uk
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Відкрити в Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
273
Підписники
+2224 години
+637 днів
+6330 день
Архів дописів
اريد مصطفى جان هسه يكوم يسويلي اكل

اريد چاي

ديلا عيني ملكة هيام

والله اثنينكم ما تهموني الملكة تبقى ملكة

يتنفس عركة

فد يموت ع زعل

هاي أكو فد واحد

أنا اتفق

رغماً عن انوف الحاقدين يبقى الكبير كبير البالي هيج يصرح

بعد مجريتها

شلون اثنين عطلات ارجع لقناة كوثرررر الي اني ادمننن بيهاااا

زين يعني واذا!

اي ولة

واذا شنو حينقص من الچاريزما

شوف هي حسب

طبعا اني الملكة احجي بالبوت خرب يوم الوكت

فدوا مالتي

مو مالتي

لا ماكول فدوة

فدوة تروحلچ القناة