🤎 𓆩♡𓆪 ل ؏ـيـنـﮩـا 𓆩♡𓆪🤎
Открыть в Telegram
هنا، تتحدث العيون قبل الشفاه، وتهمس الأشعار بما يعجز القلب عن قوله. نافذة على المشاعر الصادقة، وقصص الحب الخالدة. انغمس في عالم من الرومانسية، والشوق، والجمال الذي لا يضاهى🫂🤎
БольшеСтрана не указанаКатегория не указана
203
Подписчики
-124 часа
+17 дней
+130 день
Архив постов
بُنيةُ العَينينِ لا تَتَكَحّلي ؟
فالكُحلُ في عَينَيكِ هَباءُ!
كُلُ غَزَلٍ لِجمالكِ يَنحَني،
والوَصفُ في سِواكِ رياءُ.
🤩🤩🤩🤩
وتسألُني أَتَعشَقُني؟!
تَخيل أنها تسأل!!
بِربِكِ كيفَ أُسمِعُها
أَلا من نفسِها تَخجل
أَلم تسمع بأشعاري
بأَني قتيلُها الاول؟
وأنّي دونَ عَينَيها
ضياعٌ ضائعٌ أعزل!
Repost from اުدِب شِـۦ٭ۦـوَاުࢪع🖤🚬
أتناول ذكرياتي معك كأقراص مسكنة..
أقاوم بها منعصات اليوم !
اتراني احبك !؟🖤
اުدِب شِـۦ٭ۦـوَاުࢪع🖤🚬
هي لمّ تكن جَميلة فقط
هي كقُطعة فنية
والقُطع الفنية وجدت
لتلمس شُغف القلب
وهذا بالضبط ما تفعله بي
في كُل مرة أنظر إليها...🦋
بتكون قاعد بأمان الله مبسوط بتصل عليك صاحب البيت بقلك فضولي البيت بدي ياه ومعك يوم واحد 🙂
عيناكِ ما أدراكِ ما عيناكِ
مُدنٌ منَ الألوانِ والأفلاكِ
انا احسدُ الاجفانَ ترمشُ فوقها
والكحلَ إذ يلهو بهِ رمشاكِ ..👁️
🤩🤩🤩🤩
عيناكِ نهرٌ والجفونُ ضفافٌ
وأنا المتيّمُ و الهوى أصنافُ
ابحرتُ في عينيكِ دونَ درايةٍ
كيف العبورُ وخانني المجدافُ؟..✅
🤩🤩🤩🤩
Repost from N/a
ابطالنا واحبابنا في الصف التاسع وفقكم الله ويسر امركم وفتح عليكم فتوح العارفين وامدكم بالصبر وابعد عنكم التوتر والقلق ويسهل عليكم الاسئلة ويجبر بخاطركم باعلى المراتب والدرجات لا ننسى ندعوا لاخوتنا بالصف التاسع حبايبي 🖤
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
