لا بَأس.
Открыть в Telegram
524
Подписчики
+224 часа
+57 дней
+2330 день
Архив постов
524
عزيزي يا من لا ظلَّ له،
حينما أقول: إنَّني حزينة أو متعبة، فأنا لا أبحث عن عزاءٍ ساذجٍ مبتذل، ولا عن كلماتٍ تواسي مقدار الخيبة.
أحتاج فقط أن أجدَ من يخبرني أنّه يرى ما أراه، ويُصدّق حُلكةَ ما أعيشه، ويفهم ما أشعر به، حتى وإن لم يجد سبيلًا إلى إصلاح أيّ شيء؛ فبعض الأحزان لا تحتاج حلًّا، بل فقط من يحتمل أن يسمعها ويُصدّقها، دون أن يُنكرها أو يُساويها بأحزان الآخرين، ويضعها في الكفّة نفسها.
كم نحتاج هذه الأيام إلى شخصٍ حقيقيّ يفهم ما نعيشه.
- إيمان، التاسع والعشرون من سبتمبر لعام ٢٠٢٥م.
524
طلعت في القناة بدي أشوف ما نشرت قبل عام أو كيف كانت الأوضاع ولقيت هاي!
يُؤسفني مفارقة الأحوال، وأنا اللي كنت أأمَل العام الماضي -في نفس التاريخ- العام القادم -الحالي- يكون أفضل وأحسن، الحمد لله دومًا وأبدا:)
هل في طريق باقي أصلًا؟ صارلي أسبوعين تقريبًا ما أنجزت شيء -مجبرٌ لا بطل-، حاسة كل الأشياء بتتسرب من بين أصابعي بعد محاولات كثيرة بإني أُحكِم التمسّك بها.
524
"أقولُ والعَيْنُ بِهَا غُصَّةٌ
مِنْ عَبْرَةٍ هَاجَتْ ولَمْ تَسْكُبِ
إِنْ تَذْهَبِ الدَّارُ وسُكَّانُهَا
فإِنَّ مَا في القَلْبِ لَمْ يَذْهَبِ!"
524
ربَّنا الوَدودْ
نرتجي جَمْعَ الجِنَانِ
حَقِّقِ الوُعودْ
إنَّ مِنْ أغلى الأماني جنَّةَ الخُلودْ
كي نعيشَ في أمانِ
واللقا يَعودْ!
524
"فكَم سَفرٍ،
وكَم ليلٍ، وكَم ألمٍ،
وكَم سورٍ
أكُلُّ رياحِ هَذه الأرض
ضدَّ جَناح عُصفور؟"
524
-
"فكَمْ سَفرٍ!
وكَمْ لَيلٍ!
وكَمْ ألَمٍ!
وكَمْ سُورِ!
أكُلُّ رياحِ
هَذيْ الأرضْ
ضِدَّ جَنَاحِ
عُصفُورِ؟!"
524
"فكَمْ سَفرٍ!
وكَمْ لَيلٍ!
وكَمْ ألَمٍ!
وكَمْ سُورِ!
أكُلُّ رياحِ
هَذيْ الأرضْ
ضِدَّ جَنَاحِ
عُصفُورِ؟!"
524
ظروف مختلفة؟ الرسالة مستفزة جدًّا
مثال بسيط -عام مهما كانت الظروف ولو كنت بمكان غير غزة عأساس اليهود يعني بس أعداءنا هه- مستحيل قلبي يستميل لشخص مسلم -من باب أولى- ممكن يكون كأقل القليل السبب بذلك بس كونه مدخن أو عنده خلق فاسد لا أكثر وهو مسلم لا في بيننا كمسلمين عداوة في سبيل الله أو سفك دماء.. بدي أروح أحب يهودي كافر؟ كلام سخيف خالي من المنطق وساذج.
الحب مشاعر نبيلة -بالنسبة لي- بتستحق نقدمها لشخص نبيل -بديهي مسلم-، وبالنسبة لي الحب= الزواج، اللي هو جزء من رحلة الدنيا الفانية= رحلة مع شخص يعين على الطريق للجنة مش يوديني للتهلكة..
الحب مشاعر عزيزة بس تشوّهت صورته للأسف سواء من العلاقات الغير محرمة أو هبد السوشيال ميديا و الهبد والأوهام المزروعة عند الناس.
كفطرة أصلًا في حد بيحب اليهود؟ بتبهروني مرات بالرسائل
524
عفكرة انا كنت احبه زمان (لما ما كنت اعرف عن اليهودية) بس من لما عرفت كرهته الحمدلله -الفطرة السليمة-
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
