ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Открыть в Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Больше1 634
Подписчики
-524 часа
-317 дней
-15130 день
Архив постов
والورد يأخذ عنها بعض رِقَّتها وما لها في جميع الخلق أشباهُ
لا سبيل إلى السعادة في الحياة إلاّ إذا عاش الإنسان فيها حرًا مطلقًا لا يُسطير على جسمه وعقله ونفسه ووجدانه وفكره مسيطر، إلاّ أدب النفس. ....
-"أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ"
-"لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلكُ ولَهُ الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو علَى كلِّ شيءٍ قديرٌ".
-"اللهمَّ صلِّ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كما صلَّيتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ اللهمَّ بارِكْ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كما باركتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ".
-"لَا حوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ الْعَزِيزُ الْحكِيمُ".
-"لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ".
-"اللهُمّ إنكَ عفو تُحبّ العفو فاعفُ عني".
-"اللهُم إنّ نسألك الحُسنى و زِيادة".
-"اللهُم إعتق رِقابنَا و رِقاب أبائنا من النّار".
-"اللَّهُمَّ أعِنَّا عَلَى ذِكْرِكَ وَشُكْرِكَ وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ"
-"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، وَالمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، الأحْيَاءِ مِنْهُمْ وَالأمْوَاتِ".
-"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي كُلَّهُ: دِقَّهُ وَجِلَّهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَعَلاَنِيَّتَهُ وَسِرَّهُ".صباح الخير 🌸🌸
"
أنا في أشد حالاتي احتياجاً لك، لكنني في أكثر أوقات حياتي قناعةً بأنك لا تستحقني."
تَبدأ الَحيَاة مُحاوِلَاً فِهمَ كُل شَيء ،، تُنهِيهَا مُحاوِلاً النَّجاةَ مِن كُل مَا فَهمت ..
عزيز النفس لا يعادي أحد أبدآ
بل يترك الجمل بما حمل
كُن عزيز النفس في كل شيء
لا أقصد التكبر والغرور
فوالله ان لم تمتلكها ضاعت منك كل كنوز الدنيا
عزة النفس ....
هي أن تبتعد عن كل ما يقلل من قيمتك.
عزة النفس ....
نقطة ينتهي عندها ألف شخص
عزة النفس .....
تشعرنا بالإكتفاء
Repost from نسائم ديــنـية🤍
سبحان ...الحمد لله ...لا إله إلا الله ...والله أكبر
إلى اللقاء😔😔😔😔
ظروف خاصة دفعتني أكتب كلماتي الأخيرة هنا ...😭
اليوم أعلن رحيلي عنكم وكلي ألم وحسرة على فراقكم ولكنني وصلت إلى نقطة النهاية.....
رسالتي الأخيرة أوجهها إلى كل أصدقائي في ديرتي اليمن🇾🇪 الذين لهم مكانة عاليه في قلبي ..
أشخاص لم أراهم ولكن تركوا أثر كبير في نفسي..وهناك أشخاص رائعون أحببتهم دون أن أراهم كانوا لي إخوه ....
ولكن هي مراحل بحياتنا نرحل ونودع من نحب أتمنى أن أكون تركت بسمة طيبة لدى البعض منكم في حضوري.
انتهت لحظاتي الجميلة بينكم كما ينتهي كل شئ جميل في هذه الحياة بسرعة.
أحببتكم وأحببت تواجدي معكم أرجو أن تذكروني بالخير وان كنت اسأت لأحد فليسامحني💔😔😔
لأني سأذهب سعود إن شاءالله
..... 👨🦯👨🦯👨🦯👨🦯.....
﴿وَ مَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ﴾
قال الإمام ابن تيمية رحمهُ الله :
فأخبر أنه لا يُعذّب مُستغفرًا، لأن الإستغفار يمحو الذَّنب الذي هو سبب العذاب؛ فَيندفع العذاب .
-🌱.
صباح الــــورد والياسمين 🌹🌹
ويبقى الصباح بعطـره الجميــل
يرسل السلام لكل الأصدقاء 💜❤️..
صباح الخـير والمحـبة لمن يعكسـون
الجمـال والطـيبة والفرح
مهما كانت أرواحهـم متعـبة 💔💔..
لمن ينشـرون السعـادة اينما حلوا
لمن يؤثرون غيرهم على أنفسهم 💚💜..
صباح الياسمين وعطره وعبيره ..
صباح الورد لمن يتلألأ الصباح
بحروفهم الجميلة 💎✍️..
صباح الفل لكم اينما كنتم 🌹🌹..
صبـــاح السعـــادة لقلوبكم الطيبة ❤️💚
صباح النور والسرور وعطر الزهور ولورد منتور 🌹🌹
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
