ru
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Открыть в Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Больше
Ирак39 193Категория не указана
1 919
Подписчики
Нет данных24 часа
-197 дней
+1 49630 день
Архив постов
جربوا انشروا قناتكم.

أمي ليست  امرأة عادية ، ففي كل المرات التي قابلتني الدنيا بمواقفها الموحشة وجهاً لوجه كنت أختبئ في ظهر أمي ، وأطل عليها بكل قوتي "أنا معي أمي" ، وحينما داهمني اليأس حاربته بأمي ، وفي كل المرات التي حالفني بها النجاح أتحاشى الدنيا وأهلها وأرى انعكاس فرحتي بعين أمي ، وكل حب في حياتي أستصغره حينما أقارنه بحب أمي ، وصداقتي الأولى والأزلية كانت مع أمي ، وفي كل مرة أقف على عتبة الخوف أستظل بظل أمي ، وفي كل مرة أقف أمام إنجاز صنعته لا أتذكر أن أحد يستحق الذكر سوى أمي ، وفي كل المرات التي إبتسمت لي الدنيا كان سببها دعاء أمي.

أمتطي صهوة الألمِ كلَّ يوم، وحيدةً، بلا مرفأٍ يأويني.

اللهم جَبراً لقلبي وَ روحي اللهم أرني الفَرح في كُل ماأُريد يارب العَوض الجَميل بَعد الصَبر الطَويل ، اللهم دَرباً لاتضيق بهِ الحَياة وَقلباً لايزول منَهُ الأمل يارب أزرع في قَلبي راحه دائماً وأملاً لايُغيب اللهم أرزقني فَرحه تعوض قَلبي عَن كُل مافات.

‏يُقال أن بيتهُم يشبهُ الرَبيع مليئًا بالأزهار و بها.

سيروا.

امرأة ذات مزاج صعب.

🤎✨.
🤎✨.

-انا اكبر عدوة للمكالمات فلو اتصلت عليك اعرف انك" so special to me ".

رابع تم @empty021_bot

Repost from مُصاب بها.
مُهمة الصباح أن يسرق من وجهكِ ما يكفي ليضيء مدينةً بأكملها.

الوحيدة اللي تستحق عبارة "انا من بعدك اضيع" هي امي، البقية في حفظ الله.

هناك أيام لا تمرّ كبقية الأيام؛ لا تقيسها عقارب الساعة، بل يقيسها الثقل الذي تتركه في روحك. أيامٌ تشعر فيها أن الحياة تمضي للأمام بدافع العادة فقط، وكأنها تجرّ نفسها جراً لتُكمل المسير ​من حولك، كل شيء يبدو طبيعياً؛ العالم يعمل بدقة، والناس منخرطون في تفاصيلهم، لكنك تشعر بـ انفصال صامت هناك جزءٌ منك يرفض أن يشارك الآخرين نفس السرعة أو نفس الشعور، ​في هذه اللحظات، يفقد الوقت حياده المعهود؛ فلا يعود مجرد دقائق تمر، بل يصبح بطيئاً بشكلٍ قاصد، كأنه يريد أن يضعك وجهاً لوجه أمام ذلك "الفراغ" الذي تخفيه بداخلك.

‏وليغلِبَنَّ لُطفهُ خَوفي وليغلبنَّ قَدره سُوء ظنّي نِعمَ الربّ أنت وبِئس العَبد أنا .

الفاتحة بنية الشفاء. 💔

اللهمَّ امي في ودائعك. 💔

5⃣ حلوين ينضموا عنا 🤎

بتُ أظن أنني لو كنت أقل إحساساً لكنت شخصاً أفضل .

دوقتي العزيزة، لو تعرفي كمية تراكم الضحكات في المحفوظات والمواضيع كان ماطولتي كل هذا عليّ.

Repost from توّابين.
إن عجزت عن أذكار الصباح كاملة لا تعجز عن ستة أذكار يسيرة، وأثرها كبير بإذن الله.. ١-بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم «ثلاثًا» ‏٢-أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق «ثلاثًا» ‏٣-رضيت بالله ربًا وبالإسلام دينًا وبمحمد ﷺ رسولاً «ثلاثًا» ٤- سورة الإخلاص والمعوذتين «ثلاثًا» ٥- الصلاة على النبي «عشرًا» ٦- آية الكرسي.