ch
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

前往频道在 Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

显示更多
526
订阅者
+224 小时
+77
+2530
帖子存档
شو صار

يفترض بعد خبرة سنتين حرب فكّوها:)

ما بعرف شو المغزى.. بيقصفوا المكان مرة بعدها بستنوا ٥-١٠د وبيقصفوه كمان مرة

ولسا في كمان ضربة

انقصفت يا رب ما يكون في إصابات

من الصبح للآن صرت دافعة ٣٢ش -شحن وانترنت-، قاعدة بسأل حالي صدقًا: معقول بشتغل مع الحرميَّة ولا مع التجار وأنا ما بعرف؟

نفسي كان أضل اشوف وقت الضربة، قلبي قوي ما بخاف كثير بس الواحد بيحاول يآخد بالأسباب. رحت على مكان ثاني:))

سلام إيمان، على سيرة الإخلاء ذكرتيني بنفس الموقف صار معي، إخلاء لعمارة قريبة جدًا وأنا كنت بكلم صاحبتي، ظليت أكلمها وصار القصف جنبنا قوي جدًا وربنا ستر، صح تهورت بس ما بنساها مغامرة بتجنن، على العموم قومي يا بنتي الحياة غالية:)))). تظلي بخير وعافية.🤍

تم تغيير المكان لمكان أبعد بشوي عشان أكمّل😁

قال المكان فِضي بدقيقة إيمان: بدي أشحن غيداء: لسا ما خلصت أجواء🫠🫠🫠🫠

روحي يختي الله يستر عليك حسبي الله ونعم الوكيل...

قاعدة بتطلع على العمارة مشعارفة أستناها بس تنقصف ولا أروّح:)

الناس قاعدة بتخلي🙃🙃

قاعدة بدرس بالمكان اللي بروح عليه.. فجأة: إخلاء لعمارة قريبة عشان هيقصفوها، إذا بموت بالطريق بتدعولي😂😂

Repost from لا بَأس.
﴿لَّقَدۡ صَدَقَ ٱللَّهُ رَسُولَهُ ٱلرُّءۡيَا بِٱلۡحَقِّۖ لَتَدۡخُلُنَّ ٱلۡمَسۡجِدَ ٱلۡحَرَامَ إِن شَآءَ ٱللَّهُ ءَامِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمۡ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَۖ فَعَلِمَ مَا لَمۡ تَعۡلَمُواْ فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَٰلِكَ فَتۡحٗا قَرِيبًا﴾ [الفتح: ٢٧]

Repost from لا بَأس.
﴿فَعَلِمَ ما في قُلوبِهِم فَأَنزَلَ السَّكينَةَ عَلَيهِم﴾ [الفتح: ١٨]

يفترض في وطنه.. الحمد لله على كل حال. "يا أيّها الوطنُ الكبيرُ مساحةً ضاقت برحبكَ أنفسٌ وصدورُ.."

يا ربّ أنتَ أنتَ وأنا أنا وما لي من وليٍّ سِواك..

ها هوَ الخوفُ على مرأىً منّي يحاول بمكرهِ المعهودِ أن يتسلَّل إلى قلبي فيسكنهُ ويتغلغلَ فيهِ؛ ليضحي سجّانه الذي سيودي بهِ إلى حتفه! يا ربّ العالمين وربّي، يا نورَ السمواتِ والأرضِ ونورَ قلبي.. يا من لكَ الأمرُ من قبلُ ومن بعد اجعل هذا القلبَ عامرًا باليقين بك، فلا يشوبُه ذرةُ خردلٍ من خوف، سبحانك ما لهذا القلبِ من وليٍّ سواك.