نقآء
Відкрити в Telegram
✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=
Показати більше1 007
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-830 день
Архів дописів
1 007
Repost from همساات دينية
لكَ الحمدُ
على رُكنك الذي لا يضيق
حين تضيقُ بنا الأركان ،
الطمأنينة التي نتجاوز بها ثقل الأيام ،
الدُعاء الذي يُعيد ترتيب
ماتبعثر بداخلنا
برد اليقين بأن ماعندك
أجزل وأبقى وأكمل.
1 007
هوَ ربّ الخير، ولن تجد خلف أستارِ أقدارهِ إلا الخير، كما أدهشك بحمايته لكَ في منعهِ، سيدهشكَ بعطاءه وكرمه.
1 007
اللهّم لك الحمد على العافية ،
ولك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها
علينا في قديم أو حديث ،
أو خاصة أو عامة ، أو سرٍّ أو علانية.
1 007
اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وبعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسرلي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي
1 007
يا خَيرَ مَن دُعِي لِكَشفِ الضُّرِّ وَالمَأمُولِ لِكُلِّ
عُسر وَيُسر بِكَ أنزَلتُ حاجَتي فَلا تَرُدَّني مِن
سَنِيِّ مَواهِبِكَ خائِباً يا كَريمُ يا كَريمُ يا كَريمُ،
بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحِمينَ
1 007
حاول تنام نومة المتطمن الآمن الّلي مو شايل هم بكره ، نام وأنت متوسد الثقة بربك بأنها خيرّة وبأنها بتزين وبأن عوض الله قريب جدًا لقلبك وبيمطر على يباس أيامك رضا وسعة وبشاير .. نام وأنت مؤمن بالذي
أمره بين "كن فيكون"💙
1 007
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
1 007
متى آخر مرّة سألت الله العافية؟
"ما سُئل الربُ شيئًا أحبَّ إليه من العافية، لأنَّها كلمة جامعة للتخلص من الشر كله وأسبابه".
•الإمام ابن القيم.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
