uk
Feedback
𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

Відкрити в Telegram

و لِيّ هِمّةٌ إن شئتُ لمسَ الثُريا، لمستُها . @soe26bot

Показати більше
Країна не вказанаКатегорія не вказана
219
Підписники
+324 години
Немає даних7 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
⊹ ‧₊˚✩
+1
⊹ ‧₊˚✩

فِي النُضِج هُناكَ شَيء مُريح و مُرعِب في آنٍ واحد هوَ أنكَ تَصل إلى مرحلة تَستَطيع التَخلي فيها عَن أي َشيء أي شَيء مَهما كَان عَزيزاً أو يشكّل في حَياتك حَيزاً كبيراً سَتَصل إلىٰ مَرحلة لا تُبالي بِمَن يُحَاربك ولا تُجاري مَن يُجاملك ولَن تُعادي مَن يُعاديك فيّ النُضج سَتَكون فِي عَالم وكُل ما حَولك في عَالم آخر !

.•
+1
.•

ستُطيب من بعدِ العناءِ حياتُنا ‏ونذوقُ من بعد المرارةِ سُكّرَا .

𝟏𝟐:𝟏𝟐

photo content
+1

الله يديم الحِنيّة والناس الحَنونة >>>

sticker.webp0.13 KB

😔😭💗💗💗💗
😔😭💗💗💗💗

ماتت الأم بعد فترة الأب وبالأخير ساتسيكو :)

.•
+1
.•

.•
+1
.•

GRAVE OF THE FIREFLIES 1988 - كُلش حزين ويقهر اقيمة 10/6

سَتدنوا إليك الاماني مُخضرّة، ‏ويعقبُ صبرُك حُلماً تورّدا ♥️.

🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹💛

- الرساله ؛ مو السما لوحة، انتِ لوحة

- الرساله ؛ تجنن

السما لوحة

photo content