uk
Feedback
🤎 𓆩♡𓆪 ل ؏ـيـنـﮩـا 𓆩♡𓆪🤎

🤎 𓆩♡𓆪 ل ؏ـيـنـﮩـا 𓆩♡𓆪🤎

Відкрити в Telegram

هنا، تتحدث العيون قبل الشفاه، وتهمس الأشعار بما يعجز القلب عن قوله. نافذة على المشاعر الصادقة، وقصص الحب الخالدة. انغمس في عالم من الرومانسية، والشوق، والجمال الذي لا يضاهى🫂🤎

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
203
Підписники
-124 години
+17 днів
+130 день
Архів дописів
صباحو ياحلوين 😈

شكرا على النجوم 💐

كانت عيناكَ هي السَّبب الأكثر إقناعاً للوقُوع في حبَّكَ كـلّ يَوم ...
🤩🤩🤩🤩

بُنيةُ العَينينِ لا تَتَكَحّلي ؟ فالكُحلُ في عَينَيكِ هَباءُ! كُلُ غَزَلٍ لِجمالكِ يَنحَني، والوَصفُ في سِواكِ رياءُ.
🤩🤩🤩🤩

تم تسجيل الهروب من الجامعة بنجاح 👍👍

وتسألُني أَتَعشَقُني؟! تَخيل أنها تسأل!! بِربِكِ كيفَ أُسمِعُها أَلا من نفسِها تَخجل أَلم تسمع بأشعاري بأَني قتيلُها الاول؟ و
وتسألُني أَتَعشَقُني؟! تَخيل أنها تسأل!! بِربِكِ كيفَ أُسمِعُها أَلا من نفسِها تَخجل أَلم تسمع بأشعاري بأَني قتيلُها الاول؟ وأنّي دونَ عَينَيها ضياعٌ ضائعٌ أعزل!

أتناول ذكرياتي معك كأقراص مسكنة.. أقاوم بها منعصات اليوم ! اتراني احبك !؟🖤 اުدِب شِـۦ٭ۦـوَاުࢪع🖤🚬

حالفين يمين واحد يدخل تاني يطلع 🙂🙂 او ما تصل ٢٠٠ ؟🙂

Repost from N/a
‏تُطوّق البال كلحنّ جاءَ من التسعينات .💗

وماذا عن عيناها ! ناعستان ، نرجسيِّتان وملائكيتان 🤎
🤎🤎

نزيد ❎ ننقض ✅

هي لمّ تكن جَميلة فقط هي كقُطعة فنية والقُطع الفنية وجدت لتلمس شُغف القلب وهذا بالضبط ما تفعله بي في كُل مرة أنظر إليها...🦋

احلى طريقة للحكي 🚬

بتكون قاعد بأمان الله مبسوط بتصل عليك صاحب البيت بقلك فضولي البيت بدي ياه ومعك يوم واحد 🙂

شو رأيكم تجيبولي 🤩 نصير 🤩🤩🤩. 🌟🖤

‏عيناكِ ما أدراكِ ما عيناكِ مُدنٌ منَ الألوانِ والأفلاكِ انا احسدُ الاجفانَ ترمشُ فوقها والكحلَ إذ يلهو بهِ رمشاكِ ..👁️
🤩🤩🤩🤩

عيناكِ نهرٌ والجفونُ ضفافٌ وأنا المتيّمُ و الهوى أصنافُ ابحرتُ في عينيكِ دونَ درايةٍ كيف العبورُ وخانني المجدافُ؟..✅
🤩🤩🤩🤩

هلق صح القناة مافيها عدد كبير والتفاعل مو كبير بس وجودكم كافي حبايبي 🌟🖤

Repost from N/a
ابطالنا واحبابنا في الصف التاسع وفقكم الله ويسر امركم وفتح عليكم فتوح العارفين وامدكم بالصبر وابعد عنكم التوتر والقلق ويسهل عليكم الاسئلة ويجبر بخاطركم باعلى المراتب والدرجات لا ننسى ندعوا لاخوتنا بالصف التاسع حبايبي 🖤