ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
526
Подписчики
+224 часа
+77 дней
+2530 день
Архив постов
ما يقارب السنة مدفون مؤقت لدرجة الكل كان متوقع يمكن خلص صعب ينعرف مكانه أو ينعاد دفنه في المقبرة، بس كان كما هو على حاله ولا شيء فيه تغير، الله يرحمك يا أحمد ويتقبلك..

photo content

سمعت كثير عن كرامات الشهدا بس أحمد كان غير..

كان وقتها 2021 -جائحة كورونا- والناس بتخاف من التجمعات وتقرّب من أي شخص..

بقلِّب بالصور لقيت صورة لأحمد بيدفن فيها.. سبحان الله كيف اندفن قريب من المكان بس بعيد أمتار

اشتقنا يا أبو حمزة.. الله يرضى عنكم ويساهل عليكم، ويلحقنا بكم في غير ضراء مُضرَّة ولا فِتنة مُضلّة..

Repost from لا بَأس.
روحِي هُناكَ تعيشُ بينَ أحبَّتي وأنا هُنا بَدَني يعيشُ كما السَّجينْ..

‏ودَّعتُكم والقلب باقٍ بينكم..

لا طبعًا ما في:)))

بتكون بدك تتخطّى -الكلام في الصورة سؤال مش خبر-، الحياة:
بتكون بدك تتخطّى -الكلام في الصورة سؤال مش خبر-، الحياة:

كم مرة بدنا نرجع لنقطة الصفر؟ تعبنا والله.. ربنا يتولّانا

اليوم كنت بفكّر: ماذا سيحدث بس يقرّب الشتا؟:)

قبل النزوح كنّا على وشك الاستقرار: بندوّر بطارية -كبيرة-، وبدنا نشتري غسالة ههه أحلام ورديّة طلعت، طبعًا الآن فش عنّا مكان كأقل القليل! عشان مكاننا راح بكل اللي فيه:)

المصاري اللي دفعتها بالحرب على الشحن والانترنت بنشرى فيها منظومة طاقة كاملة -قبل الحرب-:))

نفسي نرجع عشان أرتاح من دفع المصاري

نفسي نرجع عشان أرتاح

37.. حاسة العالم كله حرامي حرفيًّا

الحمدلله

لساتني عايشة.. للأسف يعني:))

sticker.webp0.09 KB