ch
Feedback
نقآء

نقآء

前往频道在 Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

显示更多
1 007
订阅者
无数据24 小时
-47
-830
帖子存档
لكَ الحمدُ على رُكنك الذي لا يضيق حين تضيقُ بنا الأركان ، الطمأنينة التي نتجاوز بها ثقل الأيام ، الدُعاء الذي يُعيد ترتيب ماتبعثر بداخلنا برد اليقين بأن ماعندك أجزل وأبقى وأكمل.

هوَ ربّ الخير، ولن تجد خلف أستارِ أقدارهِ إلا الخير، كما أدهشك بحمايته لكَ في منعهِ، سيدهشكَ بعطاءه وكرمه.

اللهّم لك الحمد على العافية ، ‏ولك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها ‏علينا في قديم أو حديث ، ‏أو خاصة أو عامة ، أو سرٍّ أو علانية.

يا ابن آدم نم قرير العين فما كان ربك نسيا 🩶

الله يريح كل قلب بداخله احساس مو قادر يتحمله ولا يشرحه لاحد❤️‍🩹

اهدني، إن ظنَنتُ يومًا أنّي أُحسِن السّعي بقوّتي، لا برحمتك! _أ. قصي.

يُدبر الله أمورنا التِي لم ندرك مخاطرها

اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وبعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسرلي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي

وألوذ بِك من ضيق نفسي إلى سعتك

يا خَيرَ مَن دُعِي لِكَشفِ الضُّرِّ وَالمَأمُولِ لِكُلِّ عُسر وَيُسر بِكَ أنزَلتُ حاجَتي فَلا تَرُدَّني مِن سَنِيِّ مَواهِبِكَ خائِباً يا كَريمُ يا كَريمُ يا كَريمُ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحِمينَ

يا خَفي اللطفِ أدرِك غربتي.🖤

رسالة ليوم غداً : 🦋 1⃣ 2⃣ 3⃣ 4⃣ 5⃣ 6⃣

حاول تنام نومة المتطمن الآمن الّلي مو شايل هم بكره ، نام وأنت متوسد الثقة بربك بأنها خيرّة وبأنها بتزين وبأن عوض الله قريب جدًا لقلبك وبيمطر على يباس أيامك رضا وسعة وبشاير .. نام وأنت مؤمن بالذي أمره بين "كن فيكون"💙

عِجافُ الأيّامِ يعقُبُهَا يومُ الغَوثِ وإن طَالت ....

✨عِجافُ الأيّامِ يعقُبُهَا يومُ الغَوثِ وإن طَالت ....

اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

‏متى آخر مرّة سألت الله العافية؟ "ما سُئل الربُ شيئًا أحبَّ إليه من العافية، لأنَّها كلمة جامعة للتخلص من الشر كله وأسبابه". •الإمام ابن القيم.

سيعتني الله بك دائما ثق بذلك

يا مُعين أعِنَّا .

photo content