ar
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

إظهار المزيد
1 628
المشتركون
-424 ساعات
-317 أيام
-15330 أيام
أرشيف المشاركات
ـ
محدش بيغلط في الي بيحــــــــبه من غيـر مابيقصد.....

- شين الفعايل تجبر الخاطر يعوف:

الكلمة التي لم تُقال لنا في وقت انتظارها لا قيمة لها ... السند الذي يأتينا متأخّراً لا معنى له ، والرّد على طلبِنا إن لم يكن في عِز احتياجنا لا نريدُه ، والوعد الذي وضعنا كل ثقتنا بصاحبه إذا لم يُنفّذ في توقيتهُ لا طعمَ له ... الكثير من الأشياء إن لم تأتِ في وقت انتظارنا ولهفتنا لها لا معنى ولا قيمة لها ، وإن جاءت مضروبة بعشرة أضعافها..!!🩷

ضالم يغزااااااااال🥺

• • . كل التعابير تبحر من ‎شواطينا ..

والورد يأخذ عنها بعض رِقَّتها وما لها في جميع الخلق أشباهُ

لا سبيل إلى السعادة في الحياة إلاّ إذا عاش الإنسان فيها حرًا مطلقًا لا يُسطير على جسمه وعقله ونفسه ووجدانه وفكره مسيطر، إلاّ أدب النفس. ....

-‏"أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ" -"لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلكُ ولَهُ الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو علَى كلِّ شيءٍ قديرٌ". ‏-"‏اللهمَّ صلِّ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كما صلَّيتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ اللهمَّ بارِكْ على محمدٍ وعلى آلِ محمدٍ كما باركتَ على إبراهيمَ وعلى آلِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ". -"‏لَا حوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ الْعَزِيزُ الْحكِيمُ". -"لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ". -"اللهُمّ إنكَ عفو تُحبّ العفو فاعفُ عني". -"اللهُم إنّ نسألك الحُسنى و زِيادة". -"اللهُم إعتق رِقابنَا و رِقاب أبائنا من النّار". -"اللَّهُمَّ أعِنَّا عَلَى ذِكْرِكَ وَشُكْرِكَ وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ" -"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ ، وَالمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، الأحْيَاءِ مِنْهُمْ وَالأمْوَاتِ". -"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي كُلَّهُ: دِقَّهُ وَجِلَّهُ، وَأَوَّلَهُ وَآخِرَهُ، وَعَلاَنِيَّتَهُ وَسِرَّهُ".صباح الخير 🌸🌸

​"
أنا في أشد حالاتي احتياجاً لك، لكنني في أكثر أوقات حياتي قناعةً بأنك لا تستحقني."

تَبدأ الَحيَاة مُحاوِلَاً فِهمَ كُل شَيء ،، تُنهِيهَا مُحاوِلاً النَّجاةَ مِن كُل مَا فَهمت ..

عزيز النفس لا يعادي أحد أبدآ بل يترك الجمل بما حمل كُن عزيز النفس في كل شيء لا أقصد التكبر والغرور فوالله ان لم تمتلكها ضاعت منك كل كنوز الدنيا عزة النفس .... هي أن تبتعد عن كل ما يقلل من قيمتك. عزة النفس .... نقطة ينتهي عندها ألف شخص عزة النفس ..... تشعرنا بالإكتفاء

لا بارك الله في الفقد ودروب الوداع .💔