uk
Feedback
بِـأنْـتِـظَـارِ الْـقَـائِـمِ

بِـأنْـتِـظَـارِ الْـقَـائِـمِ

Відкрити в Telegram

﮼أَنَا رُوحِي إِن لَمْ تَسَع لِآلِ مُحَمَّدٍ لَا نَفعَ لَهَا وَ لَا أُرِيدُهَا أَبَداً س: @ZeeeeZ44283BOT قنواتي: https://t.me/AI_mhdde_313/3

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
221
Підписники
-124 години
-147 днів
-1930 день
Архів дописів
‏"الليلَة نسمَع صُوتْ زَينبْ : ‏تِنادِي يَابُو فَاضِل طِيحَة ايِدكْ مُو وَڪتهَا

sticker.webp0.02 KB

Repost from N/a
كان قبل أن يبدأ صلاتة يقف واضعًا يده على صدره، وباحترام يقول: السلام عليك يا ابا عبدالله سألته: لماذا تسلم على الإمام قبل صلا
كان قبل أن يبدأ صلاتة يقف واضعًا يده على صدره، وباحترام يقول: السلام عليك يا ابا عبدالله سألته: لماذا تسلم على الإمام قبل صلاة؟ اجابني: لولا الحسين لما بقيت الصلاة لنا.
_الشهيد محمود رضا بيضاني.

sticker.webp0.02 KB

sticker.webp0.02 KB

دز قناتك ارفعها الك مجاني لحك شويَ وابلش دعـم @ui4_1t 🪿 .

وعَلىٰ اصَحاب الحُسِين : ‏السَائِرينَ إلىٰ مضاجعهُم عَجبّاً وما ترَكوا سِوىٰ العَجبِ ‏والبازغينَ ضُحىً وقَدْ ذَهبوا يتساقطونَ تساقُطَّ الشُهُبِ.!

sticker.webp0.02 KB

مَا عُذْرُ مَنْ لِلصَّلَاةِ صَارَ يُؤَخِّرُ؟ وَحُسَيْنُنَا فِي الحَرْبِ صَلَّى وَهُوَ يُرْجَمُ! بِنِبَالِ أَهْلِ الشِّرْكِ إِ
مَا عُذْرُ مَنْ لِلصَّلَاةِ صَارَ يُؤَخِّرُ؟ وَحُسَيْنُنَا فِي الحَرْبِ صَلَّى وَهُوَ يُرْجَمُ! بِنِبَالِ أَهْلِ الشِّرْكِ إِذْ لَا تَرْحَمُ فَاتْرُكْ أُمُورَكَ وَقْتَهَا وَكُنْ بِهَا مُتَمَسِّكاً.. كَيْ لَا لِإبْلِيسَ تَسْلَمُ

sticker.webp0.02 KB

اقتربَتِ اللَّيلةُ السَّابعةُ من مُحرَّم والتي تعني فاجعة، ولسانًا أخرس ليلةُ أبي الفضلِ العبّاسِ عليهِ السلام . يعني "سامحيني" يعني "طيحة إيدك مو وگتها" يعني "ليلة الوداع" يعني "يا أبا الفضل، أنا زينب... رُدَّ عليَّ" يعني موتُ الكلمات، والفجيعةُ الكُبرى... إنَّ زينبَ بلا كافل .

sticker.webp0.02 KB