cookie

Ми використовуємо файли cookie для покращення вашого досвіду перегляду. Натиснувши «Прийняти все», ви погоджуєтеся на використання файлів cookie.

avatar

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

هلوو حبايب❤️ قناة قصص العائلة العراقية 🗞 قًصّصّ 📝وَبّسِ قصص #فصليه📚 قصص #رومانسيه📚 قصص #عراقيه📚 قصص #حب 📚 قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️ أرشيف القصص 👇👇 @Alimax97 تمويل أعضاء حقيقين👇👇 @Faqaaer_Bot

Більше
Рекламні дописи
13 209
Підписники
-924 години
-427 днів
-16730 днів

Триває завантаження даних...

Приріст підписників

Триває завантаження даних...

ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي 💪!🥀🎼 ، ⇣ َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
Показати все...
بارت ٣٠ (طرقات بابا) "عاهره كل ما تعرفه هو منتصف الليل تكون عاريه الشرف لم يعرفه قاموسهم" صابرين شووف خويه اني جبت عمرري كله امشي بصف الحايط واكول ربي سترك واني والدي رجال طريح الفراش واني عزيزته لووو صار بيه شي هو يموت انا احلفك بأمك وابوك احلللفك بكل غالي عندك تتركني اروح هو رأساََ عقد حواجبه ليششش موو برضاتج انتي هناا صابرين _ اني هناا لأن اجيت ادين من صديقتي فلوس البيتي حتى اعيش ابيتي واستر نفسي بسسس اظاهر اني غلطانه بصداقتي الها وعبالي الناس كلها مثلي فتحلي طريق وطلعت شفتها واكفه بالمطبخ تفلت عليها ياااا رخيصه وطلعت انعل ابووو اليعرفج بعدددد رجعت للبيت واني ناررر جواد _شبيج صابرين _ما بيه شي حشره كرصتني ودستها برجلي جواد _شووو كلامج غريب بيج شي صابرين مبيه شي لا يظل بالك دخلت غرفتي لووو هذاا جابرني جاان اني شنوو سويت حسبي الله عليج ياااا استغفر الله ربي واتوب اليه سمعت صوت باب الشقه نفتح طلعت اسراء بالفراش تحوس هااا شصار _خالو راح العسل صابرين _اششششش ولج شنو هذا الحجي اسراء _لعد اجذب عليج خالو راح العسل صابرين _وليش يروح _يوم يحبها ينطيها ورد احمر ويكلها انتي متزوجه لو لا صابرين _اششش فضحتي للولد حضنتها وضحكت اخخخ تونسي بحضن خالج كلها ايام ويدفروج اظاهر اسراء _غير شعرها اشلعه اشعل صفحتها شعل صابرين _يااا صخام ولج هاي كلمه منين سامعتها عسل _غيرر هو يحجي لو يشعل لو ينتل مدري شعنده صابرين _ههههههههههههه يلا نامي ام السان .......... جواد نزلت من الشقه صارت گبالي شافتني وخجلت حطيت ايد ب ايد ودنكت وهل مره شايله شعرها بس خاله خصلتين يتلاعب بيهن الهوى شلونج عسل _زينه جريت ايدها وركضت بيها وهيه تصيح بهمس جووواد شوي شوي فدوه اخخخخ وجيتي صفحة جواد عسل _البارحه طول الليل ما نمت بالي يمك جواد _ بشنوو تفكرين باوعتلي وعضة شفتها بتسمت اني يصير اتراجع عن الكلام الامس حجيته عسل _يعني شلوون جواد _تعضين شفتج واني عااششق وشيطان هسااا يدگ اصبع بيناتنه ممكن ترحمين بحالي عسل _ ههههه اعتذر مو قصدي جواد _گولي شنوو تفكرين دنكت هيه هاااا اظاهر تفكيرج بالعميق عسل _يعني يكفيني اتخيل الليل واني نايمه بحضنك جواد _تحسرت اوعدج عن قريب عسل _يعني شوكت جواد _شكلج مستعجله عسل _يعني انت ممستعجل جواد _اجذب عليج اذا اكلج ممستعجل عسللل أني ذايب بيج والله بسسسس وضع ابوي والبيت وصابرين ما جاي يخليني اتخذ قرار خاصه هساا يعني صابرين تنام بالمطبخ واني بالصاله غرفه الاهلي وغرفه الاكرم عسل _ادري بيكم شقتنه مثلكم واخويه ينام بالصاله هماتين جواد _رحم الله والديج واحنه عائله كبيره واطفال عسل _حقك بسس العاشق يريد كل ليله ينام بحضن حبيبه جواد _بسس بحضني وبتسمت بخبث عسل _هااا اذكرك بكلام البارحه جواد _ههههههههههه لا يابه ما اسوي شي تعاي على صفحه اكو ناس جاي تتعدى بقينه نمشي بسد الحايط راجعين للبيت واني بداخلي اگلها بسسس تنامين بحضني اخخخخ لو يمر عليه ليل و ما شابع من شفايفج فلااااا اكوون جواد رديت للبيت واني الفرح متغلغل ب اعماقي يكفي يوميه اشووفها عسل وجهه بحد ذاته سعاده والابتسامه الي متفارگ وجهه وتعابير وجهه ويا كلامها اخخخخ تنگرط .... عسل _ك العاده رجعت بس جانت ماما گاعده وين تأخرتي عسل _هنايه يم العماره شوي شتميت هوى الام _ماما الوضع موو زين مره لخ فارس انت ذب الزبل جان فارس بالمطبخ يوم يا زبل هي هاي الزبل گبالي عسل _مو اني مطلعت اذب زبل ختنگت وطلعت شوي الاب _باباتي طلعه هيج َوقت ممنوع الوضع موو زين عسل _حاضر تدللون عفتهم واني سرحانه بعالمي واتخيل ملامح جواد الوجه دائري ابيضض العيون اخخخ العيون قضيه والشوارب والطول اخخخ هزم گلبي و الحضن اخخخ لو اگضي العمر كوليته ب حضنه ما اشبع ولا امل نمت واني سرحانه بجمال الخالق .... صابرين _بهاي الفتره جانو على طوول يسون اجتماعات بالشركات هاي الاجتماعات يسموها (اجتماعات حزبيه) جانو يردون كل الشعب ينتمي الحزبهم لكن اني مجنت اكدر احضر بسبب وضع والدي المدير سامحلي ما احضر وقت ما تبلش الاجتماعات اني اطلع الي سمعته من الموظفين يظلون بالساعات يحجون وياهم لغايات تخصهم همه رجعت للبيت سبحت ابويه و غسلتله احسه هل يومين ماله خلگ والجو بارد فااا احسه تعبان اكثر بس مع هذا اني اضحكه واسولف ويا عن مواقفنه القديمه الحلوه وهو بهل فتره هوااي يذكر خالي ميرزا ومشاغباتهم والدموع تتجمع بعيونه من يجيب طاريه واني ما بيدي غير اصبره خالي ميرزا خطيه توفه وهو صغير
Показати все...
خيوه ياا مشيتها يا مشيتها.... خيوه مثل الطيره اخخ طيره يا بووويه تمووت غيررر ثاني يوم طلعت للشغل وسديت المحل اليوم متفق ويا سامكو يجي وهم جم واحد وياي حب يشغل فلوسه خذيتهم وطلعنه للگهوه سلمو لفلوس و هو سلمني ربحي گامو الناس الي وياي وسامكو انطاني عنوان گلي فد ساعه اريدك تجي الوكلاء راح ينجمعون واريدك تجي جواد _تمام خذيت العنوان رجعت للبيت تحممت وبدلت بطلعتي واكفه عسل وتحضن بنسوان وشاب وهيه تكول كولشش شتاقينالكم خاله وتحضن بالشباب وبناتهم و ترد تحضن خالتها باوعتلي خزرتها سلمت ومشيت واني احسس جسمي نارررر هذولي منووو ومنو كلها تحضنهم اليوم انعل شيب اهلها والله طلعت البيت سامكو دخلت اظاهر اكو حفله ستغربت دخلت سلمت دخلنه للمكتب وبدو يحجون هناك جان يگلي اريدك تصير وياي وكيل جواد _يعني شلون سامكَو تسوقلي شلون هساا تسوي تجيب ناس بالمقابل الك العموله وانت تصير وكيل فلان مناطق يعني كل الي بهل مناطق راجع الي سامكو _موافق جواد _طبعاََ موافق گام وهو فرحان فتح الكومدينه وطلع بطل العرگ صبلهم شربو صبلي ودفع الكلاص الي شلت الكلاص باوعتله شربته مثلهم بجرعه وحده بس احس بلعومي حترك ولك شنووو هذا سم كل اليمه ضحكوو بس اول مره بهل اثناء اتصل الارضي رد سامكو سامكو _حاضر .... سامكو _حاضر .... سامكو _حاضر جواد_خلص المكالمه بس حاضر ما مفتهم شي شنو شكلت حاضر حاضر شبيك سامكو ههههههههه هسااا متفقين مووو جواد _ خوش تغير مواضيع اي متفقين تسالمت ويا ورديت للبيت بوقتها ما أنبني ضميري ع الگلاص الشربته ولا فكرت ب عسل ولا بأبوي ولا بأمي وصلت العمارتنه جريت الكرسي وگعدت انتظرها اليووم اطلعين لوو لا انعل والدي والديج اليووم اشعل صفحة اهلج كاعد باب البيت واني اذكر شلون تحضن وتبوس بيهم اليووم اوج بيج نار صدري ااا عسل بس ما طلعت اجاني من فوگ صوت ام نعمان ممزوج بضحكه التنتضره اليوم ميطلع عنده خطار جواد _هه ههه شلَونج خاله لا والله ما انتظر احد هيج كاعد شوي على هل هويات الحلوه اترخص اني درت وجهي دخيل بختج ما تنامين انتي شنوو جني خو مو جني دخلت للبيت اسراء ماكو بفراشي تنهدت البيت وحشه بدونهم يلااا احسن الهم خلصو من أكرم ودگايگه الناقصه ..... صابرين _مرتاحين بيتنه كلشش اولادي يلعبون على راحتهم صح الغرفه صغيره بس يلعبون بالصاله والطرمه متونسين وتعرفو على جم واحد هنا يلعب وياهم العصريه واسراء بليل تبجي على جواد بس تحضن امي وتنام من التعب ايام تمر واني على نفس وضعي اگضي اليوم ويا بابا وبليل ارد البيتي رديت ساعه ١٢ دخل جواد سلم على امي و اسراء تتوسل بي يبات بس گلها ما اكدر عندي شغل باجر صبح ان شاء الله غير مره اجيكم وابات باسها وطلع تحممت وذبيت روحي مثل الميته بعدني هسااا جاي اغط بنوم عميق وندگ الباب يا ساتر استرر كمت من باب الصاله صحت منووو أكرم _انييي فتحي بابا صابرين _صخاااام ابوووي ركضتله ابووي مووو بي.... شلته شايل ابوي دخل بي وحطا ع الفراش كعد من ساعه ويصرخ ب اسمج ما يريدنه احنه صابرين _ ههههههه هسا نور بيتك حجي عوفه يمي روح الله وياك سردار _ما اتحمل البيت بدونكم صابرين _حقك باباتي يلا نام ورتاح اني يمك هنا احسن النه والك نام بابا واني خايفه عليه البيت بارد نمت قريب منه وصبح گعدت على صوته وهو يصيحلي صابرررين صابرين _صباح الورد الجوري غسلتله وغيرت فراشه والدي بهل فتره كللشش تعب وكل ما الى حالته تسوء وروحه صارت بيه ووالدتي متكدر ساعدني هيه هم جبيره بالعمر اليطلع ب ايدها تسوي ثاني يوم صافنه بهل برده الي دخل علينه ثلج مووو هوى اول شي سويته دكيت بطانيه على باب والبرده سويتها طويله وطرافها سويتها مثل الجيب وحطيت بي قطع طابوگ حتى تصير ثكيله وما يطيرها الهوى ونموت برد بدره _من اجه ابوووج فكرتي صارلنه سبوع متنه برد صابرين _ههههههه حقج عليه والله حتى ما الحگ افكر يوم اگضي يومي يم بابا هنا والشغل ارد ميته ما احس بشي بدره _ عسااا الله يجازيج جنه بريتي بينه وزياده صابرين _الله يخليكم الي ولا يحرمني منكم انتووو جنتي مطلع ١٩٩٥ شهر الواحد ساعه ٧ صباحاََ امرأه في منتصف العشرينات حامله بأيدها طفل ما يتجاوز الاشهر تمشي بأزقة منطقة زيونه تسأل عن بيت ابو خالد طرقات على الباب وخيبات امل جديده امرأه تحمل بجعبتها خذلان لرجل على فراش الموت يتبع..... #ذوالفقارالحجي
Показати все...
sticker.webp0.38 KB
اما امي من تسمعنه نحجي عن الماضي تذكر اختها وتبجي اختها الي قاطعتها تماماََ بسبب زواجي من سعد لا عزمتنه بزواج اولادها ولا بأي مناسبه تخصهم حتى كلثوم تروح بس احنه ما تجينه بطاقه او اتصال فاا امي مشتاقه الاختها وايامهن و جمعتهن حاولت امي تصالحها بس خالتي ما خلت باب للصلح واظاهر عيون سيد احمد ما خلتني اتهنى سعد طلع صدگ جلب تبن ندگ باب غرفة بابا ادخل أكرم _مشغولين لو لا ابوي ما حاجا بعده زعلان عليه باس راسه ابوي ابدد ما رد أكرم_اني اجيت واعتذر الاختي وهذا راسها ابوسه صابرين _لا ما اريددد يكفي وجودك هذا هو أكرم _وهاي فلوس البيبان صابرين _يعني اشتري بيهن بيبان أكرم _اي وهاي هديتي البيتج هاا يابه راضي ابوي هم ما رد عليه صابرين _خذيت الفلوس وگمت ابدل هساا اجي طلعت اشوف اسعار البيبان هسا اشتريهم واخليهم واطلع منا واتحرر من أكرم وظلمه اعرف قياسات البيبان من سألت ع سعر طلع سعر باب واحد بكل الفلوس العندي كلشش نقهرت حيل عصرت ايدي الي بيها جزداني ( حقيبه صغيره) ورديت وبكل خطوه اخطيها وياها خيبة امل يمتى اخلص يمتى اطلع من يم أكرم واخلص من سلطته رجعت للبيت و كلي خيبات سألت امي كتلها كلشي غالي ما اكدر اشتري غسلت البابا ونام و نومت الاولاد ونزلت اغسل فراش بابا وهل مره ابجي على روحي احسس روحي مختنگه ما اريد اظل هناا بعد خلصت غسل ودخلت للبيت ارتاح بدخلتي دخل جواد من البلكونه هااا شعندك بالبلكونه _لا هيج ماكو شي بس اشتم هوى صابرين _ترى اسراء حجتلي كلشي جواد _بعد بت جلب التبن شترجى منها صابرين_ هسه طفله وين تفهم بس دير بالك اخاف تحجي بالشارع وعيب من اهلها امها ورده وعيب منها جواد _ان شاء الله صابرين _ليش ما تخطب _مو هسا خلي اشوف تالي شنوو يصير وياكم صابرين _رفعت بردة المطبخ قابل شيصير هذا حالنه احنه ومحصورين بهل بيت اطلع بيت وحدك درت باوعت ل بردة المطبخ رفعت حاجبي الايسر جواد _ان شاء الله هو اني هم جاي افكر اطلع ابيت وحدي صابرين _صافنه بالبرده اذا اشتري الباب البرى وباقي البيت اخليله بردات مووو هيج احسن اي والله احسن طلعت لجواد والله لگيتها جواد _هاا اسم الله شنو اللگيتي صابرين _لگيت حل لگيت والله جواد _اسم الله تلبس جني بيج لوو شنو شبيج ولج صابرين _لكيت حل البيبان جواد _يا الله ثاني يوم صبح تركت كلشي على امي وطلعت شتريت الباب وركبنا وجبت بردات ودكيت بيها البيبان وكتلهم خلصت اريد انتقل اكرم _شوكت هل يومين بس ابويه اخلي يمك بس هل شهرين اجي من صبح لليل اكرم _ليش صابرين _بيتي بي بردات واخاف يتمرض وهو ما ناقصه اني يوميه اجي الحد مااا ينام ياله اطلع اكرم _خير ان شاء الله اخذت كل غراضي و شلت البيتي جان فقط ملبوخ وصبابه( صبابه =فقط سمنت) بس الباقي كلشي كامل فرشته وخلينه غراضنه وطول اليوم اني اشتغل ولا مليت ولا تعبت فرحااانه واحس ملكت الدنيا كلها واغني واطك اصبع عيني عيني... عيني عيني لا تعاشر البذات والماله تالي...لا تعاشر البذات والماله تالي مثل اليلم الماي... ويرد جفه خالي اغنيها واني كلي فرح خلصت من أكرم يا يابه راحه مووو طبيعيه ع اثر غناي اولادي يركصون وامي هم تصفك بس خطيه مقهوره على ابوي بس وعدتها بس الله يرزقني اشتري الباب واجيبه واني من صبح اطلع البيت أكرم وصدك من صبح من ٦ الصبح طلعت لكيته نايم ظليت انطره فتح عيونه وضحك سردار _گلت راح تعبين وما تجين صابرين _يصيررر ما يصير بقانون صابرين انت الاول وكلشي يرخص ضحك بوجهي واني ضحكت هم بلشت خذيته للحمام ونضل كل يوميه نسولف ونضحك وما طلعت الحد ما صار وقت شغلي خلصت من شغلي رجعت الحد ساعه ١٢ غسلت فراشه وشريته ورجعني جواد البيتي لكيت الاولاد نايمين بصف امي و متكورين البيت بارد بسبب البردات يدخل برد ذبيت ملابسي بدلتهن ونمت مثل الميت ما كدرت حتى اغسل ..... جواد _ راجع للبيت وصارلها يومين ما تطلع وصلني خبر من اختها فارس ميقبل فاا من رجعت لگيتها تنتظرني ركضتلي تأخرت جواد _شلون طلعتي تعاي عسل _اليوم فارس خفر فااا اكدر اطلع جواد _شتاقيتلج _واني هماتين _يا بووويه اروح فدوه البغداد وحجيها عسل _اووي جواد ترى اخجل جواد _اذا انتي متخجلين منووو يخجل عسل عسليتي عسل _عيونها _احبج اموووت بيج _واني هماتين احبك اكثررر من روحي جواد _تقربت بست راسها روحي دخلي لا يحسون عليج برطمت هيه شبيج _احضني جواد _لاااا روحي يلا دنيا بارده شفتها ضاجت عسللل فدوه كاض روحي بالگوه لا تختبريني ترى موو كد هل حسن اني عسل _ههههههههههههههههههه جواد _اششش فضحتينه دمشي امشي دخلت للعماره واني صعدت جواد خيوه بنت الديره... خيوه حلوه صغيره
Показати все...
عسل _عيب عدنه البنيه تعترف بمشاعرها بسس اني حبيتك بس اذا تعاملني ب جفاء والله ما اريدك لوو تصير النفس اجيت امشي جراني وحضني انييي هم والله اني هم احبج بسسس الوضع بالبيت كلششش تعبان واحس جاي يأثر عليه عسل هو يحجي واني رحت بغيررر عالم حضنه حاوطني ايديه احسسس تمكنت من كل جسمي بعدني عنه بهدوء انيي من عمري ١٢ الهسا ما ظلت بنيه ببغداد تعتب عليه بسسس اني ما اريدد ما اريد شي من المريت بي اسووي وياج ما اريد الحرام يدخل ب علاقتنه ما اريددد المسج لمسة بالحرام ولا اريددد اباوعلج بنظره دنيئه اريددج تصيرين حلالي الي انيييي وساعتها يكوون ربي راضي عليه بسس انتي تحمليني شووي اني كلشش تعبان عسل بفرح _اكيددد اتحملك اني هواااي احبك جواد جواد _يا روح جواد خلي نرجع لا تصيرلج مشكله واحنه نمشي كتلها شعرج من طلعين لمي لا تخلينه كصيبه عسل _ليش جواد _ما شاء الله طويل ويجيب العين وانيي ما جايز منج عسل _فدوه هذا الكلام كله الي جواد _ههههههه انا من يوم يومي رومانسي عسل _اييي اشوف رجلي الهسا تأذيني جواد _غير انتي تشعليني هاي فساتينج القصيره اذا طلعتي بعدد بواحد بيهن اشعل صفحة اهلج عسل _اييي هذا جواد هذاك الرومانسي ما نعرفه احنه جواد _ههههههههههه وصلتها للبيت وهيه تضحك حسيت براحه لامست روحي دخلت للبيت السعلوه نايمه يمي الله وأكبر يووم واحد ما ارتاح اسراء _طلعت وجهي هاا خالو اجيت جواد _لا والله بعد شوي اجي ولج صابررين شلون بيه انا صابرين _هههههههه تعاي ولج لا ضوجين خالج صابرين _مااا واذا تاخذيني بالليل اظل الطم خوووش جواد _عوفيها عوفيها مالي خلگ خبالها اسراء _تقرب مني يبوس بيه و يدغدغني واني خربانه ضحك ثاني يوم من طلعنه جايب ورده حمرا گال انطيها ل عسل انطيتها الها َهيه تشم بيها وتباوعله جواد _المحل صار الي و الولد الي نطيته ٥ الف انطاني ال ١٠ والعشره رديتها وانطاني ٢٠ الى ان صار المبلغ يكثر ويكثر وبكل مراه يگلي اذا تجيب ناس وياك تزيد عمولتك وظليت احجي بالگهوه عنه بس ظل بالي يابه انت منووو غير اعرفك سامي _اني سامكو جواد _هاي شرگه سيارات سامي _وانت اشغل فلوسكم بشركة اطارات وكذا جواد _هااااا وظلينه نأمن بي لأن فلوسنه ترجع ودبل هم ..... صابرين _نهاية السنه خلصنه شغل البيت بقت بس البيبان حتاريت كلشش الجو بارد ما اكدر اعيش بالبيت وهو ما بي بيبان اذكرت جليله من گالت نعين ونعاون خلي اروحلها بلكي تساعدني واردلها الفلوس انتظرت الاولاد يصعدون عشيتهم وگلت ل جواد اني رايحه ل جليله شوي واجي جواد _تمام دگيت الباب واجاني صوتها اجيت جايه لحضه اصبر فتحت الباب يااا صابرين هلا بيج حبيبه هلا ومية هلا دخلت اذا منتظره احد اروح اني واجي غير وقت جليله _لا حبيبه تفضلي سلمت على امها وخذيتها للغرفه ثانيه جليله امريني صابرين _اني محتاجه مبلغ بس اشتري البيبان وبس استلم راتبي انطيج قسم والشهر الجاي القسم اللاخ جليله _واليطيجياهن بدووون ما ترديهن صابرين بستغراب _يعني شلون بهل اثناء ندگ الباب گلتلي اجاج رزق راحت هيه ودخل واحد للغرفه بقيافه عسكريه طول بعرض احم السلام عليكم صابرين _دنكت راسي وعليكم السلام اترخص اني اجيت اطلع من الباب ما خلاني جان يگلي ليله وحده مقابل المبلغ الي تردي يتبع..... #ذوالفقارالحجي
Показати все...
جواد _وعاد هسا اني شلوني حتى هاي دمرني روحي الله ينطيج صابرين _ما اروح وبطل من هااااي تأذيك انتووو تردوني امووت منا ابوي وامي وانت همممم جواد _ نترت بيها رووووحي جاي اگوووول ولا تدخلين خوووش صابرين _لا تحجي وياي خوش جواد_هه باجر اجي اگلج جوعان تصبيلي دروحي شسوى بيج هيج صايره ملطشه لليسوى و الما يسوى غيررر طيبت گلبج جبتيها مننن أكرم ل جلب التبن وهسااا رديتي الاكرم صابرين _ صدك متستحي صاير كلشش قهرني كلامه عفته ودخلت شفت اسراء نايمه بفراشه شلتها حتى بنتي ما اريدددها تنام يمك جواد _اسمعها تحجي طلعت جگاره ثانيه وكملت تدخين واني اباوع البلكونتهم خلصت سديت باب البلكونه ما لگيت اسراء غسلت ونمت بفراشي ظليت طول الليل اتگلب بت الجلب ما اعرف انام بدونها طلع الفجر ياله نمت .... صابرين _ كعدت على صريخ اسراء وبجيها وابوي يصيح يريدني صابرين _شبيج اسراء _لويشش اني هنااا هاا ليش مو يمي خالو صابرين _تجاهلتها و كمت الابويه الي صارت روحه بيه من يكعد صبح يصيحني بعالي حسه و مثل كل يوميه غيرت الابوي ونزلت الفراش اكرم من راد يطلع گال يوميه وووين ترحين انتي صابرين _وين اروح _وين ادري الجهال يگولون عمه صابرين تطلع صابرين _لو اروح للمحل لو انزل انظف فراش ابوي أكرم _طلعه منا منا ماكوو لو دريت ما تلومين الى روحج من الشغل للبيت سمعتتتي صابرين _خوش كعدت يم ابوي وولدي يمي ابوي صاح بنبره متلكأ گهوتي تعاي يمي امي ضحكت عيونها الگهوتك انا يمك سردار _تعاي قريب يمي كعدت يمه امي وسوالف وضحك حطيت الغده و اكلنه بس ابوي ع الصونده ما يكدر ياكل من اكلنه بس سوائل انقهر عليه كمت بدلت بست راس ابوي تريد شي لو اروح سردار _سلامتج باباتي طلبت من اسراء ما تتوكح لو تنزل العصريه تلعب يم گمر هيه هم مكالت شي وولدي كبار بعد ما اخاف عليهم بطلعتي دخل جواد ما حاجيته بس صحت ل اسراء عوود صبي الخالج غده جواد _بتسمت بداخلي اعررفها گلبها طيب هذا اقوى شي تسوي صابرين صابرين دخلت للشركه نظفتها وع سريع خلصت شغلي واني بالطريق افكر بالبناء البناء مبقاله شي بس فلوس الشبابيك مجاي اكدر ادبرها وهمه مجاي يقصرون وياي خطيه برجعتي شفت جليله شلوونج دادا . صابرين _بخير الحمد لله جليله _اووي صابرين شصاير بحالج صابرين _الحمد لله على كل حال جليله اذا تحتاحين شيي ترى احنه نعين ونعاون صابرين_تسلمين ترخصت منها ودخلت للبيت ..... جواد كملت اكلي تحممت وكتلهم ولكم طلعوون برى تلعبون اسراء_ اييي هسا گمر جوه يلااا امشو نزلو واني حطيت كرسي وگعدت باب العماره تلعب طاق ويا گمر واني انتظر يمته تطلع عسل شوي ونزلت لابسه فستان قصير هه رجعت تلبس هيج عناد بيه هيه بيضه تجددددح و الفستان الوانه صيفيه والزند ابيضضض وشعر يمايل ويا حركتها وهيه محتاره بي تجيبه منا وتحطه منا كعدت ع الكرسي واصلاََ اني جني مموجود اني عيني منزلت عنها وهيه ولا تباوعلي البنات سوو دائره ويلعبون هيلا يا رمانه هيلا يمه... من هيه الزعلانه هيلا يمه لابس تراجيها هيلا يمه... محبس وگردانه وهيه مبتسمه وظهرت رصعتها اثر ابتسامتها مسحت وجهي وستغفرت ربي ظليت كاعد لازم اروح للشغل گلت والله اليوم ما اروح هيه حطت رجل فوگ رجل جواد _عيوني بالاتجاه ثاني واحجي من بين سنوني اذااااا ما عدلتي گعدتج اكوووم افرگ حلكج بالنعال عسل _كاعد ويحجي بعصبيه طنشته اريدد اشووف منو هيه اليضحك عليها بجم يوم اني الك يااا جواد اذا ما اخليك تحترگ حرگ جواد _كمت وايديه بجيوب بنطروني تقربت منها ودرت ظهري الها ودست ب حذائي ع رجلها كل قوووتي سمعتتتتيني لووو اعيد عسل _دفعته من ظهرا خزرته ودخلت ما اكدر احجي الناس تتعدى انييي الك شايف روحكك عليه جواد _ايي هيج افضل ولجج اسراء هاا خالو _اني رايح للشغل مو تتأخرون مالي خلگ صابرين اسراء حاضر خالو اجتي باستني وردت تلعب ............ صابرين _ دخلت للبيت ورود ممقصره منظفه البيت واني اهتميت ب ابويه وغسلتله وبدلتله وخذيته للحمام و هو كل شوي يشكر مني بابا ليششش تحسسني اني جااي اسوي فددد فضل سردار _اس والله انتي مقصرتي يحجي بتلكأ صابرين _واللي سويته الي طووول هل عمر ليش مشكرتك عليه بابا فدوه لا تشكرني انيي مجاي اسووي شي يستدعي تشكرني انيي جاي اسوي واجبي ومقصره هم بست ايده لا تشكرني ابووس ايديك ورجليك اني اشكرك وابوس ايدك بكل لحضه انت دللتني بيها اني ممنونه الهل حب اني من اساعدك هساااا احسس بفخرر ولو اكدر هلكدوووت واشرتله بزاويه من البنصر ارد جمايلك بحقنه سردار _هههههه لوتيه
Показати все...
بدره _الله يرضى عليج سويت الريوگ و وكلتهم وطلعت للبناء الغرفه سويتها اربع مترات ب اربعه و البيت كله اريد بس يخلصص مجاي يخلص اخذ ابووي واطلع منا وافتك من أكرم رديت للبيت خلصت احتياجات بابا نزلت الفراش الوصخ بليل ارجع اغسلهن كلشي خصصتله منه اكثر من شي واحد وكلشي نظيف وينغسل بسرعه ما اريد أقصر ويا بأي شي ما اريد يحس هو ثگيل علينه والحمد لله المدير من عرف بحالة ابوي ظل الربح مالت مواد الشركه ينطونيياها بسس اكيد بطريقه غير مباشره فااا هل شي هواي ساعدني بالبناء بهل فتره اخوي جواد حالته الماديه كلشش صارت زينه يساعدني ب ابوي وشترى المحل وما مقصر وياي بسس بالبناء محد يدري وما اريد احد يدري وينطيني وتصير منيه اريد كلشي من تعبي تالي متالي محد يعيرني جواد _من شفت والدي بهل حاله ومن دكتور گال انتظرو رحمة الله حسيت بضعفي حسيت اني مووو جواد البشوش الي ضحكته متفارك وجهه الي ماخذ امور الدنيا كلها بطيشش حسيت بهل كم ساعه اللي هو بالمستشفى كبرت والدي افضل أب بالعالم الي ع طول ويانه ويوجهنه و الي جان سندنه بكل وقت مر علينه الفتره الي فاتت ظليت اذب حيلي بالشغل ما ارجع للبيت ما اكدر اشوف ابوي وهو بهل حاله ومن ارد من شغل اروح للگهوه يم صحباني بيوم من الايام واحد گال انطيني الف اشغله الك ارده الفين يعني ربح ٥٠ بالميه كتله ليش الف انطيك ٥ الف وردهن الي ١٠ هو هم ما كال باطل انطيته ال ٥ الف وما هتميت حاسبت ع جاي وگمت من الگهوه راد للبيت وبالي الف سالفه بسس خصوم هل سالفه ارد للبيت اتحمم وانام واكفه تنتظرني هه هاي الفتره كلها لا حجيت وياها ولا حاولت اتقربلها واكفه ولابسه البنطرون و البدي الشيفون لونه قهوائي والشعر المفتوح ويتلاعب بي الهوى وايديها خلف ظهرها تعديت من يمها ما حاجيتها صاحتلي جواد جواد _نعم عسل _لويش هل فتره ما تطلع اني يوميه بنفس الموعد اطلع جواد _الي تردي شنووو عسل _ لويش هيج تحاجيني اذا متريد تحجي وياي گول بس لا تنتر بيه جواد _واذا ما حجيت وياج ترى انتي مثل غيرررج العب عليهن جم يوم والله وياهن عسل _ ظليت متفاجئه بكلامه عيونه من جان يحاجيني مووو هيج ولا نبرة صوته جنت احس بحجيه حنيه اكوو حب جنت احس بي كلشش انقهرت منه رجعت للشقه واني اعصااااب نارررر والله بعد ما احجي ويااا شنوو مفكر نفسه دخلت امشي ع رؤس اصاببعي لا بابا يكعد وتصير مشكله دخلت الغرفتي دخلت بفراشي مسحت دمعتي ع شنوو تبجين فدد قوندره خيولي باوعت الاختي گمر نايمه حبيبتي اني عسل عمري ١٩ سنه عندي خوان ثنين و گمر وفراس والدي يشتغل بشركه انشائيه اني هواااي جميله عيوني صفر و شعري طويل ولونه ذهبي والدي والدتي كولش جميلين فاااا احنه طالعين عليهم قاطع تفكيري صوت باب الحمام اكيد والدي طلع خلي انام لا يدخل ويشوفني گاعده ..... صابرين _ نص الليل نام بابا نزلت فراشه باب العماره اكو حنفيه حطيت فراش بابا واغسل بي ودموعي تصب أنا المالوم مالوم... يجي البطران ويلوم يلوم وما درى بروحي... يعذبها الصبر روحي وسماي محمله هموم ابجي واردد بالغنيه على شكل كلمات وشهگاتي عاليه فززني صوت ام نعمان وهيه بالبلگون شجاج خاله راح تموتين نفسج صابرين _اني ميته بس جسم ظاله ابووي هذاااك القوووي ابوو عيون حلوه وطوله يلفت الناظر اليوم طريح بالفراش ويخجل من عدنه نغسله ام نعمان _يا دادا بعد هاي مشيئة الله صابرين _ونعم بالله لا اعتراض على حكم ربي بسس اني موجوعه انيي گلبي غادي فحم اريددد شي يطفي نار گلبي اريد ابوي يرد الي واشوفه يفتر بالبيت و ينور بيتنه ام نعمان _ان شاء الله بحيل الله يرد بنيتي گطعتي گلبي صابرين رديت اغسل الفراش وشهكتي ودموعي يساعدني خلصت غسل فراش ابوي شريته و غسلت البوابه ودخلت جواد _طلعتي بهل الليل تغسلين صابرين _وشعندي جواد _اخاف عليج ولد الحرام هواي خاصه هل فتره صايره حراميه صابرين _خلي يبوگني ينقهر على حالي ويردني أكرم _شتحجي وياها السانها هل طوله ما تستحي صابرين _واني وين رايحه غير اغسل فراش ابووي نصيت صوتي من حجيت تردون يظل فراشه وصخ تردوون اهمله جواد _انت ليشش گلبك حجررر ولك شنووو من بشرر انت أكرم _تدري بروحك صاير ما تحترم جواد _واذا طول السانك عليها هناا هسا اسويها ليله مصخمه صابرين بسكم عاادد منا ابوي تردو ييسمع وينقهر فوووگ القهر الي هو بي عفتهم دخلت اسبح طلعت لگيت اسراء نايمه يم بفراش جواد وهو ماكو باوعت للبلكونه مفتوح بابها رحت اشوفه احسه كلشش متغير جواد عزززا بعينك جواد ادخن جواد _بعد بعد اروح استعيرلج سماعة المسجد وتصيحين على ساكني منطقة زيونه جواد ابن سردار البيتهم بفلان شقه طابق ثالث يدخن شبييج ششنوووو مشايفه واحد يدخن صابرين شبيككك صاير عدائي جواد _شدخلج جريت نفس من الجگاره ونفخته بوجهه روحي صابرين نامي صابرين _ما اروووح ولك هااي الجگاره دمرك
Показати все...
بارت ٢٩ ( صبراََ جميل والله المستعان) "كل ما اصابني يهون الا ابي يا الله فهو سندي وقوتي وأماني" اسراء _امي تنهدت وهيه تحجي لزمت ايدها هااا يوم صابرين _من وكع ابووي حسيت اني كلي هويت ظليت واكفه بمكاني متصنمه مااا بدرمني ولا رد فعل الحد ما سمعت صرخة جواد وهو يكلي شيلللللي ويااي ركضتله وشلنا ثنينه أكرم طلع على الصياح نزلو ب ابوي طلعت اركض حافيه اجيب تكسي حطينه ابوي بالسياره واني احجي ويا باباتي سردار فدووه بابا افتح عيونك اني بعدك اضيع ابوووس ايدك بابا لا تخليني وحددددي بست راسه بس هو ابدددد ما تحرك دخلنه المستشفى الكاظميه حطو الاطباء ع سديه الاطباء يمه واني هديت على أكرم كللللله بسبببك انت السبب ابوووووي من طاح الهسااا تعبان احسه كبرر عمر فوگ عمررره لوو صار ب ابوي شي ما اسامحك اليوم دين اكرم _سدددي حلكج لا هنااا گبال الناس ادوس بطنج جواد _كااافي فضحتونه كاافي خويه مَووكتها اجوي اماني وزوجها وخالد خالد _شنوو صار جواد _كاعدين ناكل ونضحك كام وطاح من وحده بس هو تعبان من الاساس نگله ناخذك دكتور يگول ما بيه شي اماني حضنت صابرين وهيه تبجي مثل طفل صابرين _اني بعد ابووي منوو الي والله اموت اني كتله ما اريد شي بس اريدك انت ولج اماني بعدني ما شابعه منه انييي ليش هيج حضي الوحيد الي يحبني واليهتم بيه هممم راح يروح مني خالد _على كيفج يا خويه گولي يا الله ان شاء الله ما بي شي طلعو دكاتره وخبرونه والدي نضرب جلطه على اثرها صار بي شلل نصفي اخير شي گاله دكتور اخذو للبيت وانتظرو رحمة الله صابرين _طلعت من المستشفى واني شريط حياتي كل يمر گبالي حافيه وامشي بالشارع بابا اريدد مسجل جيبلي مسجل سردار _تدللين باباتي بابا اريدد اصير لاعبة قفز مظلي سردار _اي وشكو بيها تحتاجين شي اشتريلج الملابس شنوو تحتاجي اجيبلج امشي ودموعي تصب وكل الذكريات خطفت گبال عيوني يعنييي شنوو يروح مني بابا وانييي شنوو يصير بيه أكرم شنووو يسوي بيه انيييي شلون اعيش بدونه كل المر عليه واني أكول ميخالف يكفي ابووي موجود يكفي هو يكوون الظهر المنسنده عليه حتى من اطلكت ما هتميت أو فكرت لأن اكووو من يسندني ويگلي اني وياج وهساا سندي راح مني وقفني رجال كبير بالعمر باباتي بيج شي صابرين _ابوووي راح مني عاموود بيتنه راح منييي سندي و قوتي رااااح مني خطيه الرجال صافن بوجهي قاطع كلامي جواد جواد _امشيي نرجع صارلي ساعه اصيح عليج ولجج لازم هساا كلنه نصير اقوياء الخاطره صابرين _ارجع وين يم اكرم والله يذبنه للجلاب ما ارجع البيت وعاموده مكسور ما اريده عسااا هجيم على صاحبه جواد _ابووي خلص عمره يكووون سند النه هسااا نتركه صابرين _كعدت على رصيف ايديه على وجهي جواد ابوووي انشل ابووي هذا القوي اخخخخ ياربي جاب عمره كله قهررر وتاليته هيج جواد _كووومي وياي هسا لازم نرد واذا شفت دموعج تنزل اضررربج والله ولا اگول اختي الجبيره كووومي كلنه نصير ايد وحده ونساعده جرني جواد وهو يبجي واني ابجي بس هو يكابر حبيبي ردينه ب ابوي للبيت لگينه الناس كلها منتظرتنه امي سوده عليه كاعده بالباب وتلطم بدره _هاااااا مااات راح ابووو بيتي صابرين _حضنتها واني اشهگ اهددي يوم ابوي ويانه ما بي شي خطيه كامت وياي تشوفه ما مصدگه من شافته باست ايده الف الحمد لله ياربي ما اريد شي يكفي ابو بيتي ردلي سالم صعدو الولد للبيت جواد _صارت گبالي عسل تباوعلي تنهدت ودخلت للبيت صابرين من هذا اليوم هواااي شغلات تغيرت ابوي صارت معاملته خاصه لأن الحاجتين جواته وهو سوده عليه يستحي من عدنه بدلتله وعطرته هااا يا حلو هيج مرتاح يحجي وياي بصعوبه رحم الله والديج الله يرضى عليج صابرين _ابددد ما اريد اسمع هل كلام هذااا واجب علينه كلنه الاخررر يوم بعمرنه لوو ننطيك عمرنه هم ما نوافي ولو هلكدوت من السويته النه سردار _ما ضاعت تربيتي. صابرين _انيي عكازتك بهاي الدنيا انيي قوتك وسندك لووصحت تلگاني گبالك لوووو ردت شي ما يردك غيررر السانك وصابرين خادمه الك وهيه الممنونه بتسم ابوي بتسمت ويااا وبنفس الوقت طاحت دمعتييي صعببب اشوفه هيج ابووي هذا ابو طول الحلو هيج يصير بي اخخخ يا دنيا بعد شنوو ضامتلي الصبح بابا يكعدني يصيحلي صابرررين واني اكومله من صبح عيونها الصابرين صباح العافيه باباتي سردار _صباح الخير باباتي شفت ابوي خجل يعني فراشه وصخ ع سريع فرشت الفراش الثاني ورتبته بدلتله وغسلته وعطرته وبست ايده وحولته ع الفراش الثاني بس احضرلك الريوگ واجيك سردار _جاي اتعبج صابرين _افااااا لا تكول هيج ريت العمر كله اتعب الك اسراء _صباح الخير بابا كعدنه يم جدو نسولف ونضحكه هذاا هم ابونه موو بس ابو ماما بدره _ها يمه گعدتو اني رايحه اشوف ابوج خاف محتاج شي صابرين _سويتله كلشي ما محتاج ابوي شي
Показати все...
صابرين _غيرر بت كاكا سردار انييي حطيته على فراشه ونزلت الفراش الثاني بوقتها مجنه نكدر نشتري الحفاظات الي يستخدمهن المشلول فااا يادوب احط جواته نايلون واغسل فراشه او ملابسه خطيه بعض الاحيان ميصيطر على روحه اهتمامي بوالدي هذااا فخر الي بسسس تمنيت والدي ما يطيح تمنيت ما يكبر ولا يشيب ولا يتعببب ما ردت اشووف سندي يتهالك لأن انييي قوتي اخذها منه اخخخخ الحمد لله اللهم لا اعتراض بست راسه وظليت يمه اسولف وادرس اولادي اجيت اسويلهم عشا وام بطن تريد طماطه بس معندي جان بهل فتره كلشش قصرت وياهم اريد ابني البيت في سبيل اطلعهم منا ويرتاحون سويتلهم معجون ودهن وكعدو ياكلون أطفالي قنوعين وابدد ما بيهم اذيه بس عندي اياد كلشش عصبي فد نوب من كلشي يعصب ومهند بس يلاشي بي الحددد ما اظل اصرخ ياله يسكتون ثاني يوم انتظرت الولد يطلعون للشغل ورحت للبناء لگيت الشبابيك مسطره ع حايط البيت ستغربت منو جابهم گالو العمال ابو دينه كلشش فرحت بوقتها ربي سهل باوعت للعمال الحمد لله يشتغلون وانا ما مقصره وياهم اخذلهم ريوگ وهم جانو يدرون بحالي فااا ابدد ما يشرطون هساا اجه دور البيبان وهم حتاريت بيهن شلوون اجيبهن وشلون ادبرهن وگلت تهون شوي شوي كلشي يدبر رجعت للبيت فتحت الباب ولگيت اكرم گبالي گاعد ع القنفه وحاط طرف رجله اليسرى ع ساق رجله اليمنه ولابس حذائه ويهزز برجله وووين جنتي صابرين _رحت يم جليله نزع حذائه وهفاني بي اجاني ع سريع جرني من شعرري ولج ساقططططه اليووووم انعل والديج وكعلي ضررب كح.... منين جبتي فلووووس وبنيتي البيت اليوووم احرركج جبتيلنه العاررر ويا الزلم طلعين انييي كتلهم وهمه ماااا يسمعون الكلام ورود تريد تفكني من ايده ماكوو و امي تصرخ وتلطم و ابووي اسمع صريخه اترررركها حقيررر الله يغضب عليك وهو ولا يهتم الضرب يجيني من كل صووب اليوووم احررركج جبتيلنه العارر صابرين _والله ما سويت شي ابووو دينه ساعدني دفعته ورود ووكفت بيناتنه ونترت بي انتتتت معندك غيررر الصياح والضررب اسممع شنوو تحجي اعررف ب الاووول ليشش بس تتهجم كاافي أكرم دخيل الله كااافي راد يضربها صحت بي والله ابودينه ساعدني أكرم _وشنووو المقابل صابرين _ينطوني كل شهر مكافئه وراتبي و ينطوني من ربح المواد ومدير الشركه هم يساعدني من عرفو حالت بابا جاي يساعدوني أكرم _وشنوو انتي مفكره نخليج ترحين تعيشين وحدددج من يمته عدنه نسوووان يعيشن وحدهن صابرين _مووو وحدي راح اخذ امي و ابوي وياي بهل اثناء دخل جواد وشافني مكفشه ومضروبه منوووو ضاربج صابرين _محد ضاربني جواد _انت ضربتها موووو و تلاطخوو بيناتهم وابوي يصررخ واني حتاريت افك بينهم جواد انتتتت عارررررر انت واحددد ما تستحي ابوووي هناااك نايم بسببك وهسااا اجيت تخلص عليهااا رد عليه يحجي وياي انتييي اليمته اظلين مدمغه للرايح وجاي ترى تعبتييييني ليشش يضربج على أي اساااااس أكرم _ولك انت صاير ادبسز تعلي صووتك وتتكاون ويا اخوك جبير جواد _واحرررك البيت فوووك راسك هممم كدرتك على هل مسكينه أكرم _روح شوف المسكينه مكمله نص بيتها بدون ما نعرف جواد _وخير يا طير شدخلك تروح تمسح وتشتغل علمود شنوو مو علمود تبني قطعتها ليشش اليعيش وياك شنوو نهايته مثل ابووي ما يحرررك ساكن وحق الحق لووو مديت ايدك عليها مره ثانيه احرررك البيت عليكم صابرين _ابجي من الفرح هذااا اخووي الصغير فدوه العينه شگددد حنين ومع هذاا محترم يگضي الحجي احرررك البيت واحرگ العماره وابددد ما يجاوز بالكلام عفتهم ورحت الابوي لكيت دموعه على خده ليشش بابا ليش تبجي ما بيه شي بدره _عسااا ايده بالكسر صابرين _خزرت امي ابووي كلشش مقهور بابا حقهم حقهم غيررر جاي ابني البيت وهم ما يدرون والله ما سوالي شي سردار _الله يغضب عليه صابرين _فدوووه بابا لا تحجي هيج الله يهدي اسمع اني مبقه شي واكمل البيت بقو بس البيبان ونروح البيتنه ونرتاح سردار _ان شاء الله تكملي اني فرحان لوو متت انتي عندج بيت ووظيفه صابرين _اسم الله عليك لا تحجي هيج ليششش تقهرني سردار _ لا تنقهرين بعد ما احجي .... جواد _ دنيا ليل والجو بارد واكف بالبلكونه ولازم الجگاره وادخن وما يجي بالي بسس عسل ما اعرف ليش حاجيتها هيج اخير مره بس انا نفسيتي كلش تعبانه بسبب وضع ابوي وأكرم عسل طلعت من العماره وهو واكف يدخن بالبلكونه جواد _خليج بمكانج هسا اجي عسل ظليت واكفه نزل هو وواكف بعيد عني كم متر گلي راح امشي وتعاي وراي عسل _وووين جواد _هنا قريب لا يشوفنه احد عسل _لا ما اروح جواد _ورااااي عسل ترى مالي خلگ عسل _ظليت امشي ورا وكفنه شوي بعيد عن منطقتنه طلع جگارته شتريد انتت مو كلت مثل باقي البنات انتي جواد _ تحسرت جنت ضايج وطلعت مني عسل _وهسااا راحت ضوجه راح ترجع تصير حباب وياي جواد _راح اظلين هيج تحجين عسل _اني احبك جواد جواد _.....
Показати все...
Оберіть інший тариф

На вашому тарифі доступна аналітика тільки для 5 каналів. Щоб отримати більше — оберіть інший тариф.