لا بَأس.
Открыть в Telegram
526
Подписчики
+224 часа
+77 дней
+2530 день
Архив постов
526
من الصبح للآن صرت دافعة ٣٢ش -شحن وانترنت-، قاعدة بسأل حالي صدقًا: معقول بشتغل مع الحرميَّة ولا مع التجار وأنا ما بعرف؟
526
نفسي كان أضل اشوف وقت الضربة، قلبي قوي ما بخاف كثير بس الواحد بيحاول يآخد بالأسباب.
رحت على مكان ثاني:))
526
سلام إيمان، على سيرة الإخلاء ذكرتيني بنفس الموقف صار معي، إخلاء لعمارة قريبة جدًا وأنا كنت بكلم صاحبتي، ظليت أكلمها وصار القصف جنبنا قوي جدًا وربنا ستر، صح تهورت بس ما بنساها مغامرة بتجنن، على العموم قومي يا بنتي الحياة غالية:)))).
تظلي بخير وعافية.🤍
526
قاعدة بدرس بالمكان اللي بروح عليه.. فجأة: إخلاء لعمارة قريبة عشان هيقصفوها، إذا بموت بالطريق بتدعولي😂😂
526
يفترض في وطنه.. الحمد لله على كل حال.
"يا أيّها الوطنُ الكبيرُ مساحةً
ضاقت برحبكَ أنفسٌ وصدورُ.."
526
ها هوَ الخوفُ على مرأىً منّي يحاول بمكرهِ المعهودِ أن يتسلَّل إلى قلبي فيسكنهُ ويتغلغلَ فيهِ؛ ليضحي سجّانه الذي سيودي بهِ إلى حتفه!
يا ربّ العالمين وربّي، يا نورَ السمواتِ والأرضِ ونورَ قلبي.. يا من لكَ الأمرُ من قبلُ ومن بعد اجعل هذا القلبَ عامرًا باليقين بك، فلا يشوبُه ذرةُ خردلٍ من خوف، سبحانك ما لهذا القلبِ من وليٍّ سواك.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
