ch
Feedback
حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

حًبً آلَحًسِيَنِ وٌآنِصّآر 313🤍🌺

前往频道在 Telegram

hat_h19 بسم ࢪب العشق ♥. ✿ ⇣السَلآ۾ُ ﻋعـَليڪّ يَـٰا أبـَا ﻋبد ﺂللّٰه. ◑ | ڪل ماْ في القناة حلاݪڪم. ﺎللھُمۘ ؏َـجۚل لِوليۧڪَ ﺎلفَرجۚ ❤️🥀 .. يِّأّ صاحب الزمان عج ³¹³ 🥺💔.. y.721

显示更多
987
订阅者
+124 小时
+57
+1330
帖子存档
معلومات تفيدكم 1_ الله مصلي على محمد وآلي محمد ❌ اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد ✅ 2_ صمله ❌ اسم الله ✅ 3_ مبروك ❌ مبارك ✅ 4_ من شخص شكرك لازم تكولين شكرا لله ✅ وحده فقط 5_ هلو او هاي ❌ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✅ 6_ حمدلله ❌ الحمد لله ✅ 7_ نشاالله ❌ ان شاءلله ✅ 8_ ستغفرلله ❌ استغفر الله ✅ 9_ ما شاالله ❌ ما شاءلله ✅ 10_ رحماالله ❌ رحمه الله ✅ 11_ رحمه والديج ❌ رحم الله والديچ ✅ 12_ صلي ❌ صل ✅ 13_ هذه واجبنه ❌ هذا واجبنا ✅ 14_ يااباعبدالله ❌ يا ابا عبدالله ✅ 15_ شكرن❌ شكراً ✅ 16_ وكي ❌ ان شاءالله ✅ 17_ ميرسي ❌ جزاك الله خيرا ✅ 18_ اووف ❌ لا حول ولا قوة الا بالله ✅ 19_ واو ❌ اللهم بارك ✅ 20_ باي ❌ في امان لله ✅ 21_ وما شاءالله ❌ ما شاء الله ✅ 22_ حلو ❌ ما شاء الله حلوو بالعافيه ✅

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ..
+1
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ..

انـت لسـتَ وحـدك.
+1
انـت لسـتَ وحـدك.

قـال امـير المـؤمنين ؏ـلي "عليه السلام " بِحُسْنِ الصُّحْبَةِ تَكْثُرُ الرِّفَاقُ المصدر : غرر الحكم ودرر الكلم

ألا ليتنِي ذَاكَ الذِي يَخدْمُك بْمَرقَدُكَ،

مَرحباً أيُها القارئ اللَّطيف 💜 . ᥫ᭡ الذّي يُريد كَلاماً جميلاً لأنهُ جَميل اعلمُ انكَ تمُر بأيامٍ صَعبهَ وثَقيلهَ جداً وتُريد الراحة لِفترهَ قصيرهَ وتحتاجُ الىٰ مواقِف جَميلهَ لِكَي تَنخزِن بِذاكرتك وَتحتفِظ بِذكره لَطيفهَ سَتأتي اليك هذهِ المواقِف وتُسعد قَلبك وتُفرحهُ 💜 . ᥫ᭡ وسَوفَ تَرتاحُ من هذهِ الايام الصَعبة والثَقيلهَ لَكن يحتاجُ بَعض الصَبر والإرادة وأعلم انكَ قَويٌ وسَوف تَصبُر وأنكَ لَديك الإرادة التي بإمكانَك مواجَهة كُل شيء صَعبٍ مَعها واعلم انَكَ قَويٌ وسَوف تَهزم كُل شيء اصبُر يا عَزيزي انا مَعكَ وسَوف اوجه كُل شيء مَعك💜ᥫ᭡. .

الّذي يُسلِّم أمرهُ لله لا يرىٰ شيئًا بعيدًا..

دعاء التوفيق في الامتحانات :🦋 اللهم وفقني في دراستي، ونوّر بالكتاب بصري، واشرح به صدري، واستعمل به بدني، واطلق به لساني، وقوِّ به عزمي بحولك وقوتك، فإنّه لا حول ولا قوة إلّا بك يا أرحم الراحمين، اللهم افتح لي أبواب حكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وامنن عليّ بالحفظ والفهم والتوفيق، سبحانك لا علم لنا إلّا ما علمتنا، إنّك أنت العليم الحكيم.

ـ عَجِّل فَمَا لِلعَاشِقِينَ سِواكَ حُبْ .

وَأسألُكَ بِجوُدِكَ أن تُدنِيَني مِن قُربِك..

اللهم إني أتقربُ إليكَ بذكرك..
اللهم إني أتقربُ إليكَ بذكرك..

-فِي قَصيدَةِ"رَسَائِل شَوق" لَفَتَ نَظَري هَذا الجّزء مِنَ القَصِيدَة: "إذَا كِثْرَت زَلَّات إبنْ آدَمْ وَ الله، مِنُو غَيرَك يَحتَضنهُ وَ يوگف وَيّاه؟.. أنَّا وَحدِي بِهَاي الدُّنيا أخَاف هوَاي، تَرَة وَ الله يَضيع العَبد بِلا مَولاه..." أسْتَوحِي مِنْ هَذا النَّص إنَّنا لَا شَيء مِنْ دُونِ الإمَامُ المَهدِي، رُغمَ ذُنُوبَنا الَّتي أتْعَبَت قَلْبَهُ العَطُوف، ألَا هُوَ بَاقٍ يَشمِلُنَا بِحَنَانه، فَوَالله هُوَ سِرٌ مِنْ أسْرَارِ الله، عَجَباً لِشَخصٍ مَجْرُوح وَ يُدَاوِي الجَرحَى، وَ عَجَباً لِشَخص يَرَى ذُنُوبَنا وَ عَدَم تَفكِيرَنا بِه وَ هُوَ بَاقٍ يَتَذَكرنا وَ يَقِف مَعَنا وَ يَهدينا إلى رُشد الطَّريق، وَ عَجَباً إنَّهُ غَائِبٌ عَن أنظَارَنا وَ نَرَاهُ فِي مُخَيلَتنا المُنْقِذ وَ الأب وَ الحِضنُ الحَنون.. مَتَى أُلاقِيكَ مَولَاي؟.. وَ ذُنُوبي تَحجبُك عَنّي..