uk
Feedback
فِطرَةّ🌿

فِطرَةّ🌿

Відкрити в Telegram

هادِف، ديني، تعليمي، ترفيهي، خذوا ما شئتم فجميعها لله. سهى ||1426🏳️ صلِّ علىٰ النبي ومتنساش تذكّر غيرك 💚🌿

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
273
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-630 день
Архів дописів
ادعولي ادخل هندسه يحبايبي🩶.

اللهم صيبًا نافعًا .

اللهم اجعلها امطار خير وبركه اللهم صيباً نافعاً اللهم بعدد قطرات المطر أمطرنا فرحًا لا ينتهي وحقق أمنياتنا اللهم أجعل لنا مع كل قطره مطر تفريجًا وسعاده ورزقًا وعافيه واستجابه لكل دعوه أنت أعلم بها يا الله🤍

لى احلام، وانت الله🤎😮‍💨

‏"إن المرء منا يستمع من أخيه كلمة قاسية، يظل يتقلب بها شهرًا بين الشعور بالمهانة والغضب والرغبة في الرد والعزم علي الهجر، ثم يبقى شهرًا آخر يقسوا علي نفسه حتى تعفوا، ثم يحملها في صدره ولا ينساها."

‏بمُناسبة أن هذا موسم كثرة الخطوبات اللهمّ زِد وبارك! أذكركُم بقول الشيخ سمير مصطفى- فك اللّه أسره-: "من أطاع اللّه في الخِطبة مكَّنَ بيتَه ". يعني اللي بيراعي ضوابط الخطوبة ربنا بيرزقه البركة في بيته.

قُل لليالي أن تُطيل ظلامها... فقد اقترب اللقاء ولا نريد الملتقى 😡

"حسناءَ بارعة الجمال كأنها غيمَ الجنوب.. وبهجة الأعيادِ"

لَا مُفْشِيًا بَعْدَ القَطِيعَةِ سِرَّهُ .. بَلْ كَاتِمًا مِنْ ذَاكَ مَا اسْتَرْعَانَا ان الكريم إذا تقطع وده ستر القبيح وأظهر الإحسانا

يُقال فى الوداع السلامه واين السلامة فى وداع الأحبه

"ربما لن تنال ماتُحب، ولكنْ ستنال ماهو خيرٌ لكَ"..)

قال الشاعر هو الفراق إذاً ما كنت أعرفه ... لا شيء يشبهه في شدة الألم كل الجراح إذا داويتها برئت ... إلا الفراق فجرح غير ملتئم

تشبه احدهم. 🙂

sticker.webp0.11 KB

إني أُطيل حديثنا إذ يبتدي وأنا بطبعي لا أطيل كلامي. خير الكلام أقله في مذهبي إلا حديثك ملجئي وَسَلَامِي."))

الشيخ النهاردة كان بيقول في خطبة العيد متنساش ربنا بقى.. كُنت بتيجي تصلي التراويح وتُطلب حاجتك منهُ، وبتلح جامد عليه، وبتقرأ قرآن ومخصص ليه وقت، وبتصوم، وبتستغفر كمان، متنساش بقى العبادات دي في مُلهيات الدُنيا..حاول تواظب، حاول تكون إنسان جديد، اوعى تنسى ربنا! وربنا يستجيب لينا جميعًا ما دعونا به في الثلاثين يومًا في عفو وعافية.")

وحده عم أحمد.mp31.07 MB

نوبة الاكتئاب غيرِ المُبرَّرة ليلةَ العيد تتَّصل بك.»»

الله محد عيد عليا كله كارف