uk
Feedback
- رسالة اعتذار 💜.

- رسالة اعتذار 💜.

Відкрити в Telegram

-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу - رسالة اعتذار 💜.

Канал - رسالة اعتذار 💜. (@msg_sorry) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 11 413 підписників, посідаючи 3 333 місце в категорії Книги та 10 780 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 11 413 підписників.

За останніми даними від 20 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на -138, а за останні 24 години на -10, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 10.99%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає N/A% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 1 255 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 0 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як شَيء, شُعُور, يَقِين, بَاب, دَنِيَّة.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0 •

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 21 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Книги.

11 413
Підписники
-1024 години
-327 днів
-13830 день
Архів дописів
_
+1
_

‏"الألفاظ تجري من السمع مجرى الأشخاص من البصر، فالألفاظ الجزلة تُتَخيَّل كأشخاص عليها مهابة ووقار، والألفاظ الرقيقة تتخيل كأشخاص ذوي دماثة ولين ولطافة، ولذا ترى ألفاظ أبي تمام كأنها رجال قد ركبوا خيولهم، واستلأَموا سلاحَهم، وتأهبوا للطِّراد.. وألفاظ البحتري كأنها نساءٌ حِسانٌ عليهنَّ غلائل مصبغات، وقد تحلين بأصناف الحُليّ…". ‏— ابن الأثير

_
+1
_

أدعو الله دائمًا أن يقر عيني ليس بشيءٍ بعينه و لكني أعلم أنه أعلم مني بنفسي و بما سيريح فؤادي و يُسعد خاطري فأجدني أقف عند هذا الحد في الدعاء أن يقر عيني بما هو به أعلم. - ندى حماد.

_
+1
_

‏ربما أحد أسباب انحياز الحياة في صفي مؤخرًا هو وقوفي على جميع الاحتمالات الأسوأ وقبولها، إذ لم يكن سهلاً في بداية العشرين العمل بمبدأ الرضا بالقدر خيره وشره، ها هي اليوم تفسح لي عن الأجمل، حين انتهى ركضي في مارثون"الخوف مما قد يحدث"،وتقلّدت ميدالية " لايمكن أن يحدث أسوأ مما حدث".

_
+1
_

فكيف بأسى " أحمد خالد توفيق " الذي عبّر عنه ببساطة حين قال: كل الأشياء التي أطلبها بسيطة وسهلة، وتحدث للكثيرين، ولكنها معي أنا -لسببٍ ما-.. لا تحدث!

_
+1
_

ذلك الأَمان ‏الذي يَجعلني ‏أحدثكَ ‏عن أدنى ‏ما يجول بي ‏دون تردد ‏أُحبهُ، و أُحبكَ وأحبكَ جداً

" ستدرك متأخرًا غالبًا أن كل شخص بذلت الغالي والرخيص في سبيل إرضائه لن يرضيك ، وأن الشخص الذي بالغت في حبه لن يبادلك إياه ، وأن كل الذين باشرتهم الحديث يومًا بمجرد توقفك عن المحاولة والبدء سيكملون حياتهم دونك .. متأخرًا جدًا يا عزيزي ولكنني أخبرك بهذا الآن ، الجدير بالذكر أيضًا أنك لن تسمعني وستظن أنك الاستثناء الذي يكسر القاعدة ، لكنك مخطئ وأننا جميعًا استثناءات لقاعدة غير موجودة وخط حياة مبهم .. وصداقات لا يعوّل عليها ، وعلاقات منتهية من قبل أن تبدأ "

_
+1
_

فكَم سَفرٍ، وكَم ليلٍ، وكَم ألمٍ، وكَم سورٍ.. أكُلُّ رياحِ هَذي الأرض ضدَّ جَناح عُصفورِ ؟ ـ أحمد بخيت

‏ليتني أستطيع أن أُقاسِمَك هذه الهموم والأحزان الُتي تُعالجُها، أو أحتمِلَها عنك جميعها حتّى لا أراك بين يديَّ إلّا باسمًا مُتطلِّقًا في جميع آنائك وساعاتك! - المنفلوطي مواسيًا.

_
+1
_

‏وكنت أراها مرحة مستطارة مما تطرب و تتفاءل ، حتى لأحسبها تودُّ أن يخرج الكون من قوانينه ويطيش ؛ ثم أراها بعد متضورة مهمومة تحزن وتتشاءم ، حتى لأظنها ستزيد الكون همًّا ليس فيه. - الرافعي

‏«بغير خُطاكِ أنتِ معي يموتُ جمالُ ألفِ طريقْ!» ـــــــ أحمد بخيت. لأنَّ معنى الرحلة؛ وسِرُّ جمالها، وبَهْجتِها الحقيقيّة يكمن؛ بقلب الرّفيق، وليس الطريق!.

_
+1
_

«لأجلك ألف مرة، ومرة» حتى أخبرك فيها أن المحاولات كلها كانت لأجلك. لأجلك في الحزن والتعب، في اللقاءات والاعتذارات، لأجلك بعدد المشاعر التي يمكن لامرئٍ أن يحسّ بها، لأجلك في أشدّ لحظاتك ضعفًا، وأكثرها قسوةً وانكسارًا. لأجلك آلاف المرات… وأكثر"

_
_