فِطرَةّ🌿
الذهاب إلى القناة على Telegram
هادِف، ديني، تعليمي، ترفيهي، خذوا ما شئتم فجميعها لله. سهى ||1426🏳️ صلِّ علىٰ النبي ومتنساش تذكّر غيرك 💚🌿
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
273
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
272
اللهم اجعلها امطار خير وبركه
اللهم صيباً نافعاً
اللهم بعدد قطرات المطر أمطرنا فرحًا لا ينتهي وحقق أمنياتنا اللهم أجعل لنا مع كل قطره مطر تفريجًا وسعاده ورزقًا وعافيه واستجابه لكل دعوه أنت أعلم بها يا الله🤍
272
"إن المرء منا يستمع من أخيه كلمة قاسية، يظل يتقلب بها شهرًا بين الشعور بالمهانة والغضب والرغبة في الرد والعزم علي الهجر، ثم يبقى شهرًا آخر يقسوا علي نفسه حتى تعفوا، ثم يحملها في صدره ولا ينساها."
272
بمُناسبة أن هذا موسم كثرة الخطوبات اللهمّ زِد وبارك!
أذكركُم بقول الشيخ سمير مصطفى- فك اللّه أسره-:
"من أطاع اللّه في الخِطبة مكَّنَ بيتَه ".
يعني اللي بيراعي ضوابط الخطوبة ربنا بيرزقه البركة في بيته.
272
لَا مُفْشِيًا بَعْدَ القَطِيعَةِ سِرَّهُ .. بَلْ كَاتِمًا مِنْ ذَاكَ مَا اسْتَرْعَانَا
ان الكريم إذا تقطع وده ستر القبيح وأظهر الإحسانا
272
قال الشاعر
هو الفراق إذاً ما كنت أعرفه ... لا شيء يشبهه في شدة الألم
كل الجراح إذا داويتها برئت ... إلا الفراق فجرح غير ملتئم
272
إني أُطيل حديثنا إذ يبتدي وأنا بطبعي لا أطيل كلامي.
خير الكلام أقله في مذهبي إلا حديثك ملجئي وَسَلَامِي."))
272
الشيخ النهاردة كان بيقول في خطبة العيد متنساش ربنا بقى..
كُنت بتيجي تصلي التراويح وتُطلب حاجتك منهُ، وبتلح جامد عليه، وبتقرأ قرآن ومخصص ليه وقت، وبتصوم، وبتستغفر كمان، متنساش بقى العبادات دي في مُلهيات الدُنيا..حاول تواظب، حاول تكون إنسان جديد، اوعى تنسى ربنا!
وربنا يستجيب لينا جميعًا ما دعونا به في الثلاثين يومًا في عفو وعافية.")
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
