بِـأنْـتِـظَـارِ الْـقَـائِـمِ
الذهاب إلى القناة على Telegram
﮼أَنَا رُوحِي إِن لَمْ تَسَع لِآلِ مُحَمَّدٍ لَا نَفعَ لَهَا وَ لَا أُرِيدُهَا أَبَداً س: @ZeeeeZ44283BOT قنواتي: https://t.me/AI_mhdde_313/3
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
221
المشتركون
-124 ساعات
-147 أيام
-1930 أيام
أرشيف المشاركات
"الليلَة نسمَع صُوتْ زَينبْ :
تِنادِي يَابُو فَاضِل طِيحَة ايِدكْ مُو وَڪتهَا
Repost from N/a
كان قبل أن يبدأ صلاتة يقف واضعًا يده على صدره،
وباحترام يقول:
السلام عليك يا ابا عبدالله
سألته: لماذا تسلم على الإمام قبل صلاة؟
اجابني: لولا الحسين لما بقيت الصلاة لنا.
_الشهيد محمود رضا بيضاني.
وعَلىٰ اصَحاب الحُسِين :
السَائِرينَ إلىٰ مضاجعهُم
عَجبّاً وما ترَكوا سِوىٰ العَجبِ
والبازغينَ ضُحىً وقَدْ ذَهبوا
يتساقطونَ تساقُطَّ الشُهُبِ.!
Repost from سِفرُ الشُهَداء
مَا عُذْرُ مَنْ لِلصَّلَاةِ صَارَ يُؤَخِّرُ؟
وَحُسَيْنُنَا فِي الحَرْبِ صَلَّى وَهُوَ يُرْجَمُ!
بِنِبَالِ أَهْلِ الشِّرْكِ إِذْ لَا تَرْحَمُ
فَاتْرُكْ أُمُورَكَ وَقْتَهَا وَكُنْ بِهَا
مُتَمَسِّكاً.. كَيْ لَا لِإبْلِيسَ تَسْلَمُ
اقتربَتِ اللَّيلةُ السَّابعةُ من مُحرَّم
والتي تعني فاجعة، ولسانًا أخرس
ليلةُ أبي الفضلِ العبّاسِ عليهِ السلام .
يعني "سامحيني"
يعني "طيحة إيدك مو وگتها"
يعني "ليلة الوداع"
يعني "يا أبا الفضل، أنا زينب... رُدَّ عليَّ"
يعني موتُ الكلمات، والفجيعةُ الكُبرى...
إنَّ زينبَ بلا كافل .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
