وِقَــارُ اللَّيْــلِ
الذهاب إلى القناة على Telegram
هٰنَا نَكْتُبُ مَا لَا يُقَالُ، وَنَصْمُتُ حِينَ يَجِبُ أَنْ يُقَالَ . 𝗛𝗲𝗿𝗲 𝘄𝗲 𝘄𝗿𝗶𝘁𝗲 𝘄𝗵𝗮𝘁 𝗰𝗮𝗻𝗻𝗼𝘁 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱, 𝗔𝗻𝗱 𝘄𝗲 𝗿𝗲𝗺𝗮𝗶𝗻 𝘀𝗶𝗹𝗲𝗻𝘁 𝘄𝗵𝗲𝗻 𝗶𝘁 𝘀𝗵𝗼𝘂𝗹𝗱 𝗯𝗲 𝘀𝗮𝗶𝗱. 𝐎𝐰𝐧𝐞𝐫 : @Anesh202
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
475
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+377 أيام
+4730 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
الأحلام:".وصف أنه حديث، حديث!! أثناء النوم؟ وحدي؟ ولا أحد حولي، ولا أنا أدرك من أنا، ولا بالواقع الذي أنا فيه مرفوع عني القلم "لا ذنب لي مهما أفعل" حتى القانون لا يسألني عن أكبر الجرائم حينها! لتأتي وتقول لي حديث؟ "أي بين طرفين" أي؟ وأين الأطراف حولي؟ إذًا، إذا كنت أنا بذاتي لست طرفًا! فمن هم الأطراف؟
Repost from تـوّاق .
هاجس الفقد يجبرني على الأعتراف
اي أحبك ومن يخشى الفراق مْعذور
Repost from N/a
درب ما يعز ممشاك اقصر خطاك عنه
والوجيه اللي تغيّرت لا تكثر سؤالٍ عنه
خلّ قلبك عالي المقام ولا تذلّه لغيره
والردي لا ضاق دربه، لا تضيق الدنيا عشانه
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
