uk
Feedback
وِقَــارُ اللَّيْــلِ

وِقَــارُ اللَّيْــلِ

Відкрити в Telegram

هٰنَا نَكْتُبُ مَا لَا يُقَالُ، وَنَصْمُتُ حِينَ يَجِبُ أَنْ يُقَالَ . 𝗛𝗲𝗿𝗲 𝘄𝗲 𝘄𝗿𝗶𝘁𝗲 𝘄𝗵𝗮𝘁 𝗰𝗮𝗻𝗻𝗼𝘁 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱, 𝗔𝗻𝗱 𝘄𝗲 𝗿𝗲𝗺𝗮𝗶𝗻 𝘀𝗶𝗹𝗲𝗻𝘁 𝘄𝗵𝗲𝗻 𝗶𝘁 𝘀𝗵𝗼𝘂𝗹𝗱 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱. 𝐎𝐰𝐧𝐞𝐫 : @Anesh202

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
475
Підписники
Немає даних24 години
+377 днів
+4730 день
Архів дописів
اربعه يتفاعلون قلب لاهنتم

Repost from N/a
@Q_1I_I اشتراك 🍇

Repost from N/a
الأحلام:".
وصف أنه حديث، حديث!! أثناء النوم؟ وحدي؟ ولا أحد حولي، ولا أنا أدرك من أنا، ولا بالواقع الذي أنا فيه مرفوع عني القلم "لا ذنب لي مهما أفعل" حتى القانون لا يسألني عن أكبر الجرائم حينها! لتأتي وتقول لي حديث؟ "أي بين طرفين" أي؟ وأين الأطراف حولي؟ إذًا، إذا كنت أنا بذاتي لست طرفًا! فمن هم الأطراف؟

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

Repost from N/a
تجيبون 3 ؟.

Repost from N/a
جيبو لي 8 ؟؟.

Repost from سَنام
ابغى عشره | @ssa_vil

Repost from سوّاح
إشتراك ثابت / @ellllle1

ردك

و هنا صوبه الشيخ

صوب الأمير

Repost from مَدِيـح .
روليت اساميكم على 🧡| حولوا .

Repost from تـوّاق .
هاجس الفقد يجبرني على الأعتراف ‏اي أحبك ومن يخشى الفراق مْعذور
هاجس الفقد يجبرني على الأعتراف ‏اي أحبك ومن يخشى الفراق مْعذور

Repost from N/a
درب ما يعز ممشاك اقصر خطاك عنه والوجيه اللي تغيّرت لا تكثر سؤالٍ عنه خلّ قلبك عالي المقام ولا تذلّه لغيره والردي لا ضاق دربه، لا تضيق الدنيا عشانه

Repost from فَرّاس
"وين انتي يا لا، يوم أقول ايه!!"
"وين انتي يا لا، يوم أقول ايه!!"

Repost from فَرّاس
@JM87DDDD. اشتراك ثابت

Repost from N/a
photo content

تفاعلوا لاهنتم يا حبايب

Repost from روّاف .
@syo99 || اشتراك متفاعلين