حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺
Відкрити в Telegram
hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721
Показати більше987
Підписники
+124 години
+57 днів
+1330 день
Архів дописів
معلومات تفيدكم
1_
الله مصلي على محمد وآلي محمد ❌
اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد ✅
2_
صمله ❌
اسم الله ✅
3_
مبروك ❌
مبارك ✅
4_
من شخص شكرك لازم تكولين
شكرا لله ✅ وحده فقط
5_
هلو او هاي ❌
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✅
6_
حمدلله ❌
الحمد لله ✅
7_
نشاالله ❌
ان شاءلله ✅
8_
ستغفرلله ❌
استغفر الله ✅
9_
ما شاالله ❌
ما شاءلله ✅
10_
رحماالله ❌
رحمه الله ✅
11_
رحمه والديج ❌
رحم الله والديچ ✅
12_
صلي ❌
صل ✅
13_
هذه واجبنه ❌
هذا واجبنا ✅
14_
يااباعبدالله ❌
يا ابا عبدالله ✅
15_
شكرن❌
شكراً ✅
16_
وكي ❌
ان شاءالله ✅
17_
ميرسي ❌
جزاك الله خيرا ✅
18_
اووف ❌
لا حول ولا قوة الا بالله ✅
19_
واو ❌
اللهم بارك ✅
20_
باي ❌
في امان لله ✅
21_
وما شاءالله ❌
ما شاء الله ✅
22_
حلو ❌
ما شاء الله حلوو بالعافيه ✅
+1
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ..
قـال امـير المـؤمنين ؏ـلي "عليه السلام "
بِحُسْنِ الصُّحْبَةِ تَكْثُرُ الرِّفَاقُ
المصدر : غرر الحكم ودرر الكلم
مَرحباً أيُها القارئ اللَّطيف 💜 .
ᥫ᭡
الذّي يُريد كَلاماً جميلاً لأنهُ جَميل
اعلمُ انكَ تمُر بأيامٍ صَعبهَ
وثَقيلهَ جداً
وتُريد الراحة لِفترهَ قصيرهَ
وتحتاجُ الىٰ مواقِف جَميلهَ
لِكَي تَنخزِن بِذاكرتك
وَتحتفِظ بِذكره لَطيفهَ
سَتأتي اليك هذهِ المواقِف
وتُسعد قَلبك وتُفرحهُ 💜 .
ᥫ᭡
وسَوفَ تَرتاحُ من هذهِ الايام الصَعبة والثَقيلهَ
لَكن يحتاجُ بَعض الصَبر والإرادة
وأعلم انكَ قَويٌ وسَوف تَصبُر
وأنكَ لَديك الإرادة
التي بإمكانَك مواجَهة كُل شيء صَعبٍ مَعها
واعلم انَكَ قَويٌ وسَوف تَهزم كُل شيء
اصبُر يا عَزيزي
انا مَعكَ وسَوف اوجه كُل شيء مَعك💜ᥫ᭡. .
دعاء التوفيق في الامتحانات :🦋
اللهم وفقني في دراستي، ونوّر بالكتاب بصري، واشرح به صدري، واستعمل به بدني، واطلق به لساني، وقوِّ به عزمي بحولك وقوتك، فإنّه لا حول ولا قوة إلّا بك يا أرحم الراحمين، اللهم افتح لي أبواب حكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وامنن عليّ بالحفظ والفهم والتوفيق، سبحانك لا علم لنا إلّا ما علمتنا، إنّك أنت العليم الحكيم.
-فِي قَصيدَةِ"رَسَائِل شَوق"
لَفَتَ نَظَري هَذا الجّزء مِنَ القَصِيدَة:
"إذَا كِثْرَت زَلَّات إبنْ آدَمْ وَ الله،
مِنُو غَيرَك يَحتَضنهُ وَ يوگف وَيّاه؟..
أنَّا وَحدِي بِهَاي الدُّنيا أخَاف هوَاي،
تَرَة وَ الله يَضيع العَبد بِلا مَولاه..."
أسْتَوحِي مِنْ هَذا النَّص إنَّنا لَا شَيء مِنْ دُونِ الإمَامُ المَهدِي، رُغمَ ذُنُوبَنا الَّتي أتْعَبَت قَلْبَهُ العَطُوف،
ألَا هُوَ بَاقٍ يَشمِلُنَا بِحَنَانه، فَوَالله هُوَ سِرٌ مِنْ أسْرَارِ الله،
عَجَباً لِشَخصٍ مَجْرُوح وَ يُدَاوِي الجَرحَى، وَ عَجَباً لِشَخص يَرَى ذُنُوبَنا وَ عَدَم تَفكِيرَنا بِه وَ هُوَ بَاقٍ يَتَذَكرنا وَ يَقِف مَعَنا وَ يَهدينا إلى رُشد الطَّريق، وَ عَجَباً إنَّهُ غَائِبٌ عَن أنظَارَنا وَ نَرَاهُ فِي مُخَيلَتنا المُنْقِذ وَ الأب وَ الحِضنُ الحَنون..
مَتَى أُلاقِيكَ مَولَاي؟..
وَ ذُنُوبي تَحجبُك عَنّي..
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
