بِـأنْـتِـظَـارِ الْـقَـائِـمِ
Відкрити в Telegram
﮼أَنَا رُوحِي إِن لَمْ تَسَع لِآلِ مُحَمَّدٍ لَا نَفعَ لَهَا وَ لَا أُرِيدُهَا أَبَداً س: @ZeeeeZ44283BOT قنواتي: https://t.me/AI_mhdde_313/3
Показати більшеКраїна не вказанаКатегорія не вказана
221
Підписники
-124 години
-147 днів
-1930 день
Архів дописів
"الليلَة نسمَع صُوتْ زَينبْ :
تِنادِي يَابُو فَاضِل طِيحَة ايِدكْ مُو وَڪتهَا
Repost from N/a
كان قبل أن يبدأ صلاتة يقف واضعًا يده على صدره،
وباحترام يقول:
السلام عليك يا ابا عبدالله
سألته: لماذا تسلم على الإمام قبل صلاة؟
اجابني: لولا الحسين لما بقيت الصلاة لنا.
_الشهيد محمود رضا بيضاني.
وعَلىٰ اصَحاب الحُسِين :
السَائِرينَ إلىٰ مضاجعهُم
عَجبّاً وما ترَكوا سِوىٰ العَجبِ
والبازغينَ ضُحىً وقَدْ ذَهبوا
يتساقطونَ تساقُطَّ الشُهُبِ.!
Repost from سِفرُ الشُهَداء
مَا عُذْرُ مَنْ لِلصَّلَاةِ صَارَ يُؤَخِّرُ؟
وَحُسَيْنُنَا فِي الحَرْبِ صَلَّى وَهُوَ يُرْجَمُ!
بِنِبَالِ أَهْلِ الشِّرْكِ إِذْ لَا تَرْحَمُ
فَاتْرُكْ أُمُورَكَ وَقْتَهَا وَكُنْ بِهَا
مُتَمَسِّكاً.. كَيْ لَا لِإبْلِيسَ تَسْلَمُ
اقتربَتِ اللَّيلةُ السَّابعةُ من مُحرَّم
والتي تعني فاجعة، ولسانًا أخرس
ليلةُ أبي الفضلِ العبّاسِ عليهِ السلام .
يعني "سامحيني"
يعني "طيحة إيدك مو وگتها"
يعني "ليلة الوداع"
يعني "يا أبا الفضل، أنا زينب... رُدَّ عليَّ"
يعني موتُ الكلمات، والفجيعةُ الكُبرى...
إنَّ زينبَ بلا كافل .
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
