ru
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Открыть в Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Больше
1 034
Подписчики
-124 часа
+187 дней
+9330 день
Архив постов
‏"تأدَّبْ في بلائِكَ ' وتَوَجَّعْ بالحَمْد فأنتَ في حضْرَة قضَاءِ اللهِ وقدَرِه.. "🩵

أحيانًا أتساءل لو أن حبي يشبه محاولة الإمساك بالريح؛ صعب ومرهق وربما مستحيل أعرف أني لست بسيطة أني جئت بعواصفي وتحدياتي وحوافي الخشنة التي ربما لا تلائم حياة الآخرين تمر أيام أكون فيها هادئة للغاية متقوقعة على نفسي وأخرى يصيبني فيها هوس أغمر الجميع بمشاعر حتى أنا ما زلت أجهلها مع ذلك أتمنى ألا يكون حبي هو أصعب ما يضطر إليه أحد أتمنى ألا يكون فعلًا روتينيًا أن تكون محبتي التي أمنحها في المقابل كافية لتوازن الأوقات التي أكون فيها جافة؛ عندما أقدم أقل مما ينبغي أريد أن أصدق أن هناك ذلك الحب السلس المنساب بيسر بين شخصين دون أن يجبر أحدهمها على الانحناء أو الكسر أتمنى أن يكون حبي مثل العودة إلى البيت، لا مثل تسلق الجبال أن تغمره لحظات السلام والتفاهم والضحكات المشتركة والمباهج البسيطة التي تثبت أن الأمر يستحق العناء وأكثر من أية شيء أتمنى ألا يتشكك من يختار حبي في مشاعره أبدًا أن يجد داخلي حبًا عميقًا راسخًا حبًا يجعل العالم أقل قسوة وأخيرًا، أتمنى أن يكون حبي هدية... لا أضحية. 🙏🙏🙏🙏❤️❤️❤️❤️❤️ مُترجم عن الكاتبة ايريس مارجو

قلبي ميال للمتابعينا الداعمين و اللي بيحبونا ❤️❤️❤️ ميرسيييي لاحلى متابعين ❤️

ليت الدُّنيا رحيمةٌ بي تبدأ كل صباحاتي بك أميلُ برأسي فأجِد كتفك يحمِلُها.. ألتفت بوجهي فلا أخاف لأنك هُنا ❤️❤️❤️

Repost from N/a
لا أُريد ‏أن ينتهي ‏بي الحال ‏مُتأقلم ‏أُريد أن ‏أكون سعيد ‏مُحاط بكل الأُمنيات التي دعوتها❤️🥹.

على سيرة النيزك مرة كان في اقتباس اذا اتخطيت الحروب والكورونا وابعرف شو رح يجي نيزك يضرب الارض 🤣🤣 صرت اضحك للشخص يلي كتبو شكلو عندو نظرة كان 🤣🤣💔

نيازك وصلت 👈👉 باي 😂❤️

⁣أوقات سعيدة أي فكرة أو نصيحة أو سؤال يجول في رأسك !! متاح لسماع أي شيء .♥️ http://t.me/SY8Bot?start=iSibbi1bS0

لا أريد أن ينتهي هذا الشّغف بيننا ، لا أريد أن نتوقف عن حب بعضنا ، أريد أن نبقى دوماً مثلما بدأنا أن نقف بوجه العواصف سويّاً ، أن نتقبّل بعضنا في كلّ حالاتنا ؛ ولا نسمح لشيءٍ ان يدخلَ بيننا ، أن نكتم أسرارنا نمسح دموعنا .. نتشارك همومنا وضحكاتنا ألا نحتاجَ غيرنا ..🖤✨

❤️❤️❤️❤️❤️❤️

أفكر في كل الأشخاص الذين يحملون نفس اسمك بحروفه الأربعة وأقول : يا له من حظ أن يعيش آخرون على ذات الكوكب وقد نالوا من غير حرب أو خسارة شيئاً من بهائكَ حتى لو كان اسمك فقط❤️❤️❤️❤️

التجارب الحلوة رح نزلا هون كلنا نتعلم و ناخد امل ❤️ بتمنى ما حدا يبخل علينا بأي شيء ♥️ كل الحب لمتابعينّا♥️♥️

بناتي ❤️❤️❤️مهما صار معكم لا تضلو عالقين بهالموقف بهالسنة بالكلمة لو ما فهمتوها هلأ و لكن يمكن لاني اكبر منكم "مابعرف 😂💔" فهمانة كتير منيح شو يعني تضل عالق اعتبروني من المستقبل 😂❤️ لا تضلو عالقين لا بشخص و لا بمكان و لا سنة ولا موقف ♥️ تعدييييل مهم: و لا حتى فرع بالجامعة ما قدرتو تحصلوه لله حكمة في كل شيء ♥️♥️

حكولي قصص صارت معكن لعرفتو نجومكم اللي ضوت عتمتكن 💕 حكولي قصة /تجربة/ الهام/نصيحة/شي مدايقكن لعل و عسى اقدر ساعدكن ❤️/تجربة فشل و بعدين حققتو نجاح كبير بعدا/ نور بانتظار رسايلكم ❤️❤️❤️ كل الحب الكن ❤️

بس بالعتمة بتعرف مين نجومك ❤️❤️

من فَرطِ حنانَه جَعلني أشعُر أنّ الله و مَلائِكته و سائِر سُكان الأرض يُحبّونني ..❤️❤️

بطريقةٍ ما ستدرك أن الطريق الذي اختاره الله لك، كان أفضل ألف مرة من الطريق الذي أردته لنفسك، وأن الباب الذي أُغلِق في وجهك ألف مرة، كان وراءه شرٌ محض، وأن اليد التي أفلتتك، لم تكن تناسبك منذ البداية، وأن البلاء الذي أنهكك لم يكن سوى رحمةٌ مُهداة، وأن انهيار الأسباب من حولك لم تكن بالقسوة التي ظننت، وإنما هي سنة الله في خلقه، وأن الأمر الذي جفاك النوم من أجله لم يكن يستحق كل هذا، وأنك قلقت أكثر مما ينبغي، بطريقةٍ ما ستدرك أنك لست مالك أمرك، وأن أمرك إن ضاق واستضاق، له ربٌ هو أولى به، وأن الله رحيم، رحيم بالقدر الذي يُنجينا من شرور البشر، ومن أنفسنا حين لا نقوى عليها."♥️

لا أستطيع وصف هذا الشعور الداكن الذي يستولي علي هذه الأيام، فقدت رغبتي بالكلام ولا أريد سوى الصمت والنوم لأيام طويله جداً، بتٌّ أخاف الأستيقاظ خشيةً من أن تأتيني نوبات الإكتئاب والتفكير بأدنى شي، أنا مُرهق ،🖤!

‏- اللهُمَّ في يوم الجمعة . أتبع عُسرنا بيُسر وأبدل كسرنا بجبر واجعل لنا في كل أمر خير ❤ 🙏🏻.

هيك منكون خلصنا أسئلة وخلص شحن الجوال 🤣