cookie

Ми використовуємо файли cookie для покращення вашого досвіду перегляду. Натиснувши «Прийняти все», ви погоджуєтеся на використання файлів cookie.

avatar

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

هلوو حبايب❤️ قناة قصص العائلة العراقية 🗞 قًصّصّ 📝وَبّسِ قصص #فصليه📚 قصص #رومانسيه📚 قصص #عراقيه📚 قصص #حب 📚 قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️ أرشيف القصص 👇👇 @Alimax97 تمويل أعضاء حقيقين👇👇 @Faqaaer_Bot

Більше
Рекламні дописи
13 114
Підписники
-1024 години
-407 днів
-16230 днів

Триває завантаження даних...

Приріст підписників

Триває завантаження даних...

باجر أنزل القصه اعتذر ع تأخير @Alimax97
Показати все...
منو سهران @Alimax97
Показати все...
ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي 💪!🥀🎼 ، ⇣ َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
Показати все...
خلود _باسني من راسي وطلع دخلت للبيت جاي اسد باب الصاله وندگ الباب خلود _جايه حبيبي شنو نسيت فتحت الباب _شلونج خلوووود يتبع..... منو؟؟؟؟؟؟؟؟
Показати все...
اسراء _شبي بعد عنده امتحان وطول الليل امس يقرا ولك شوي يگول هسا ارسب وهسا ارسب عسل _بس هو شاطر ليش هيج يحجي صابرين _هل ولد تعبني كلش حفظ الماده من جلاد للجلاد ويگول ارسب وتالي يجيب الورقه ماخذ درجه كامله وفوگها زياده خمس درجات ع شطارته عسل _يخاف ينضرب عين صابرين _ههههههه هو اظاهر هيج شلونج عسل _مالي لون وعيونج صابرين _كومي ماما اسراء سويلنه شي نشربه صابرين _نطلقت تحجيلي عسل شلون تعرفت على جواد وشلون جان يدز اسراء الها وشلون جان يعصب ع فساتينها ومن تزوحو والحب الي بينهم تحجي وتبجي ختمت كلامها بسس هل حب ما توج بطفل صابرين _هيج ربج قاسملج عسل _واني راضيه بس والله احس اليأس محاوطني گلت بلكي هل طفل يرد الفرحه الي والبيتنه صابرين _ان شاء الله عسل _والله ما خليت طبيب ولا امام ما نخيته بس شنوو اسوي هذا امر الله صابرين _الله يفرح گلبج عسل _هواي محتاجه دعائكم اسراء _غاب خالي جواد ساعتين ورجع البيتنه عسل _بشر جواد _خذيت ام حسن ورحنه البيت المراه وونطلقنه للسجن نشوف ابو طفل گعد گبالنه سلمت عليه جواد _الله بالخير الرجال _الله بالخير جواد _مرتك تريد تبيع ابنكم حجيتها بهمس _اي اني گتلها جواد _ليشش _لأن اني محكوم عدام على أي لحضه يگلولي حضر روحك باجر عدام وعندي ٧ غيره ليش انت تريده جواد _شفته يحجي واصلاََ ما بگلبه رحمه ولا جنه هذا ابنه جواد _اذا خذيته بعد ما الكم أي حق طالبون بي _شنطالب اگله عدام يگلي طالب جواد _اني العليه گلت شگد تردون مقابيل هل طفل _٥٠٠ الف عراقي جواد _موافق ربع دينار لو فكرت زيد ما اريده _بس الولاده كلها عليك انت تدفع حسابها جواد _تم واني كل سبوع اروحلهم واوديلهم المسواگ _هذا هو بعد ما اريد شي عسل _يعني شنوو جواد _يعني هسا طشوو خبر بين اهلنه وناسه عسل حامل عسل _ركضتله حضنته صدددوگ جواد _اي صدگ اسراء وفعلاََ امي وين متگعد تگول عسل حامل وهيه راحت البيت اهلها الحد ما تولد المراه رجعو الحزب سوو اجتماع وهل مره كلنه حضرنا وگالَ الي يحب يشارگ بجيش القدس يگدر يشارك ويترك دوام هنا وراتبه هناا يمشي بهل فتره احنه تحولنه من اجور يوميه الى عقود فاا من رجعت للبيت اسراء _ماما اريد اشارگ بجيش القدس صابرين _انتي تعرفين هناك شنو يردون منكم اسراء _اي يگولون تدريب ع سلاح و سعافات اوليه صابرين _انتي حابه ترحين اسراء _كولشش حابه اروح صابرين _تم مثل ما تردين بسس ايراء _اعرف ثقتج بيه ومستحيل اخون هل ثقه اسراء _امي جانت طبق كلام بابا سردار علينه حتى من راد اخوي اياد يدخل معهد حاسبات گلتلي مثل ما تريد المهم تسوون الي تحبو اول تدريب النه جان بالروضات بساحات الروضات او المدارس ياخذونه هناك يدربون يجن الماجدات جانو يدربون ع كلشي شلون نمشي شلون نوگف شلون يكون راسنه مرفوع اجتماعات هماتين عن الحزب جانو اكو ضباط و رتب من اكبرهم الاصغر واحد منطينه زي خاص البسه فترت التدريب ما جنت اروح اكيد للدوام بس راتبنه ماشي ما قطعو گالو باجر التدريب ع الكردوس العسكري جان اكو ضابط گال الي يحمل لافته الكردوس القدوة اسراء و هشام اسراء _طرررت من الفرح الكردوس هو عباره عن مجموعه لمشات واستعراض العسكري ....... خلود _بعد ما مر ٦ اشهر على حكم سعد هدى طلبت الطلاگ منه قتيبه _عجل يابه شحجينه موو گلبنه الكح... ما يحبن الستر خلود _بالطگاك اني منه اطلگها واتفل بنص خلقتها قتيبه _منو سعد ههههههه اخوج گلبو رجيج خلود _قصدگ الله طيحه بشر اعماله قتيبه _ول يابه لو هاذي حرمتي لورها ور ول يابه ما تعرف تحجي شنوو البيها حبو اخوج ما عرف خلود _الحب اعمى قتيبه _فين الله حظو الهل حب تم طلاق هدى وسعد وبس خلصت عدتها سمعنه تزوجت جيرانهم الحزبي وقتيبه يشعل وينتل ب سعد ومحروگ گلبه شلون هيج سوت قتيبه _جيبيلي جاي راسي طگ خلود _حاضر سويتله جاي حطيته ع طبله و صعدت فوگاته قتيبه _ول يابه شتيدين خلود _طالع الفجر البغداد و ما اعرف يمته تجي اريد حقوقي قتيبه _ههههههه خلود _ ليش تضحك قتيبه _ دورين حقوق اخت سعد خلود _شنو تقصد قتيبه _اقصد مشتهي هل شفايف اخذهن بين شفايفي واتفنن بيهن خلود _شالني للغرفه وهو يگول اخخ صايره ثكيله والله انت كبرت قتيبه _افااا ويني وين الكبر بعدني بحيلي بعد اگدر اخذ نسوان ثنين خلود _هي.... قاذع كلامي وهو يتذوق شفايفي ويغمض عيونه يلزم ايديه يخليهن تحت ظهري خلص الحجب خليني اشتغل خلود _ رفعت راسي الى طبعت بوسه قويه "بعد ليلة عنيفة مليئة بالشهوات أحتويها بحضني أقبلها وتنام كَـطفلة تعبت من اللعب" رديت الباب بهدوء لا يفز قتيبه گمت رتبت جنطه ملابسه ومسحت بسطاله واحضر الغده للفجر ما نمت گعد قتيبه غسل وسويتله اكل خلود_يمته تجي قتيبه _تعرفين جواب هل سؤال وقت ما اگدر اجي اجيج خلود _لا تتأخر قتيبه _هو اني اگدر اتأخر
Показати все...
بارت ٤٠ (عرض) "نحنُ نستند على الله حاشانا أنْ نحتاجَ كتفاً" عسل _تفضلي المراه _عرفتيني اني جيران صابرين عسل _يا هلا خالتي اعذريني تفضلي تفضلي المراه _حبيبتي زاد فضلج شلونج يمه شخبارج عسل _الحمد لله المراه _الحمد لله ما صار عدكم شي وليد بنيه عسل تحسرت _لا و الله خاله المراه _انتي گلتي لو اكوو طفل للتبني احنه نتبنا عسل _اي صحيح بس شرط زوجي يكون عنده ام وأب يعني معروف اصله وفصله المراه _واني اعرف مراه حامل وما تريد ابنها بهل اثناء نفتح الباب جواد _العفو ما اعرف عدنه خطار عسل _راد يطلع بس اني صحتله الله يساعدك استراح ام.... المراه _ام حسن عسل _ام حسن عدها حجي ويانه اگعد جواد _ تفضلي يوم ام حسن _ اني اعرف مراه حامل َتريد تبيع الطفل جواد _ليش ام حسن _زوجها حرامي ومحكوم عدام وعدها هواي اطفال وتريد تبيع هل طفل وضعهم المادي ما يسمح وهيه اصلاََ ما تريده جواد _باوعت العسل تبجي شلون نگدر نتواصل وياهم ام حسن _اذا تريد اخذك الهم واحجي وياهم وشوف جواد _باوعت ل عسل يمته نگدر نشوفها عسل _يعني موافق جواد _ايي اكيد موافق اريد هذا طفل مدام امه وابو موجودين ام حسن _اليوم اذا تحب تعال وشوفها جواد _العصر اجي اني وعسل البيتج ونروحلهابس يوم هذااا كله ما اريد احد يعرف بي ام حسن _بعيني عسل _يعني صدوگ راح تتبنى الطفل لو جاي تلعب ب اعصابي جواد جواد _ليش العب ب اعصابج هذااا الموضوع جبير مو مال لعب بس يا حبيبتي عاطفتج و غرزة الامومه هي الي جاي دفعج انتي مستعده تربين طفل موو ابنج مو مني ما شلتي ٩ شهورر عسل _ليش هيج تحجي اني مووو حقيره والله اربي افضل مما تربي امه الي هي راح تجيبه جواد _خلي يكون بعلمج هذا طفل لو دخل للبيت ماكو رجعه بالموضوع و اكيددد هو المرتبه الاولى واحنه ثانيه عسل _يعني شنوو جواد _يعني تحطي بعينج وگلبج وكل حواسج والبيت الي ناوووي اشتري يكون بأسمه هسا بعدين المهم الى عسل _تم اني موافقه اكيدد هذا ابني راح يصير جواد _لوو صار الموضوع و صار هذا طفل النه وسمعت بيوم ضاربته غاثته مبجيته ما تتخيلين شنوو اسوي بيج عسل _موافقه والله احطه بعيني صفن جواد شوي وگال اني گتلج وحذرتج حتى تكون الامور واضحه الج الحق هسا تقبلين لو ترفضين عسل _اكيددد موافقه متدري شگد فرحانه جواد _حضري روحج العصر عسل _ما تريد تتغدى جواد _لا ما اشتهي رايح انام العصر گعديني عسل _تمام حبيبي روح ارتاح دخل ينام ع غير العاده جواد خايف من الموضوع ويفكر بسس اني بعد ما بيه اريد طفل موتتني الوحده تعبت قبل الموعد بساعه دخلت للغرفه لگيته گاعد بالظلمه عسل _منمت جواد _ما گدرت عسل _ما تريد تتبنى هذا طفل جواد _ما اريد ادخل بخطية هذا طفل وهاي انساب عسل _يعني شنوو هسا جواد _گومي هسا نبدل ونروح والله كريم ع سريع بدلت وطلعنه وطول الطريق ساكت جواد وصافن بالطريق حسبه تودي وحسبه جيبه نزلنه دخلنه من غير طريق حتى لا يشوفونه ولد صابرين ما يريد هسا احد يعرف اخذنه ام حسن و طلعنه البيت المراه جانَ اطراف بغداد بيتهم تعبان هيكل البيت متهالك واطفال يلعبون بالباب شافو ام حسن رگضولها باوعلي جواد بهاي ساعه توترت وخفت لزم ايدي ودخلنه البيت المراه رحبت بينه باوعت ل بطنها مبينه جواد _ابوكم وين _ابونه بالسجن جواد _وليش تردين تبيعين هذا طفل _عندي ٧ وما اكدر اوكلهم بعد اهل الرحم يساعدوني وينطوني اوكلهم جواد _وشنو يثبتلي بعدين ما طالبون بهذا طفل _.... جواد _هذاااا روح انتي متأكده تردين تبيعي _اي متأكده واني اصلاََ ما اريده اريد فلوس اعيش بي هذولي السبعه جواد _لازم اشوف ابوكم ام حسن _ليش جواد _احجي ويا اريد اشوف صدگ يريد يبيعون هل طفل هو يدري لو انتي من يمج قررتي _يدري وهو اصلاََ گال بيعي جواد _هذا هو اريد اشوفه _عدنه زياره نهاية الاسبوع جواد _حظري روحج ام حسن ويانه ام حسن _سهله يوم جواد _اني اترخص يظل تواصلي ويا ام حسن اذا تفقت ويا ابوكم بعدها نتفق ع باقي الامور _مثل ما اتريد جواد _خلي يكون بعلمج الطفل بعد ما شوفي الاخر يوم بعمرج _موافقه جواد _رجعت گتلها فكري الحد يوم الزياره الج حق تتراحعين بس اذا صار الطفل النه بعددد ما الج أي حق _لا انظل على تفاقنه جواد _هذا هو عسل _ديري بالج على روحج _ان شاء الله عسل _طول الطريق جواد ساكت ذباني گبال البيت وگال رايح اوصل ام حسن عسل _رايح ل صابرين جواد _اييي عسل _صعدت وهوراح ....... اسراء _انت فاجئتني بكلامك علي _اني حيلل معجب بيج واريدج اسراء _بس اني ما افكر بالزواج بعدني صغيره علي _واني ما مستعجل خلينه هل فتره هيج تعرفي عليه واتعرف عليج بعدها اجي الاهلج واتقدم
Показати все...
sticker.webp0.38 KB
اسراء _ان شاء الله خير گمت على حيلي هسا اني اترخص الوالده لا تجي للشعبه وما تلگاني اظل تسأل علي _الله وياج اسراء _طلعت من يمه اضحك والله ونسحلت ههههههه .... صابرين _انت متأكد من الي راح تسوي جواد _جاااي اشوف عسل تذبل گبالي وما بيدي شي صابرين _(أدعوهم لأبائهم) جواد _... صابرين _ والله خويه اني ما اعرف شگلك اذا ادخل خاف مرتك تزعل فاا انت سوي الي تريده جواد _ اجيت احجي وياج اريدج طمنيني الجاي اسوي صح لو لا صابرين _والله خويه ما اعرف شگلك انت ومرتك اعرف بحياتكم جواد _ اني راح اروح الابو واحجي ويا وبعدها اقرر صابرين _ربي يسهل امرك يا خويه هاي دنيا ما تنصف ولا بيها راحه جواد _والله لو عليه لو اظل العمر بدون اطفال ما عندي شكال بس هاي راح تمووت واني من اشوفها هيج اكره روحي اكره ضعفي ما بيدي شي صابرين _سوي الي تريده يا خويه والله يلطف بحالكم بس منين هذا طفل جواد _مراه من يمنه تعرفها حاجيتلها عسل واجتي علينه صابرين _خير ان شاء الله بس لو صارت لازم نطش خبر مرتك حامل ولازم تروح الاهلها جواد _اي اكيد صابرين _ لا تخلي احد يعرف حتى لورر كبرر هل طفل يعيرو ويسمعو كلمه تجرحه جواد _ الله كريم اسراء _بليل امي سولفتلي شنو يريد يسوي جواد مع الف تحذير ما تحجين واذا حجيتي بعددد ما احجيلج اي شي بس اني بيرر صابرين ومستحيل احجي ثاني يوم بطلعتنه شافت بزون متأذيه باب البيت دخلتها للبيت حطتلها اكل و فرشتلها وصله (قطعه قماش) وخلتها عليها اسراء _ما اريد نتعلق بحيوان وبعدين واحد يموته صابرين _حقوووده انتي اسراء _ روكي صار واحد منه كلشش حبينا الحيوان روح ومن مات روكي كلش تأذينه صابرين _ميخالف حبيبتي خلص هذا الموضوع سدو دخلت للشركه ع سريع امي راحت الغرفة الاجتماعات اجتماع حزبي انظل بس احنه منحضر علي _شلونج اسراء _فززتني علي _ما عاش الي يفززج اسراء _هههه شعندك جاينه اليوم علي _اني متعاقد هنا قلباََ وقالباََ اسراء _ههههه علي _گلولي تتعاقد ويا هاي شركه بس مگلولي راح تعقد گلبك هم اسراء _عروض استثنائيه علي _واحلى عروض هم اسراء _سلمته الاوراق وبتسمتله ما يصير نحجي هنا الموظفين يباعون و امي لوو شافتني تگلب الدنيا عليه علي _حقج عليه اسراء _اخذ الاوراق مني وراح ساعتين طولو بالاجتماع طلعت امي تكمل شغلها وقت الاستراحه اروحلها هاا شلونكم بالاجتماع امي رفعت صوتها كلششش ممتاز الاجتماع المدير_ فعلاََ الاجتماعات حلوه صابرين _فعلاََ المدير _الله يحفظ الرئيس صابرين _امين اسراء _راح المدير واني رجعت دنگت ب اوراق . اسراء _تركيهم شوي ترى استراحه صابرين _اريد اخلصهم حتى نلحگ اذا الاوراق كومه وخذو من عدنه ساعتين وين الحگ حجتها امي همس ولا طالعينه بشي جديد جيش القدس اسراء _ما فهمت صابرين _بالبيت نحجي روحي يلا كملي شغلج ام رعد _لج اسراء محتاجين كتاب ١٩٩٠ اسراء _تم رايحه اجيبه رحت الاضابير ادور ع الكتاب لگيته ع سربع سلمته الهم خلصت الدوام وطلعنه للبيت بس دخلت امي سالت ع بزونه مهند _بحضني صابرين _ خوو ما اذيتوها مهند _لا ولفيت رجلها خطيه طالع منها دم صابرين _عفيه بوليدي ذبيت ملابسي و دخلت للمطبخ اصب اسراء _تعاي استراحي اني اصب صابرين _كوم يوم حضر ويا اختك اياد _وشنو ناقصها طول عرض واساعدها صابرين _لك شبيك انت . اسراء _عوفي يوم اني اسوي كلشي مهند _اجيت اني بس اغسل ايديه اسراء _فدوه الطولك حبيبي صبينه الغده اياد حتى من ياكل يضرب الخاشوگه بالصينيه بقوه صابرين _عليمن طالع هيج عصبي الحمد لله هيج من الله معصب حتكسر صحن يوم اياد _الحمد لله وشكر ..... عسل _هل كم يوم جواد ابد ما حتك بيه وقليل يحجي و صافن حتى اكله ع گده اذا موضوع طفل هيج مأذيك اترك الموضوع جواد _خاف من يگبر يلومنه ليشش خذينا منهم عسل _منحجي جواد _يجي يوم ويعرف عسل _... جواد _باجر صبح نطلع للسجن عسل _اجي وياك _وين تجين سجن هذاا يمعوده عسل _امووت الحد ما تجي وطمني جواد _ما يصيرلج شي اذا تردين اوديج البيت صابرين عسل _ياريت والله وديني ما اتحمل اظل وحدي اطگ واموت جواد _حضنتها كاافي لا زيديها عليه بشرف اهلج عسل _ههههه شعجب مگلت وجت صفحة اهلج جواد _موو هسا اني صفحتي الموجوجه عسل _احبك جوادد جواد _وانيي ميت بأم گصيبه صفره وفستان قصير اخخخخ طول اليل بس واحد يباوع للخ منمه الحد ما صار فجر وكل شوي افز خاف يفوتنه الوقت گمت حضرت الريوگ وبدلت جواد _متتريگين عسل _اكلت جواد _شكلتي ولج يمته گعدتي عسل _اگلت خوف و توتر اكل يا عيني خلينه نطلع جواد طمن ارجع اكل يلا امشينه عسل _تندمت ليش هيج حجيت بس صدگ خايفه خذاني وذباني ع بيت صابرين وطلع دگيت الباب صابرين _هلاا هسا نور البيت عسل _بنوركم حياتي بوستها ودخلت ريگت ولدها وطلعو عسل _شبي اياد
Показати все...
ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي 💪!🥀🎼 ، ⇣ َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
Показати все...
اسراء _ستغربت اسألتها لا خاله اني اكبر احفاد بيت اجدادي ثنينهم لويش ام رعد _لا حبيبتي هيج بس اسٱل اسراء _حسيت اكو سبب ورى هل اساله خلص الدوام ورجعنه اني وامي للبيت العصريه اجتي خالتي اماني يمنه وبنتها تلعب ويا الولد بس هي عدها معدها غيرها اماني _تصدگين امس طول الليل ابجي على جمال ماتو امي وابوي وهو حتى ما اتصل عليهم صابرين _هذا اخوج اني غسلت ايدي منه والله هاي سنين كلها ما كلف نفسه يتصل شنوو من بشر امنيه _مقهوره على امي ماتت وهيه تنتظر اتصاله صابرين _شنو تترجين من واحد غاب سنين حتى ما وصل خبر الاهله وتزوج وعنده طفل السواق رايحين جاين معرف يدز خبر بأيد احد امنيه _هو رايد يبتعد اظاهر صابرين _اكيدد ومرته الله يحفظها ههههه مبينه شنو امنيه _الله يهدي ندگ الباب فتحته امي بيت جيرانه ام زياد ع سريع امي اشرتلي اگوم سلمت وترخصت منهم حضري الشربت ورتبي روحج وتعاي اسراء يعني شنو ارتب روحي صابرين _يعني عدلي ملابسج وتعاي اسراء _خوش اسمع المراه تحجي وتضحك ويا امي شلت صينيه قدمتلهم الشربت و كعدت يم امي ام زياد _والله خيه ام اياد اني جايه بموضوع وان شاء ما تردوني صابرين _ بعيني اذا اگدر عليه تدللون ام زياد _ان شاء الله تگدرين تعرفين ابني زياد صابرين _منو ميعرفه هل ولد الله يحفظه ورده لو شافني شايله شي يجيني ركض يساعدني ام زياد ضحكت هههه وليدي مخلص جامعه و عنده بيت ملك ويشتغل وهو شاف بنتج ويريدها اسراء _منو يريدني زياد هذا الي يعيب ع شعري وعليه باوعتلي امي وبتسمت والله يا خيه اني ما الگه احسن منكم بس تعرفين هذا زواج ولازم ناخذ رأيي البنيه اسراء _اني نسحبت انيييي جاي تخطبني ياااا ابو السان هو صدوگ حلو بسسس لو يموت ما اوافق اني تعيب عليه اني الك طلعت المراه وصاحتلي امي تعاي اسراء _ ها يوم صابرين _والله وكبرتي و صرتي عروس اماني _بنيتج حلوه وشكله الولد متخبل عليها گتيلي يساعدج موو صابرين _اظاهر جان يسهل الدرب اي ماماتي شنوو رأيج اسراء _شنوو معندج اكل صابرين _هيج صارت ههههه لج ام السان غير الولد ميت بيج لويش نگول لا اسراء _ما موافقه اني ماريد هل انسان اماني _ليش اسراء _يعيب على شعري وعليه مووو هو هيج يعاملني خلي يستفاد ما اريد ما موافقه صابرين _جان يبيع ثكل بس ميعرف اسراء _اني اعلمه شلون يبيع ثگل ترحون تگلوله اسراء مموافقه هيج هل جمله لقنوها الى دا اريد اشووف منو الي ما تمشط وبعدين يووم حظ البنيه مثل حظ امها تريديني اتزوج ويطلعلي سعد الثاني كمت من يم امي رتبت روحي ونكشت شعري وطلعت يم الباب انتظره اريد اضحك عليه حاط عينه عليه اني الك ظليت گاعده ع عتبت باب بيتنه شوي واجه بسيارته دخل السياره للبيت وطلع وگف گبال بابهم هواي حلو زياد بسس ما احب تصرفاته نزع مناظره وباوعلي اني باوعتله ودرت وجهي زياد _شلونج ام كفشه اسراء _ذبيت شعري للجهه اللخ الحمد لله زينه وكفشتي هم زينه زياد _شل فايده اذا متمشطيها اسراء _المهم عاجبه هواي ناس ومن ضمنهم انت نطعن وجهه من گلت هيج ترى امك جانت يمنه عيييب تصرفاتك زياد _ بتسمتلها وشنو راي عروستي اسراء _مع الاسف عروستك متريدك لأن هذا ابو وجهين ميعجبني اني باجر يبلغون اهلك بالرفض كمت نگثت ملابسي بتسمت ابتسامة استهزاء ودخلت للبيت اييي هسا برد گلبي ....... خلود _طول اليوم تسممت اريد بس يجي باجر ويجيني قتيبه ثاني يوم اجتي امينه اني وياها ننتظر هل قتيبه لليل ياله اجه خلود _الحمد لله ع سلامتك قتيبه _الله يسلمج شلونج خويه امينه امينه _الحمد لله ياريت تحجيلنه ولو انت تعبان قتيبه _سويلي كوب جاي راسي راح يطك وتعاي خلود _ع سريع سويتله جاي وحطيته يمه قتيبه _بصف شقة اخوج گاعد رجال بالامن ويانه خلود _اييي قتيبه _وزوجة اخوج عاشگته خلود _شنووووو قتيبه _خليني اكمل اخوج مزور دفتر التسريح مالته اظاهر مرته مذكره هل شي ومخبره عنه من اشهر بينها وبين جيرانهم طبه وطلعه وبغياب اخوج تروح البيته يعني من الاخير مكو.... صايره امينه _بس اني اذكر جيرانهم عنده ولد كبار قتيبه _اي زوجته متوفيه وع هل اساس صايره العلاقه هههه المهم مخبره الامن عليه وخذو ع أي ساعه تنفيذ خلود _ما نگدر نطلعه قتيبه _لا اصلاََ انسو افضل لأن الي يروحله اصلاََ ويزوره يجرونه وياا اخووج مزور ومسلم روحه بيد كح... امينه _كلش خجلت من حجي قتيبه حجيهم بالقلم العريض صرت هلگدوتني نفضحنه فضحيه قتيبه _الحد هسااا توصلني اخبار صابرين ام اياد هيه مراه بس تشتغل بأيديها ورجليها حتى تعيش اولادها الي هم اولاد سعد ولو طلعت راسها بالارض ومن الشغل للبيت ليشش فرط بيها الاجل وحده وصخه خلود _لٱن اخووي ما يحب بت الاجاويد يريد وحده ملعبه وساقطه مسحت دموعي الله يسامحه بهذل روحه الخا
Показати все...
Оберіть інший тариф

На вашому тарифі доступна аналітика тільки для 5 каналів. Щоб отримати більше — оберіть інший тариф.