلاء".
" لَـيْسَ عِنْـدِي شَكَّ أنَّـهَا حِصْنٌ حَصِين
إنْ تَحَيَّرْتَ بِأمْرٍ نَادِ يَا أمَّ البَنِين".
ليلة أم البنين (عليها السلام) بمن ضحت بأبنائها للحسين بام البنين الهي ندعوك السَّلامُ عَلِيكَ يَا ام البدور السواطع السلام على ملاذ الأمنيات وقاضية الحاجات
السَّلامُ عــلىٰ القلبِ العطوفِ ، الأم الوفية، أم القمرَ الهاشمي،التي ضحتْ بــ أبنائها فداءً لعزيزها الحُسَين ،(أم البنين) ورحمة الله وبركاته.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
