سّراب
Открыть в Telegram
أُهجر جَميع من لايَشبهُك وتعال أُسكُني @zainab7806bot لا أُحلل أخذ نصوصي دون إذني ولا حذف اسمي منها❕
БольшеИрак82 408Категория не указана
352
Подписчики
-124 часа
-17 дней
-5130 день
Архив постов
351
لو كان الحزنُ فيكَ ديارًا
لأسكنتُهُ دمعًا بينَ رمشيّ
وسهِرتُ دهرًا كي لا يَغترب.
- زينبّ السراب
351
صباحًا
تصرخُ جدرانُ غرفتي، ويهتزُ سريري، فتكمل وسادتي ما بدأته الجدرانُ من خنقٍ
كل هذا لأصحو من عالمٍ كنتُ فيه
طيرًا حرًا
أجلسُ وأنفاسي تتعثرُ بنبضاتِ قلبي، كأن كليهما يوشكُ أن يسقط
أمسحُ وجهي من هولِ ما حدث، وأدركُ ببطءٍ أنني استيقظتُ وسطَ جحيمٍ دنيوي
رباه،
إنني طينُك الهشُّ، غرسوا أخشابهم فيّ، فدنسوا طينتي الطرية،
ثم بدأت أتحجرُ كلما مرَ الهواءُ في الشقوقِ التي صنعوها
كنتُ أؤمنُ بهم، كنتُ أحبهم، لكنني لم أرَ سوى وجوهِ شياطينَ تحاصرني،
وأفواهٍ لا تُجيدُ إلا قذف اللعنات
أهناك أمرُّ من شخصٍ كان يقدس أثر خطواتك، ثم يتحول إلى جلادٍ يهددُ بفضحِ قبلةٍ
اشتراها بقطعةِ حلوى؟
رباه، لقد تسللَ سمُّهم إلى دمي
اصبحتُ مزهريةً صامتة، لا يوقظها المديحُ ولا يكسرها الذم،
ملأني الغبارُ وتراكمت الأوجاعُ، وما عدتُ أنتظرُ إلا طفلًا أحمقَ ليرميَ حجرَه الأخير.
- زينبّ السراب
351
Repost from أحمـد خالـد
هربتُ كثيرًا منكِ
لكن
رائحةَ عينيكِ
تفّاحٌ طازج
وقلبي
كلُّ بلابلِ الدنيا
احمد خالد
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
