ru
Feedback
𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

Открыть в Telegram

و لِيّ هِمّةٌ إن شئتُ لمسَ الثُريا، لمستُها . @soe26bot

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
219
Подписчики
+324 часа
Нет данных7 дней
Нет данных30 день
Архив постов
⊹ ‧₊˚✩
+1
⊹ ‧₊˚✩

فِي النُضِج هُناكَ شَيء مُريح و مُرعِب في آنٍ واحد هوَ أنكَ تَصل إلى مرحلة تَستَطيع التَخلي فيها عَن أي َشيء أي شَيء مَهما كَان عَزيزاً أو يشكّل في حَياتك حَيزاً كبيراً سَتَصل إلىٰ مَرحلة لا تُبالي بِمَن يُحَاربك ولا تُجاري مَن يُجاملك ولَن تُعادي مَن يُعاديك فيّ النُضج سَتَكون فِي عَالم وكُل ما حَولك في عَالم آخر !

.•
+1
.•

ستُطيب من بعدِ العناءِ حياتُنا ‏ونذوقُ من بعد المرارةِ سُكّرَا .

𝟏𝟐:𝟏𝟐

photo content
+1

الله يديم الحِنيّة والناس الحَنونة >>>

sticker.webp0.13 KB

😔😭💗💗💗💗
😔😭💗💗💗💗

ماتت الأم بعد فترة الأب وبالأخير ساتسيكو :)

.•
+1
.•

.•
+1
.•

GRAVE OF THE FIREFLIES 1988 - كُلش حزين ويقهر اقيمة 10/6

سَتدنوا إليك الاماني مُخضرّة، ‏ويعقبُ صبرُك حُلماً تورّدا ♥️.

🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹💛

- الرساله ؛ مو السما لوحة، انتِ لوحة

- الرساله ؛ تجنن

السما لوحة

photo content