ru
Feedback
قَنَاةُ حَازِمٍ الْفَلَسْطِينِيِّ

قَنَاةُ حَازِمٍ الْفَلَسْطِينِيِّ

Открыть в Telegram

[لا يُعلى عندي على الأثر] على منهجِ السلفِ نسيرُ، وبالأثرِ نهتدي، [سلفيُّ العقيدة، أثريُّ المنهج، عربيُّ اللسانِ والبيان، فلسطينيُّ المقام] ‏تابع قناة قَنَاةُ حَازِمٍ الْفَلَسْطِينِيِّ في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Vb8Onav2P59egdyCGT3N

Больше
725
Подписчики
Нет данных24 часа
+57 дней
+630 день
Архив постов
"‏جرتِ الأيَّام مُعيدةً لنا الدَّرس ذاته؛ أنَّ نفوسَنا جُدرٌ مهتزَّة لا تصلُح للاتِّكاء، تُكرِّرُ ناصحةً ألا نعمدَ إلى ذواتِنا فكلُّ ما نملكُه سَرابٌ خِلناهُ مَاء؛ إذ كم تَعبتْ نفوسَنا في تحْصيلِ مرادهاِ ، فلا يكونُ لها الوصولْ  إلا عملاً بالأصولْ ولا يأتي المرادْ ، إلا بإرادةِ اللّهِ سبحانه " .. قناة تختص بجمع التبرعات لصالح إخوانكم الموحدين وأخواتكم الموحدات في غزة👇 https://t.me/MDAD_ALMOWAHDEN_GAZA

للتبادل 🥰 @palestineah_bot بتنورو القناة 😊❤ https://t.me/myworld_2001/9329

انشروها بارك الله فيكم

[لا يُعلى عندي على الأثر] على منهجِ السلفِ نسيرُ، وبالأثرِ نهتدي، [سلفيُّ العقيدة، أثريُّ المنهج، عربيُّ اللسانِ والبيان، فلسطينيُّ المقام] المالِكُ : @hazem_ps التَّبادُلُ : @ https://t.me/httpshazem_ps

رأى الإمام أحمد بن حنبَل رجُلاً يضحكُ في جنازة فقالَ [ أيُّ موعِظةٍ تَعِظُ هذا ] ؟! وضَحِكَ رجلٌ في جنازة، فقالَ لهُ عبدالله بن مسعود [تضحكُ في جنازَة؟! لا أُكلِّمُكَ أبدا ] وقالَ عُمر -رضيَ اللهُ عَنه- من لم يكُن لهُ الموتُ واعِظاً فلا واعِظ له ! ♡~

نحنُ من طُمست أفراحنا ونحنُ من حرمنا بهجة شعائرنا نحنُ من طفست أحلامنا وبسمة أطفالنا نُحرمُ الحجَّ والـاُضحية لأعوام وأعوام اللهم لا تجمع على أهلنا ضيق الدنيا والآخرة

بلغني أن في جهنّم وادياً -تستعيذ منه جهنّم- كل يوم أربعمائة مرة مخافة أن يُرسل عليها فيأكلها، أُعِدَّ ذلك الوادي [ للمُرائين من القُرَّاء ] ! -الزهد لأحمد بن حنبل-