فراغ || Empty
Открыть в Telegram
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
БольшеИрак39 193Категория не указана
1 919
Подписчики
Нет данных24 часа
-197 дней
+1 49630 день
Архив постов
1 919
Repost from - غَيْثْ .
- آمنّا.. لا تمتحنّا بما نخاف عليه ، ولا تبتلينا بما نخاف منه ، آمن منّا النظرة والنبرة والفكرة والرأي ، آمنّا في الأهل والأرض والأحبّة وفِي نُفوسنا يا اللّه ، واحفظ لنا السلامة والعافية ، آمين .
1 919
في كل مرة يظنّ فيها المرء أنه وصل إلى نهايته، تولد في داخله بداية جديدة لم يكن يتخيلها. نحن لا نتهشم حين ننكسر، بل نعيد ترتيبنا بشكل أجمل
لا بأس أن نتألم فالألم دليل حيّ على أننا نحيا، نكافح ونستمر.
1 919
مسكينة معدتي البائسة…
كلما عصَف بي أمرٌ ما، كانت هي من يدفع الثمن بصمت.
تتآكل شيئًا فشيئًا حتى يبلغ الألم ذروته، وكأنني أجرّعه واحدًا تلو الآخر، ليستقر فيها وحدها.
فيظهر كل شيء ساكنًا على نحو غريب، وكأن تلك الأوجاع ترياقًا يُسكن الأوجاع لكي لا تظهر علنًا معلنة الاستسلام.
1 919
Repost from دقيقة أفكر .
يبدأ اليوم وكأنه جيد ، ثم بعد ساعات تبدأ تدخلات الانسان فيصبح لا يطاق .
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
