мαvι 🩵🪽•
Ir al canal en Telegram
تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT
Mostrar más1 032
Suscriptores
+324 horas
+207 días
+9330 días
Archivo de publicaciones
1 033
ليت الدُّنيا رحيمةٌ بي
تبدأ كل صباحاتي بك
أميلُ برأسي
فأجِد كتفك يحمِلُها..
ألتفت بوجهي
فلا أخاف لأنك هُنا ❤️❤️❤️
1 033
Repost from N/a
لا أُريد
أن ينتهي
بي الحال
مُتأقلم
أُريد أن
أكون سعيد
مُحاط بكل الأُمنيات التي دعوتها❤️🥹.
1 033
على سيرة النيزك مرة كان في اقتباس اذا اتخطيت الحروب والكورونا وابعرف شو رح يجي نيزك يضرب الارض 🤣🤣 صرت اضحك للشخص يلي كتبو
شكلو عندو نظرة كان 🤣🤣💔
1 033
أوقات سعيدة
أي فكرة أو نصيحة أو سؤال يجول في رأسك !!
متاح لسماع أي شيء .♥️
http://t.me/SY8Bot?start=iSibbi1bS0
1 033
لا أريد أن ينتهي هذا الشّغف بيننا ، لا أريد أن نتوقف عن حب بعضنا ، أريد أن نبقى دوماً مثلما بدأنا أن نقف بوجه العواصف سويّاً ، أن نتقبّل بعضنا في كلّ حالاتنا ؛ ولا نسمح لشيءٍ ان يدخلَ بيننا ، أن نكتم أسرارنا نمسح دموعنا .. نتشارك همومنا وضحكاتنا
ألا نحتاجَ غيرنا ..🖤✨
1 033
أفكر في كل الأشخاص الذين
يحملون نفس اسمك
بحروفه الأربعة
وأقول :
يا له من حظ
أن يعيش آخرون على ذات الكوكب
وقد نالوا من غير حرب أو خسارة
شيئاً من بهائكَ
حتى لو كان اسمك فقط❤️❤️❤️❤️
1 033
التجارب الحلوة رح نزلا هون
كلنا نتعلم و ناخد امل ❤️
بتمنى ما حدا يبخل علينا بأي شيء ♥️
كل الحب لمتابعينّا♥️♥️
1 033
بناتي ❤️❤️❤️مهما صار معكم لا تضلو عالقين بهالموقف
بهالسنة
بالكلمة
لو ما فهمتوها هلأ و لكن يمكن لاني اكبر منكم "مابعرف 😂💔"
فهمانة كتير منيح شو يعني تضل عالق
اعتبروني من المستقبل 😂❤️
لا تضلو عالقين لا بشخص و لا بمكان و لا سنة ولا موقف ♥️
تعدييييل مهم: و لا حتى فرع بالجامعة ما قدرتو تحصلوه لله حكمة في كل شيء ♥️♥️
1 033
حكولي قصص صارت معكن لعرفتو نجومكم اللي ضوت عتمتكن 💕
حكولي قصة /تجربة/ الهام/نصيحة/شي مدايقكن لعل و عسى اقدر ساعدكن ❤️/تجربة فشل و بعدين حققتو نجاح كبير بعدا/
نور بانتظار رسايلكم ❤️❤️❤️
كل الحب الكن ❤️
1 033
بطريقةٍ ما ستدرك أن الطريق الذي اختاره الله لك، كان أفضل ألف مرة من الطريق الذي أردته لنفسك، وأن الباب الذي أُغلِق في وجهك ألف مرة، كان وراءه شرٌ محض، وأن اليد التي أفلتتك، لم تكن تناسبك منذ البداية، وأن البلاء الذي أنهكك لم يكن سوى رحمةٌ مُهداة، وأن انهيار الأسباب من حولك لم تكن بالقسوة التي ظننت، وإنما هي سنة الله في خلقه، وأن الأمر الذي جفاك النوم من أجله لم يكن يستحق كل هذا، وأنك قلقت أكثر مما ينبغي، بطريقةٍ ما ستدرك أنك لست مالك أمرك، وأن أمرك إن ضاق واستضاق، له ربٌ هو أولى به، وأن الله رحيم، رحيم بالقدر الذي يُنجينا من شرور البشر، ومن أنفسنا حين لا نقوى عليها."♥️
1 033
لا أستطيع وصف هذا الشعور الداكن الذي يستولي علي هذه الأيام، فقدت رغبتي بالكلام ولا أريد سوى الصمت والنوم لأيام طويله جداً، بتٌّ أخاف الأستيقاظ خشيةً من أن تأتيني نوبات الإكتئاب والتفكير بأدنى شي، أنا مُرهق ،🖤!
1 033
- اللهُمَّ في يوم الجمعة .
أتبع عُسرنا بيُسر
وأبدل كسرنا بجبر
واجعل لنا في كل أمر خير ❤ 🙏🏻.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
