cookie

Мы используем файлы cookie для улучшения сервиса. Нажав кнопку «Принять все», вы соглашаетесь с использованием cookies.

avatar

قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐

هلوو حبايب❤️ قناة قصص العائلة العراقية 🗞 قًصّصّ 📝وَبّسِ قصص #فصليه📚 قصص #رومانسيه📚 قصص #عراقيه📚 قصص #حب 📚 قناة خاصه فقط للقصص تريد تخرج سوي فضل لان ممتفاعل حبي ♥️ أرشيف القصص 👇👇 @Alimax97 تمويل أعضاء حقيقين👇👇 @Faqaaer_Bot

Больше
Рекламные посты
13 534
Подписчики
-1024 часа
-657 дней
-19230 дней

Загрузка данных...

Прирост подписчиков

Загрузка данных...

ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي 💪!🥀🎼 ، ⇣ َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
Показать все...
_هزيت براسي لزم جف ايدي الفرق بينه ياررب هذاا ابيض شحم واناا صرت ظلمه يا ررب نزلت دمعتي اريدد ارجع ما بيه يكسر گلبي ويضحك عليه لو يشوووف هسا وجهي شيگول دخلت للغرفه رفع البرگع عني باوعتله مبينه علامة دهشه ع وجه وتراجع خطوتين يتبع..... #ذوالفقارالحجي
Показать все...
_نقهرت من هيج حجت ليش نزول عليه شبيه اناا بنين _ما بيج شي بس منو هذا الخطبج _واحد كردي من سليمانيه الكل _هههههههه ونوب كردي ياا دادا شبيج خاف مصخنه بدره بحزم _صدك انتن ما تستحن اجيت امشي جان تكلي وداد شايفه الاكراد لو احجيلج عنهم يا دادا _شبيهم _يجننون من جمال يخبلون يرعطون رعط متأكده كردي خاف جنوبي من يمكم _عفتهن ومشيت ودموعي اصب عبالي صديقاتي تالي طلعن حيايه باجر لو تزوجته لمر من يمجن واخليج وحدتجن اطك بالثانيه عكاررررب رديت للبيت احظر العشا دخل اخوي ميرزا ضايج هااا هم قهروك _خيولون حضري روحج الجمعه العرس _ياا بعد سبوع _اي الولد مستعجل واليوم اجه وأجر البيت بدره بفرح _صدك گلت بگلبي والله لحطك فوك راسي وشنو يريد اسويله والبس واهتم بروحي وان شاء الله سماري ما يسبب مشكله بيناتنه تعشيت انا واخوي وامي وركضت ل فراشي افكر بي هم يكربلي ويحبني ولج عيب علويه شهل حجي _جاا غير راح يصير حلالي شني العيب ونمت وانا بس الكاكا بالي الي ما عرفت حتى اسمه كعدت من الخمسه صبح عجنت ودثرت العجين (غطته حتى يختمر) وكمت لميت الفرش ورتبت البيت وطلعت حطيت الحطبات بتنور الطين وخبزت ع سريع لئن تنور الطين ما يصير يبرد اذا برد اظل سيح الخبزه لازم نرد نحط حطب بي ياله نخبز دخلت بسفطه الخبز للبيت هاا خويه صباح الخير _صباح النور شني خلصتي خبز _اي يا بعد حيلي تتريك _اي اتريك يووم تعاي يمي نتريك سوه وانتي ستعجلي اريد اطلع ويا كاكا سردار اريد نأثث بيتكم _اسمه سردار ما نتبهت حجيتخا بصوت عالي _ههههه اي يا بدره اسمه سردار وشلون سردار جنه نسمة هوه ساعة الشرجيه الام _الله يسعدكم ويوفقكم يا يمه _هههههههه يلا يا خوي هسا اصب الريوك احضر بالريوك وبالي يم سردار الله يحفظه الي والله مااريد اثاث اريده بس هو حطيت ريوك اتريك وبالي يمه انظف وبالي يمه طلع اخوي واناا بغير عالم جنت مراهقه وما افهم شي كل بالي يم سردار سردار طلعت أثث البيت شتريت الفرش و شتريتلها قريوله ام الگله وبوفيه رتبت البيت واني فرحان طاير من الفرح تدخل مره الحياتي و تنور بيتي صارلي سنين وحيد مليت من الوحدهه وطكت روحي اريد حس اريد تحد يحجي وياي بليل لو فزيت اشووف واحد يمي الوحده تموت من طلعت من البيت ميرزا هذا مفتاح البيت خلي المحروسه تجي اشوف بيتها وشنو ينقصه تدلل عليه _تمام _وهذا عنوان بيتنه ب سليمانيه اذا تحب تسألني عني ميرزا _شگيت الورقه خويه العشره الي بينه مو يوم ويومين ١٠ سنين ما اريد اسأل انا واثق بيك تصون اختي وتهتم بيها وبعدين اسأل منو مجهوووول الكل ههههههه ردف سردار سردار _ان شاء الله ما اقصر وياها انا طالع اجيب غراضي من الفندق واودع صحباني خلي اختك شوف البيت _تمام بدره اجاني ميرزا كال هذا مفتاح البيت روحي شوفي سردار يكول اذا معجبج شي او تردين شي يجيبه الج بدره _صرت حمره من الفرح والخجل ياا صدك اكو واحد هيج يهتم بيه ويحبني لااا ما اصدك عمي انا ما اريد شي بثوبي خلي يجي وياخذني خذيت المفتاح ومشيت فتحت الباب دخلت وانا اهوس و عبايتي اللولح بيها باوعت الحوش مرتب وحلو وبي زرع دخلت للبيت صغيرون بس كلش حلو والاثاث رغم بساطته حسيته اثاث الملك فيصل ههههههه القريوله و الگله ذبيت عبايتي ونمت ع القريوله هاي الي صارت وينام يمي سردار ويحبني ويگلي احبج ويگلي مريتي تخيلت شنو يصير بينه تعوذت شيطان وجريت عبايتي قفلت الباب وطلعت سلمت المفتاح ل ميرزا هاا خويه شنو تردين بعد _لا خويه ما اريد شي البيت يخبل وما ناقصه شي حضني ميرزا الله يسعدج اريدج ديرين بالج على صويحبي _ان شاء الله گتله ب گلبي جااا غير احطه ب عيوني شعندي غيرره دخلت للبيت وانا اهوس والكاكا رايد رادته وعايف بنات ولايته وهلا هلا الام هااا يمه ستخفيتي هههههههه فرحانه يمه _عساااج دوم فرحانه يا بنيتي تعاي يمي _ها يمه گولي _انتي ماشيه البيت رجلج الاريده منج ديرين بالج عليه وتحطي بعيونج ولو انا ادري بيج معدله لا تخافين يمه ما اسوي بس اليسر خاطرج _معدله بنيتي ما اريد بيت عمج يشمتون ب ميرزا عبنه انطاج الكردي والله لخليهم يمووتون ب غيضهم عفيه ببنيتي بست راس امي وكمت توضيت وصليت صلاة شكر وكمت اباوع الروحي بالمرايه ضحكت امي جانت من تريد تفرك الجدر تحط بي رمل و تفرك يطلع الجدر يلمع احط رمل الوجهي وافركه خاب شحالج يالمزنجره الام _لا تحجين هيج على روحج ههههه خوش اجتني سكنه ثاني يوم سوتلي وجهي ودخلتني للحمام جلفتني خاب جلفي هلبت اصير بيضه _يااا انتي تخبلين ولول يا البيض جنك وغف صابون فلفل يالسمر يا محلي الماعون بدره _والمزنجر شيگولون عنه سكينه _ههههههههههه بدره باعي من الاخير انا يوم الاتزوج راح اخبزله واطبخ اسد عينه بهل سوالف والله يوفقني سالفة جمال خطيه راح ينصدم _ههههههههه ولج بس _واحبل من اول سبوع اربطه ب جم فريخ وفضت راحت
Показать все...
_هههههه ولج يحبلون وره شهر _خاف يطلكني هههههههه _علوووويه اسكتي انتي جنج گمر لا تحجين على روحج _منو يمدح العروس غير اهلها جلفتني وهيه تحجي عليه جيف احجي على روحي جااا احجي باطل يگولون الكراد حلوين _اي واحدكم يكمل الخ بدريه _اريد اشوف ليلة العرس شيسوي من يشوفني _صدكي راح يحبج ويموت بيج _ههههه خطيه المسيكين سردار لميت غراضي وودعت صحباني قبل لا امشي للبيت عزمت الكاكا فرهاد ع الگهوه الي تجاور فندقه فرهاد _هااا راح تخلينه كاكا _لا شلون اجيلكم وهم ناوي هنا اشوفلي شغل يم جماعتنه الاكراد ابو الگهوه رفع صوت المسجل جانت طالعه غنيه ل فرقه بغداديه قديمه اسمها( فرقة الچالغي البغداديه) واسمهم يعني اللهو او موسيقه رغم اغانيهم بسيطه بس جانت اغانيهم فد شي كلش جميل كانت الغنيه تگول حول خيال الشگره... حول وانطيني علومك وأن جان تعاشر غيري... لا والنبي ما لومك بتسمت بدره شگره لو مثل ميرزا حنطيه ميرزا حلو اكيد اخته احلى منه كون تطلع شگره وعيونها مثل عيوني ونجيب اولاد يرعطون سرح فكري بهل سوالف وانا اتخيل مريتي وبسبباتي افر على عنق الستكان قاطع شرودي فرهاد هااا كاكا وين رحت _خجلت ودنكت وياك يابه _والله شكلها الجنوبيه ماخذه فكرك لا هيج شوي سرح فكري ظليت اسولف يمه شوي وتشكرت منه كاكا فرهاد كان بالنسبه الي والد سندني وقت جيتي البغداد كنت ما اعرف شي ساعدني هواي دفعت الحساب و مشيت البيتي دخلت بتسمت القريوله رتبتها ب ايدي ونتبهت الفرش مو مرتب اكو شي هز عاطفتي مجرد خطفت وبعثرت شي بسيط تركت اثر حلو ورسمت البسمه ع شفايفي تركت غراضي ورحت للقريوله ونمت ع نفس المكان الي جانت بدره نايمه عليه حطيت ايدي جوه راسي ضحكت انا رجال مستقيم ما تهزني هل سوالف بس بالحلال لا يختلف الوضع ما بيوم تقربت لبنيه بالحرام ولا غازلت بنيه ان شاء الله من تصير حلالي يختلف الوضع بدره بيوم حنتي ميرزا عزم الكل محد اجه عزم المنطقه و سولي حفله صغيره بيناتنه لبست ثوب حلو وكل شوي تهوس سكنه وسردار رايد رادته وعايف بنات ولايته وعفاف و وداد وبنين يباوعلي بخزر ويلون بهل حلك الون بعد حيلي عساجن تموتن ب غيضجن يااا حيايه يا عكارررب الام _كومي حطي الاخيتج ملح لا يحسدنه سكنه _حطيت يمه وكل شوي اصلي على محمد يوم الزواج بدره _رد خبرهم ميرزا بس هم محد قبل يجي ميرزا _طبهم حريشي المهم سويت العليه الام _هذا هو يكفي اناا وياك واخيتك بدره _باوعلي ميرزا ودنك سكينه ما خلاها سليم تجي الام _ياا عليش بدره _عبن رجلي سني يا يمه ما يعجبهم _من يوم يومهم حقراء تغسلتو كون دخيل بختكم ميرزا _مالج شغل هاي امي يمج وشنو تردين نسويلج وبليل يجي رجلج وتعقدين وتمشين بعد بدره _ردت اخيتي وياي تفرح _ميخالف يطخ ابن مشعول الصفحه و تجيج عود ان شاء الله شوي وصاحلي ميرزا _امرني خويه _اليوم شنوو يصير ما اريدج تضوجين _ليش خويه هو ما يريدني يعني _لا خويه هو رايدج بس خاف يصير شي اناا موجود وما ارضى أي احد يكسرج ولو زعلج بهل گدوت ردي البيت اخوج وانا اخذ حكج من عينه _الله يخليك الي گمت من يمه وانا ميته قهرر دخلت للغرفه وبجيت الخوفه تملكني خاف يردني خاف ما يريدني دموعي اصب وانا ادعي ربي يوفقني ويسعدني الام _شبيج تبجين _يمه خاف ما يريدني _وشنو احنه بايعيج الما يريدج خيولي احنه نريدج ولج صيري گووويه ولا تبجين شبيج انتي وبعدين بدرتي يا هوى الهاب ثريه والگمر غاب _بس انتي التحبيني وتصبرين عليه _انتي طايحه من عين نفسج ولج يمه حبي روحج تظل الوادم تحبج _ان شاء الله سرداد قبل يومين وصلت خبر الاهلي اني راح اتزوج اذا تحبون تحضرون وحجيتلهم كلشي دزيت رساله بيد فرهاد هل زلمه كل سبوع لو كل جم يوم ينزل ل سليمانيه ردلي فرهاد ويگول جماعتك تگول مدام تزوجت وحده مو من ثوبنه و مو كرديه انت لا أبنه ولا نعرفك ولا تعرفنه اني هم ما قصرت صفحه ونطوت اهلي الما يردوني انا هم ما اريدهم اناا هذا طبعي ومستحيل يتغير يمته صارولي سند وعلى شنو انقهرر هذا هوو ياا بويه انتهت وياكم الاخررر يوم بعمري بيوم العقد رحت وجبت سيد قررت اتزوج ع المذهب الجعفري كون مذهبهم بي حقوق اكثر للزوجه اريدها تطمن من ناحيتي ميرزا جان ينتظرني تسالمت ويا ودخلت بدره _وحدي بس امي وياي لبست ثوب ابيض بسيط و فوك راسي بركع يغطيني كلي ابيض من وره الباب عقد سمعت صوته رجف گلبي الي عربيته موو صحيحه والله لتعلم الكردي و التركي وتركماني وشنو تريد اتعلملك وانا شوي اعرف فارسي ارطنهن عليك تم العقد وهو راح للبيت بس طلع الشيخ صاحلي ميرزا يلا خويه نمشي _يلا لزمت ايد اخوي جنت خايفه دخلت البيته ميرزا _اختي امانه سردار _بعيوني ميرزا _لو اجتلي بيوم زعلانه انسااا الخوه يا سردار _حاضر _وانتي خويه بدره ديري بالج ع رجلج _ان شاء الله باس راسي وطلع توترت كلش واگفين بالحوش مدلي ايده ندخل
Показать все...
بارت 2 "هديه لا اعلم كيف اتقبلها" اسراء يلا يووم كملي رادت امي تحجي اوووكفي صابرين هااا گولي كان يا ما كان _يااا عزززا _ههههه يوم قصة اهلج قديمه وانا مشتاقه حيل اللهم عليك الله گولي اريد تحس بدفو قصتهم كان يا ما كان من خالي عبد گله انطيك اختي رد ابوي عليه باوعتله عبد انت واعي ع جاي تگول _اي _انييي _انت شنو _اني سني وانت شيعي مو بس شيعي سيد _وليش انا اريد ازوج اختي مذهبك انا اريد رجال يصون اختي ويحبها سكت كاكا سردار رد گله ادري بيك جاي تتمازح وياي اني ادري لئن محد ينطي اخته وهي علويه ل سني _والله ما اشاقه وياك وانتظر منك رد ظليت صافن ترخص ميرزا واني رديت الصفنتي والله عرض حلو احسن ما اني كاعد وحدي اكونلي عائله يصير عندي ولد يسندوني من اكبر وصلت ال ٢٧ سنه واناا وحيد شنوو بعد منتظر والفلوس وعندي انا مجمعلي كم فلس اكدر ازوج بيهن وافتحلي مشروع هم بس هاي علويه كاكا _اي واذا اذا اخوها راضيها احطها بطن عيوني ونعيش انا وياها على حب الله اهلك ما راح يقبلون يردون كرديه عساهم لا قبلو انا شنوو جنيت منهم شو. بس تعب وشلعان الگلب مر يومين واني فكره تجيبني وفكره توديني ساعه اكول روح للرجال وكله انا اريد اختك واحطها بعيوني وساعه اكول اصبر وفكر زين ليل وكاعد اشرب جاي صفرت ل السيد يااابه سيدنه ميرزا _جايك السلام عليكم _وعليكم السلام اصبلك جاي _صب طلعت جكارتي تريد _موو تدري بيه ما ادخن _ ههههههه وتلومني لو نطيتك اختي _على راسي انت واختك سيدنه بخصوص الكلام الگتليا يابه انا اتشرف اخذ اختك واصير واحد منكم بس خاف تجي بالك فكره انااا اغير مذهبي او عادات وتقاليدي انا هذا اناا ما يتغير بيه شي وبنفس الوقت انا مالي شغل بيها انا اهم شي عندي تفاهم والمحبه بيناتنه عبد _شفتني اناا بيوم اجيت وحجيت ع مذهبك _لا _ كتلك غير مذهبك لا كتلك تعال وصير عربي لا جااا اسكت و ترى ا ختي نفسي احنه ما نفرق اصلاً شنو سني شيعي البي حظ يقابل ربه بقلب سليم واحنه شارين رجال خويه سردار _حسيت بوقتها فرحه عامره بگلبي اريد هم يصير عندي اطفال ويصيحولي بابا وزوجه تنتظرني وداريني ابتسامتي ما غابت عن وجهي ظليت اشتغل بهمه اريد اعيش زوجتي احسن عيشه ما اريدها تحتاج احد اريدها تفتخر بيه كبال اهلها وما تكول سردار قصر عليه بشي هاي سنه تسريحي ناوي انزل لبغداد وقررت اترك هل مكان سردار _يابه انت تعرف انا مالي احد يعني اجي اخطب وحدي وتدري اخييك السانه ع كده بالعربي _انا اخطبلك تدلل علينه ما تريد بعد انطيك مهر سردار _ههههههه كثر خيرك وبخصوص الحجي اگضوها اشاير _هههههههه _وين ناوي تأجر بيت _ما اعرف والله دايخ _اكو بيت مقابيل بيتنه حلو يردون يأجرو ومنها اختي قريبه علينه لو طلعت للشغل _المحروسه شكد عمرها _١٤ سنه داخله ع ١٤ _..... _صفنت كاكا _مو انا ٢٧ سنه خطيه خاف تنظلم ميرزا _والله انت الراح تنظلم _شنو كلت _لا هيج ماكو شي احنه نزوج بناتنه صغار _على بركة الله ميرزا انا اخو بدره اناا سيد من ام واب ساده كاكا سردار بالنسبه الي اخ الي مجابته امي انا عندي خوات ثنين بدره و سكينه سكينه مزوجه ابن خالي هو هم سيد بس انا قررت انطي بدره ل كاكا لسببين الاول هو رجال معدل وامين ويصون اختي ومنها نحسن نسل نزلت للبيت اول متلكني البنات الله يساعدك ويساعدك _ويساعدجن اليوم عدنه يا سكينه _والله يا خويه انا يوميه عدكم واليوم من صبح مسيره اشوف امي مشتاقتلها _هلا بيج خويه صبلي اكل خاوي بدره _تدلل ركضت صبيت اكل ل ميرزا وحطيتله خبز من الخبز الخبزته صبح عافيات يا بعد اختك _خلص اكل وصاح سولي جاي وتعالن _حطن جاي واجن يمي _جاي البدره عريس بدره _.... فرخه دخلت الگلبي ما توقعت بيوم يجيني عريس سكينه _الف مبروك خيه من خويه من ولد عمومتنه _لا رجال غريب بدره _رفعت وجهي غريب شعجب احنه ساده ما ننطي الغربه حجيتها بگلبي سكينه _خويه غريب منين يعني من عشيرتنه من سادة..... _لا مووسيد كردي سني ثنينهن _شننننني _ وهرش سمعتن لووو اعيد بطريقتي الام _ يمه يواشك ويانه شلون مووو سيد ترى ساده ما تطي بس للساده ميرزا _شنووو ماخذيها فلاحه ملاجه طابو وسند يمه رجال معدل صارلي ويااا سنين ما شفت منه عيبه وولد عمك _اليحجي احطه وابيس بيييي اناا ما يهمني احد من مات ابوي الهسااا ما شفت كو... كال تعال يا ابن عمنه شمحتاج _جااا يمه بعد احنه برگبتك _وانا ما كايل لا وهم لا يدخلون بخواتي وبيه لا والله انعل سلفه سلفاهم _دخيل بختك ميرزا لووو عصبت الووولد جاي يخطب سمعتن لووو اعيددد بدره _سمعنه سكينه بس خويه انت مثل ما تعرف احنه ساده ما ننطي بس للسيد وبس للكرابه _بويه جاااا انا شنوووو جنت اهذري _.... شوي ورد يحجي ميرزا
Показать все...
ومنو داراجن وهتم بيجن وخلالجن بيت بعد وفاة ابوي صدك ايحار بس لامجن بي _انت _اذن محد الى دخل بيه انااا حر خويه بدره الرجال معدل وابن اصل ووحيد فريد لا عنده ام ولا اب سكينه _يااا خويه شني مكطوع _لا مو مكطوع بس اهله ب سليمانيه وهو عايش ببغداد بدره _ خويه اذا انت موافق انا موافقه _على بركة الله اليوم اكعد ويا عمامي واحجي وياهم. سكنه _ووين تعيش بدره لو تزوجت _اريد امش للبيت المقابيلنه نشوف الها بدره _صدك خويه يمكم قريب _اي خويه والله انت محظوظه امي اتوقع داعيتلج بكل فرض _ليش خويه _بعدين تعرفين ليش بدره انا بطلتكم الاولى اناا علويه عمري هسا ١٤ سنه من مواليد ١٩٣٧ انا جنوبيه من الكوت بس بعد وفاة والدي انتقلنه البغداد للطوبجي انا ما جنت بيوم اتوقع تجيني خطابه لئن انا سمره سمره طوووخ وشعري كصير وبي رده (شوي گيرلي) وكصيره جنت اكول البنيات كلهن يتزوجن وانا اظل خدامه الزوجة اخوي عبد ميرزا والمسكين هو بعد ما مزوج لجن ظلت تاكل وياي هاي سالفه وتزوجت اختي سكينه وكلت هذا هو انا مستحيل واحد يزوجني حتى ولد عمومتي كلهم يتزوجون بس ما يختاروني عبني مو حلوه بس انا بيه شي حلوو يخبل عيوني رصاصيات حيل حلوات بس هم ما ينشافن رصاصي واسود وماكو ضوه هندس اصير اخوتي حلوين بس انا السمره من عرفت كردي خاطبني وسني ما عترضت ما نفرق احنه نحترم مذاهب والاديان بس ستغربت لئن احنه ساده ننطي بس سيد و گرابه بس ظاهر اخوي عاجبه الكردي مشيت السكنه صدك خيه السمعته لو حلمانه _ليش حلم شبيج شو شحلاتج و نادره طبخين ذاك الطبخ المعدل ووخبزتج بنات بغداد كلهن ما يعرفن يسون مثلها بدره _وجهره مزنجره _يااا اكو واحد يحجي هيج على روحه _من قهر گلبي يا خيه خاف من يشوفني يشرد _يااا ولج بدره شبيج _نزلت دموعي خيه خاف ما يريدني _لا يريدج مدام طالب ايدج معناها رايدج _الله يسمع منج والله ادلله دلال احطه بعيوني واغمض عليه _معدله انتي بدره گمت نظفت البيت ورتبته اجاني حيل مدري منين طلعت اغسل الحوش اوراق الشجر كل شوي يطيح ما خليت شي ما سويته سبحت ومشطت شعري وحطيت المسج كاعده واتبوسم ميرزا _هااا خويه تخبلتي شبيج تمضحكين بريحاتج _فزيت على صوت اخوي وكمت وانا مدنكه لا خويه ماكو شي بس تعيبانه ووسبحت حسيت براحه وكعدت اتبوسم _جاا خو ش انا ماشي الولد عمي _الله وياك ميرزا لكيت گبالي كاكا سردار هااا كاكا _اجيت اشوف البيت _شكلك مستعجل _خفت يتأجر _يلا تعال هسا نلاكي صاحبه ع الگهوه مشينه وسئلنه على علوان انا هنا اخويه ميرزا ميرزا _الله يساعدك رايدين نشوف بيتك النسيبي علوان _ اهلاً وسهلاَ يلا نروح سردار دخلت للبيت حلو وصغيرون غرفه وصاله وملحقاته وطرمه مرتبه بيها زرع اتفقت ويا رجال ع الايجار من طلعت سلمني المفتاح _لا خويه خلي باجر نتكاتب وانطيك حقك واخذه _لا والله نسيب ميرزا يدلل علينه هذا المفتاح وعود باجر تلكاني بالگهوه واذا ما عندك الايجار هم على راحتك _رحم الله والديك تسلم خذيت المفتاح وودعت ميرزا ومشيت للفندق شفت گبالي فرهاد يااابه راح اودعكم عن قريب فرهاد هااا شصاير _شفتلي بيت بالطوبجي وهم شفتلي مراه فرهاد _الله يسعدك شنو كرديه مريتك هنا قليلين الاكراد _لا والله جنوبيه من الكوت _جنوبيه تغيرت ملامح وجهه وبان عليه يريد يحجي بس سكت عفت ومشيت الغرفتي ميرزا _طلعت البيت عمي وجمعت الولد الله بالخير الكل الله بالخير _بويه طالبين ايد اختي بدره وانا نطيت العمه _ومنو هذا اصله فصله اسمه _كاكا سردار كردي من سليمانيه زلمه معدل وشاغول وهو طرك روحه اهله ب سليمانيه وهو عايش ببغداد _غررريب يا ميرزا من يمته ننطي بناتنه الغربه عمي الولد زين ومعدل _بس غريب _واناااا نطيت واحد من الرلد حجه جاا بكيفك احنه ساده ننطي بس للعمام والخوال _اي طابو وسند انتو ماخذيها عني انا نطيت وما ارد بكلمتي وشني سيد مثلنه _لا سني الكل گب بوجه ميرزا شنييييي سني خايب انت اغم _عمي اناا خواتي حر بيهن يوم العتازينه محد ساعدنه لجن اناا حترمتكم واجيت احجي وياكم سليم رجل سكينه احنه ما عدنه زلمه عامي يگرب علويه ونوب سني شني توسدنت _لا ما تسودنت لجن الزلمه معدل وامين وانا شفته مناسب البدره وانا موافق اجيت بس اعلمكم العم _خايب العلويه ما تمش بس للسيد شني تسودنت وين اكو علويه تنام حدر سنيييي سالفتك هاااي ما تسولف ياا ابن اخوي غريب وبلعناها تالي سني ميرزا _اختي وانا حر بيها سني شيعي مسيحي اناا بكيفي وبعدين منوو منكم اجه وخطبها لو لئن مسكينيه سمره محد دك بابي عليها الولد رايدها وشاريها وانا اجيت بس انطيكم خبر عفتهم وطلعت ماشي بالشارع واهذري والله انعل اسلفه جدودكم بخيرهم ما خيروني بشرهم عمو عليه بدره من طلع اخوي ميرزا مشيت لصويحباتي يمنه بنفس الفرع وكتلهن جايتني خطابه عفاف _يااا نزول عليج هههههه شلون حلوه سوالفج
Показать все...
ذوٱڵـقّـّـقّـٱرّ ٱڵـحچي 💪!🥀🎼 ، ⇣ َّسوِيِّ أّعٌأّدِةّ تّوِجِيِّهِ لَأصٌدِقِأّئګمَ قًصّصّ 📝وَبّسِ🪐
Показать все...
ميرزا _هااا كاكا صافن تدري انا غريب شلون توفت زوجة اخوي وانا اصلاً ما ادري اخوي متزوج _هااا دكو بيك الناقصه _ دكو بيه دكه البريطانين ما سوو سوايتهم ههههه والله يا خويه ما ادري شكلك بس انا من كبرت ما يردوني بقت على هاي تزوحو طلكو ماتو عاشو على راحتهم ميرزا _لا تضوج يا خوي انااا اخوك وصديجك _على راسي شلون توفت زوجة اخوك _يكولون وهيه تولد توفت مثل والدتي _الله يرحمه برحمة والطفل _يكولون عايش _لا ضوج يابه _لا مضايج على شنو الما يريدني الله ويا _انت ناوي تستقر ب ببغداد اكو هيج فكره تجول ببالي لف جكاره تفظل _لا تسلم ما ادخن _ادري بيك ما دخن بس اخذ انسا همومك _لا يابه هاي تزيد همومي وانا بغنه عنها _ليش ما ظليت تشتغل ويا والدك _عزت نفسي ما تسمحلي صح هو والدي بس جان يكدر يعاملني افضل هو بيده شردني _ما تشتاق _اشتاق ليش ما اشتاق بس اناا هذا طبعي ما احب احد يزعجني والما يريدني ما اريده واذا كبرت بدماغي الي اريده اسوي _اظاهر انت متعب _ما تشوفني وحيد _ههههههه والله يا كاكا سردار انت انسان شهم و طيب _لئن صاحبي هيج تكول _ههههههه اكضي هل ليل افكر بأهلي ب اخوي واشجع روحي من انزل اروحلهم بس من يصير وقت نزولي الگا روحي بفندق فرهاد بيوم اجاني الجنرال ستانلي يحجي وياي كلي احنه راح نطلع من العراق سردار _اظاهر خلصت مهمتهم اي شنو المطلوب _انت يبين عليك انسان طيب وشهم وانا اريدك وياي _يعني _شرايك تروح ويانه البريطانيا و هناك الك بيت و تحب بريطانيه حلوه _انا احب بلدي ما اكدر اتركه _فكر بالموضوع ممكن تغير رايك _لا ما اغير راييي انا احب العراق ومن اطلع منه معناها اموت _انا راح انطيك وقت تفكر ربت ع كتفي وكام والله الى خلك هذا ميرزا _شيريد منك _يريدني اروح وياهم _روح هاي فرصه _ما اكدر اروح انا هنا حياتي _خايب هوو انت منيلك حياة هو بس انت بطرك روحك _ما فهمتك سيد احجي كلمات اسهل _ههههههه اكول انت وحدك ما تروح _لا يابه انا العراق بيتي واليطلع من داره يقل مقداره _اصيل كاكا _صار عمري ٢٣ سنه وانا بعدني ع العسكريه واهلي ما شفتهم كلش نزلت البغداد وهل مره رحت البيت عبد ميرزا وانا هناك اجو ولد عمه دخلو ورحبو وسلمو وسوالف وضحك صارلك شكد بالبصره كاكا سردار _ست سنين _انت من سليمانيه موو _اي سكت شوي جان يكلي شنو مذهبك _سني رفع حاجبه جان يكول هاااا شوي ونسحبو واحد واحد سيد ميرزا خجل ظل يضيعها بالحجي والضحك للعصر رديت للفندق ايام ونزلنه للبصره انا والسيد لبست ملابسي اريد اروح المكان الحراسه كالو سردار _نعم _تغير مكان حراستك _وين صار _يم الجنرال ستانلي _..... سيد ميرزا هذا يريدك روح ولك بلكت يصير براسك حظ _مشيت گال الحراسه يمي انت مسؤل عني _تمام _ما تحجي هواي سردار _ع كد المطلوب احجي افضل عافني ومشه ظل من يروح ويجي عيونه عليه ما جان عاجبني تصرفه وياي احس اكو شي يجول باله سهران واجاني ميرزا من بعيد منور كاكا _بنورك سيدنه _مشتاقلك _انا اكثر _هسا عندي حراسه بس اخلص اجيك _هلا بيك كمت اريد اروح للحمام بصف الحمام السجون شنو يمر بخارور الحمام يمر بالسجن يعني هذاا شي من تفكيرهم حتى يأذون المساجين نفسياً عده سنين هسا احنه ب سنه ١٩٤٩ بهل فتره اصلاً البريطانين كلهم انسحبو ظل شي قليل بعد ما العشائر هججتهم اجه كعد يمي هااا كاكا ما قررت _بشنو _ما تروح وياي البريطانيا _هذا بعده مذكر لا ما اروح _هناك ازوجك بريطانيا عيونها مثل عيونك _شكراً عافني وكام ثاني يوم اجاني ويكول ضايع مبلغ مني _..... بس مشه رحت الغرفتي فتشتها لكيت الفلوس بالكوميدي جريتهن ورحتله هاي الفلوس حضرت الجنرال _وين لكيتهن _بالمطبخ _وشكد هاي الفلوس _ما اعرف ولا يهمني اعرف خليتهن ع الميز وطلعت بليل وانا نايم حسيت دخلو ناس الغرفتي فتحت عيوني مجموعة حرس ضربوني وبعد ما وعيت ع شي بديت اصحه اسمع صوت قطرات الماي صوت مجاري فتحت عيوني مكان ظلمه ضوه خفيف بالمكان كمت عدلت كعدتي خارور التواليتات و ريحه كمت دكيت الباب اناااااا وين نتبهت رديت دكيت الباب ليشششش انا بالسجنننن شسووويت ندفر الباب عليه وصلني صوت اسكووووت رديت كعدت المكان الريحه لا تطاق تقياءت عده يوم كامل ومحد وصلني راح الضوه الجان يدخل من جوه الباب وصارت الغرفه ضلمه كرفصت روحي راسي على ايديه اذكرت امي هيج ذكريات بسيطه شكدد جانت تحبني اذكر ضحكتها الجانت ما تفارك وجهه ظليت سبوع عل هل حاله يجيني الاكل من فتحت الباب واذا ما خذيت يشمره ويسد الشباج شلوون تاكل نعمه وكبالك خارور الحمام بس من تجوع تنجبر نايم و عيوني على سكف نضرب الباب ونفتح دخل الجنرال ستانلي شلونك كاكا _تمام ليش انا هنااا _فكرت بعرضي _اي عرض _تروح وياي _وليشش انا بالذات روحي الغيري
Показать все...
_انت واحد امين ونزيه وانا يعجبوني الناس الهيج _ما اطلللع منا اناااا _متأكد _متأكد _كام مشه خطوتين لوو غيرت رايك دك الباب عود وطلع حقيررر ما اعرف الاعيبكم تاخذونه حقل تجارب الكم ظليت اكضي ايام وانا كاعد ما اتحرك الريحه ما ظلت تعنيلي شي تشبعت بخشمي قطرات الماي تنرفز بس هم متعمدين يسون هذا كله يدخلون السجين حاله نفسيه تعده سبوع ثاني ونفتح الجنرال جان يكلي ما لحكت التفاحه _لا لحكت ولا راح تلحك باوع للحراس واشرلهم دخلو كسروني تكسر رد كلي ما لحكت تفاحه _لا لحكت ولا راح تلحك حجيتها بالكوه عافني وطلع جسمي كله يوجعني نعله على بليسكم من دخل مره ثالثه اول ما كلي هااا كاكا ما لحكت تفاح _لا لحكت ولا راح تلحك طلع وظليت كل ما انام يدكون ع الباب بالعصي مره مرتين مره ثالثه ما هتميت نايم وكأنو نايم على شواطئ البحر ظليت مسجون شهرين شهرين تعذيب نفسي و ضرب بيوم دخلي شلونك كاكا _بخير _شرايك ب أقامتنه _.. _ما لحكت تفاحه _ههههههه لا لحكت ولا راح تلحك جان يكلهم طلعووو الهل زمال كلمه ظلت ترن براسي طلعوني وذبوني قريب القصر شافني ميرزا وساعدني هاااي انت وين _بعد وين بيد هل حقراء _هااانت اجاهم امر انسحاب العشاير ما تريدهم كلهم _لا بارك الله بيهم يومين انا بس اتقياء ميرزا _شنو سوالك _كعدت احجيله الي صار هتم بيه يومين ورديت المكان الحراسه كاعد يمي ميرزا ضربني على فخذي ناووي تستقر ب بغداد _اي ليش _يعني مالك رده ل سليمانيه _ومنو الي بسليمانيه لا ناويه استقر ب بغداد _كاكا سردار وعروستك عليه تزوج اختي شرايك يتبع..... #ذوالفقارالحجي @Alimax97
Показать все...