uk
Feedback
شهد نوال

شهد نوال

Відкрити в Telegram

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
217
Підписники
+424 години
+87 днів
+930 день
Архів дописів
عروه: لحتى تكوني رابح أو خاسر بأي لعبة، لازم بالأول تكوني طرف فيها. الندم

شيخلص الملامة اللوم شيفيد !

sHdvmfyO6IY.m4a11.78 MB

ياحبيب لو كلت باجر نشيل ماتصيرش بس نكول احنه ولو جنت احشم كل عمامي اعله الرحيل اومايهمني ألي اجو ولما اجو اوياأحبيب لو كلت انه ازعلان جنت ازعل عالهوى لو زعلاك ومايمر بريتي اوهذا المكان البي كبل مشتم هواي اشتم هواك انت دره اوشفتك بكتر الزمان وكيفت من كلبي بكتاره زرعاك الدنيا مدري شلون فرشتلي الشليل وفرهديتك يوم عذالي التهو وانه جبت الغانمه وانت الدليل جورت واهل الهوي ماحصلو من زمان دياركم تشكي الظلام وهالنثرنه عيونه عليها نجوم وانت تدري طباعنه اطباع الحمام من يتيه يضل على دياره يحوم وهل دوت بكتارنه نار الغرام ومايطفيهه اوعلي ملك الغيوم بس رضابك ياترف مثل الجحيل وكلبي موكد ياحلو بي وكدو اني احبن بيك كل ماهو جميك وماعلي بلي حجو والماحجو اي وحكك وانته اغله من اليمين وانه بس بغيرك من احلف جذوب انه وانت اوماتهمنه العالمين أن شركت وان غربت بيها الدروب وهسه عتني الشوك يمك والحنين استاحشت جي وحدي بوكت الغروب كون يمك جاصحت عندك دخيل دولبني ايام هجرانك شسو وانت تدري بمهجتك صاحب نزيل خاف غيري بلنزل خويه ادعو تميزت عن ربعي بيه الطيبات اوضلت دروب الرده لهل الرده واليبات على الهضم خله يبات الغيره مهره اوماتضل محدده دير دوك اعنانهه عل نايبات اوكوه اسحك علخطر واتعمده هاي دنيه ولو طحت بيها جتيل بمشتهاتي الرحتك اصبح لهو كفت الميزان تنزل بألثكيل وهيه دنيا اومو شرط بيه العلو ياشريج العكل خلهم شيحجون وما عليه بلعرف نفسه نشيط لو درو والله كلهم ينتهون وصاحو بغربانهم يازي اللقيط وانه ماريدك تسد عني الديون ولا اريدك لو كرب موتي محيط انه موتك ضايكه وجن سلسبيل ومن منايه محبتك شارب حسو ومااذل اوداعتك واصبح ذليل من اشوفن بلنزل غيري ادعو عاد احشم كل عمامي اعله الرحيل اومايهمني ألي اجو والما اجو صاحب الضويري

حدر المخدة صياح الگاطع

photo content
+1

photo content
+1

ذياب كزار - يحاديني يحاديني ويذاريني.. اعله كاع يفيض بيهه الدم وبيهه الدم تكحل بالتراب .. وزوك الطينه امشي الروح الك سجه وحرثهه الشوك واعتاب الهوى الحزنان.. وبيهه الضيم خلف كل نياشينه ويحاديني... ويذاريني بزمان اخرس خنك لحنه ودفن صوته ويريد الناس تطربله بتلاحينه اخذ..هاك ..انه ومضه سيف وين تريد تطفيني امش والليل يطوينه ويحاديني.. ويذاريني السنين اتشوف مجروحه وجرحها ايشوف هلبت شافت شبينه. نموت اويه اليموت ابلاش وانحيه اويه اليحايينه ويحاديني ويذاريني... ابسمه تيتم كمرها وعافته النجمات.. بين الكحلت جرحه بضواها وماتت ولاطاب. وبين الغمضت سكته وبجت نور العيون وبطلت لعتاب وبين التيهت من ياطريج اتفوت وتودي الضوه الياباب ويكبر بالسوالف خوف . وعله حبل الشكوك يطوف ونتهامس.....اظنه الخوف وننشد ....وين تالينه .. والم خوفي ... واردنلك..شجاع يخاف من خوفه . والم صبري ...واشوفنك حلم غركان بطيوفه.. والم روحي ..واحسنك ..يلن روحك لروح الغير موصوفه وتمووت ..وينشتل صوتك ع الساني وتموت ..وتطبع الوانك ع الواني وتموت...وضاع ميتنه ...المتت انته المتت انه.. واعتابي وياك نساني واصيرلك جنج ياهيه واطيرن بيك ..كل الدنيا كيعاني وانه ياهو التريده يصير انه (الحلاج) ياجرف الهوى الثاني وعليك انه يحاديني .. بسماي الغيم مجروح ونشف مايه وعليك انه يذاريني .. صلاه عيون مطبوع الحزن بيهه ..طبع كل صوره بمرايه وثكل عمرين بشفافي العتب وياك بس ماوجدت ياطيف دغدغ زيبك عيوني وحجه احجايه .. وسكتنه ... وسولفت روحي العذاب يهون وانته تهون .. واخبرنك يحاديني .. هاي وجوه ماتحزن وهاي وجوه ماشكَكَـ سججها دموع واحنه شطوط بينه الماي مدوهن .. لچن سكتاوي تطفيني وأظل أطفه؟؟ وأشب وطفه؟ ويشب بيه حريج النوم يطفيني وأظل أطفه؟؟ وأكَلك اي يحاديني حلاة الموت لو مات الرجل وكَفه مثل موتت الشوف بعين غفله ولاضوه اليلمض مثل موتت الكَلوب بساع سكته ولانفس ينبض مثل موت النخل بالكَاع وكَفه ولاعرج يغمَض ولا موت التموته الناس اموت وياك عكَب الموت ليليه أصيرن بالنعش جناز وامشي ويه الحدوا بيه لوين لياجرف لياكَاع كلمن شاف تاليه وغناي لياوكت يلكَه تواليه ويحاديني ويداريني اخبرنك ، أخبرنك تخبرني دريت شبيك وشبيه ويا محراب وجه الله التعبده الناس يل كلك مناير تيهت الصلى والباب ولميت الذنوب عتاب وتبت من حوبة القرآن ورديت وصرت كافر ورديت وصرت كافر

أماه أتوسل إليكِ لوليلي.. أماه أتوسل إليكِ ضعي يديكِ على رأسي ضناكِ متعب بصمت منهك بطريقة لا تُرى… أماه هذا العالم شنيع هادئ حد الرعب،كوحشٍ يقترب ببطء ليبتلعني،وليس لي ملاذٌ إلا حضنك.. لوليلي اروح فدوة لفوطتچ يمه لوليلي يا يمه ولو كبران لوليلي يا يمه شلون ما چان لوليلي يا يمه دمدي ايديچ عليه و شوفي شصار بيه .. دللولچ يا يمه يزيل الأحزان.. _ شهد نوال

يا دليل الحائرين يا الله

لا تحاربي دموعكِ... بل أرسليها واحدة تلو الأخرى، لتشهد على خدودك!

ههههههههههههههه

تريد تبيع بيه و تشتريني؟

توقّف... انتظار... عبور "في كُلِّ ضوءٍ يتبدّل، قرارٌ يُتّخذ، وقَدرٌ يُرسم." - محسن حيدر

أُنَاجِيكَ يَا مَوْجُودًا فِي كُلِّ مَكَانٍ، لَعَلَّكَ تَسْمَعُ نِدَائِي،فَقَدْ عَظُمَ جُرْمِي، وَقَلَّ حَيَائِي، يَا مَوْلَايَ يَا مَوْلَايَ،أَيُّ الأَهْوَالِ أَتَذَكَّرُ؟ وَأَيُّهَا أَنْسَى؟ وَلَوْ لَمْ يَكُنْ إِلَّا الْمَوْتُ لَكَفَى! كَيْفَ وَمَا بَعْدَ الْمَوْتِ أَعْظَمُ وَأَدْهَى؟ يَا مَوْلَايَ،يَا مَوْلَايَ، حَتَّى مَتَى وِإِلَى مَتَى أَقُولُ لَكَ الْعُتْبَى مَرَّةً بَعْدَ أُخْرَى؟ ثُمَّ لَا تَجِدُ عِنْدِي صِدْقًا وَلَا وَفَاءً؟ وَيَاغَوْثَاهْ!ثُمَّ يَا غَوْثَاهْ! بِكَ يَا اللَّهُ مِنْ هَوَى قَوِيٍّ قَدْ غَلَبَنِي، وَمِنْ عَدُوٍّ قَدِ اسْتَكْتَرَ عَلَيَّ، وَمِنْ دُنْيَا قَدْ تَزَيَّنَتْ لِي، وَمِنْ نَفْسٍ أَمَّارَةٍ بِالسُّوءِ إِلَّا مَا رَحِمَ رَبِّي. يَا مَوْلَايَ،إِنِّي لَوْ بَكَيْتُ إِلَيْكَ حَتَّى تَسْقُطَ أَشْفَارُ عَيْنَيَّ،وَانْتَثِرَتْ قُدَدِي،وَقُمْتُ لَكَ حَتَّى تَنْحَلَّ قَوَائِمُ قَوَامِي،وَصَلَّيْتُ لَكَ حَتَّى يَنْخَلِعَ صُلْبِي،وَذَكَرْتُكَ حَتَّى يَزُولَ لِسَانِي،ثُمَّ لَمْ أَرْفَعْ طَرْفِي إِلَى آفاقِ السَّمَاءِ اسْتِحْيَاءً مِنْكَ،مَا اسْتَوْفَيْتُ ذَرَّةً مِنْ بَلَاءِ الدُّنْيَا،وَلَا جَزَيْتُكَ شُكْرًا لِنِعْمَةٍ مِنْ نِعَمِكَ. يَا مَوْلَايَ،أَنَا الْقَلِيلُ الَّذِي كَثَّرْتَهُ،وَالضَّعِيفُ الَّذِي قَوَّيْتَهُ،وَالْفَقِيرُ الَّذِي أَغْنَيْتَهُ،وَالْجَاهِلُ الَّذِي عَلَّمْتَهُ،وَالضَّالُّ الَّذِي هَدَيْتَهُ،وَالسَّائِلُ الَّذِي أَعْطَيْتَهُ،وَالْمُجْرِمُ الَّذِي سَتَرْتَهُ،وَأَنَا الَّذِي لَوْ بُلِّغْتُ النَّاسَ مَا أَنَا فِيهِ لَمَا رَحِمَنِي أَحَدٌ،وَلَكِنَّكَ بِسَتْرِكَ سَتَرْتَنِي، وَبِفَضْلِ رَحْمَتِكَ أَخَّرْتَنِي،وَبِسُوءِ سَتْرِكَ وَقَيْتَنِي. يَا مَوْلَايَ،بِكَ اسْتَدْفَعْتُ كُلَّ مَكْرُوهٍ،وَبِكَاسْتَجْلَبْتُ كُلَّ مَحْبُوبٍ، فَكَمْ مِنْ نِعْمَةٍ أَنْعَمْتَ بِهَا عَلَيَّ قَلَّ لَكَ عَنُهَا شُكْرِي،وَكَمْ مِنْ بَلِيَّةٍ ابْتَلَيْتَنِي بِهَا قَلَّ لَكَ عَنْهَا صَبْرِي،فَيَا مَنْ قَلَّ لَهُ عِنْدِي شُكْرِي وَلَمْ يَقِلْ لِي عِنْدَهُ إِحْسَانُهُ،يَا مَنْ قَلَّ لَهُ عِنْدِي طَاعَتِي وَلَمْ يَقِلْ عَنِّي فَضْلُهُ. اِرْحَمْنِي يَوْمَ أُقْبِلُ عَلَيْكَ،فَقَدْ أَخْطَأْتُ وَلَمْ أُحْسِنْ،وَاسْتَجِرْتُ بِكَ مِنَ النَّارِ، فَأَجِرْنِي،وَمِنْ سَخَطِكَ فَنَجِّنِي. وَصَلَّى اللَّهُ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الطَّاهِرِينَ

وسفة طلعت چذاب .. عشگك عشگ ساعات

يوسف أيها المعشوق، أود أن أخبرك أن قدك المفتوق كان شبيهًا بقلبي إذ انفتق هو الآخر، لكن ليس هيامًا كما فعلت زليخة. زليختي أنا طاغية، لم تكتفِ بقدِّ الثياب، بل وصل بها الأمر ألى قلبي.! ـ عباس وسام

⁨ وعُمرُ العشرين… يا لَهُ من عتبةٍ ظنوا أنها بداية الضوء،وأنا بلغتُها كمن تجرها السنوات من ذراعها.. كنتُ أسأل نفسي بصوتٍ لا يسمعه أحد: كيف استطعتُ، وأنا فتاة لم تكتمل عليها ملامح أحلامها،أن أحتمل كل ما أثقل قلبي؟وكيف مررتُ بكل ما يكفي لشيخوخةٍ كان يجب أن تُصرف بالتقسيط،لا دفعة واحدة وأنا ما زلتُ أبحث عن دليل تعليمات للحياة.. ثم… في لحظة ما، اكتشفتُ أن الحياة ليست بهذا العمق الفلسفي الذي نُحب أن نتمسك به بل إنها كائنٌ ساخر يضعني في اختبارات صعبة ثم يرمش لي بعينٍ خبيثة وكأنه يقول: "صح طيحت حظچ بس عذريني ” وأعترف… أحيانًا أشعر أني أكبر مما أبدو،ليس لأن الدنيا أنضجتني بل لأنها جردتني من طفولتي،وأخذت مني العفوية.. والآن… يسكنني سؤال لا يهدأ،سؤال امرأة شاخت رغم أن عمرها ما زال يركض قبلها: ماذا سيحدث لامرأة رأت أكثر مما يجب؟ ومرت بما لا يُروى،ولا تزال واقفة في منتصف الطريق،تبحث عن سببٍ واحد فقط يقنعها بأن الغد ربما..وربما فقط.. سيكون أقل وجعًا من الأمس الذي سكن عظامها .. _ شهد نوال⁩