ar
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
273
المشتركون
+2224 ساعات
+637 أيام
+6330 أيام
أرشيف المشاركات
اريد مصطفى جان هسه يكوم يسويلي اكل

اريد چاي

ديلا عيني ملكة هيام

والله اثنينكم ما تهموني الملكة تبقى ملكة

يتنفس عركة

فد يموت ع زعل

هاي أكو فد واحد

أنا اتفق

رغماً عن انوف الحاقدين يبقى الكبير كبير البالي هيج يصرح

بعد مجريتها

شلون اثنين عطلات ارجع لقناة كوثرررر الي اني ادمننن بيهاااا

زين يعني واذا!

اي ولة

واذا شنو حينقص من الچاريزما

شوف هي حسب

طبعا اني الملكة احجي بالبوت خرب يوم الوكت

فدوا مالتي

مو مالتي

لا ماكول فدوة

فدوة تروحلچ القناة