ru
Feedback
᷂هَـاجسـه .

᷂هَـاجسـه .

Открыть в Telegram

مابين الهواجيس والشِعر .

Больше

📈 Аналитический обзор Telegram-канала ᷂هَـاجسـه .

Канал ᷂هَـاجسـه . (@lv7tl) языкового сегмента Арабский является активным участником. Сейчас сообщество объединяет 14 135 подписчиков, занимая 888 место в категории Социальные сети и 8 617 место в регионе Ирак.

📊 Показатели аудитории и динамика

С момента создания невідомо проект демонстрирует стремительный рост, собрав аудиторию из 14 135 подписчиков.

Согласно последним данным от 25 июня, 2026, канал показывает стабильную активность. За последние 30 дней изменение числа участников составило 8, а за последние 24 часа — -36, при этом общий охват остаётся высоким.

  • Статус верификации: Не верифицирован
  • Уровень вовлечённости (ER): Средний показатель вовлечённости аудитории составляет 7.35%. В первые 24 часа после публикации контент обычно набирает N/A% реакций от общего числа подписчиков.
  • Охват публикаций: В среднем каждый пост получает 1 039 просмотров. В течение первых суток публикация набирает 0 просмотров.
  • Реакции и взаимодействия: Аудитория активно поддерживает контент: среднее количество реакций на один пост — 0.
  • Тематические интересы: Контент сосредоточен на ключевых темах, таких как صَبَاح, صُورَة, قَنَاة, تَطبِيق, رَبح.

📝 Описание и контентная политика

Автор описывает ресурс как площадку для выражения субъективного мнения:
مابين الهواجيس والشِعر .

Благодаря высокой частоте обновлений (последние данные получены 26 июня, 2026) канал поддерживает актуальность и высокий уровень охвата публикаций. Аналитика показывает, что аудитория активно взаимодействует с контентом, что делает его важной точкой влияния в категории Социальные сети.

14 135
Подписчики
-3624 часа
+2697 дней
+830 день
Архив постов
‏ردّتني النسمه اللي من شذاك الأخير ‏مع إن لي أعوااام أحسب إني تجاوزتها .

‏« ١ / ١ / ١٤٤٨ هـ » ‏متعطّشة للأيّام و الشّهور و السّنين القادمة قلبي يقول أن في بطنها مخبّأ لي سرور يااااارب أملي لا يضيع يارب يجعله عام ما يخفت به وهج أسمي ولا يغيب نجمي .

‏مازلت أحبه لو إن الناس تضحك عليه ‏أنا أعرفه من قبل يثر عليه المرض ‏كان أطيب الناس قلب وكان قرم ووجيه ‏تجيه عندك غرض وتروح مالك غرض ‏يحزني إنه ماعاد يداني اللي يجيه ‏متقوقع بعزلته في عالمٍ مفترض ‏هو آخر انسان فالدنيا الدنيا نزيه ‏أخاف عقبه نقول إن النزيه انقرض .

‏- أخبار قلبك ؟
باقي على الحب والتقدير والإحترام حتى لو أنّ الليالي لاعنه خيّره .

أذكـــــــــــــــــــرنـــــــــــــــــــي حتى ولو شحّ الزمان باللقاء

‏لا يأخذك السفر مني و تجبرك الظروف تغيب ‏و أنا أكثر من عرف معنى الظروف و غيبة الغالي ‏ترا اللي مكتفي بك تدري إنه مكتفي تعذيب ‏تفجّر صدره ينادي عليك بـ صوته العالي ‏نقبت الأرض أدور لـ الحياه و غرني التنّقيب ‏أثر ما لي طريق إلا الطريق اللي على بالي ‏بدونك عمري الباقي لو إنه طول عمر شعيب ‏لا يطري في خيالك لحظه إني صرت متشالي ‏تذكرني ‏لا صدو كل من غروك بـ الترتيب ‏هذيك اللحظه بـ تلقاني اللي جنبك لحالي .

« والله ولا دمعة من دموعي لقيتك قدها »

هذي من إحدى القصايد اللي ‏حدّتها كما حدّة السكّين .

هذي من إحدى القصايد اللي ‏حدّتها كما حدّة السكّين .

أستاهل الهجران والصد منك ؟ هذا جزى يا صاحبي قلبٍ أغلاك ياللي تلافيق العذول أقنعنّك وأنا عن العذال مبطي وأنا أنهّاك كم قلت لك أترك هل العذل عنّك وابعد عن الشكه قدر ما لله أعطاك كنت أحسب إنك بي تثق ما أحسب إنّك ادناة ما خلاك تخلف نواياك لكن بكيفك مستحيل أستمنك ابعد وأنا لي خالق الكون مالاك لابد من يومٍ يجي وتعرف إنك مخطي و عن درب السنع رايك اغداك و یا سرع ما تندم على شين ظنك كان الله احياني على خير واحياك .

يحسب إنّا بنترجّى ونتوسّل في وصاله ونتعنّى لجل نرضي خاطره لله درّه والله إن يبطي ولا نرجيه حتى في رسالة وإن بعثنا له رسالة والله إنها ما تسرّه .

من : اللي يجي حسب الظروف أودّعه حسب ظروف
الى : وساموني بتلويحة وداع وبعت بأوّل سوم
النهاية
كرهتك بعد ماشفت بـ أنك أبو وجهين ‏ولو تكتب اعذارك من الدمع ماسامح ‏اعرف الكلام الي يجيبك و اعرفك زين ‏مثل ما أعرف إني تركتك وانا سامح .

‏أحبّه كنه من ضلوع صدري منخلق مو طين ‏وكن الوقت من دونه هجير ولهفته فيّه ‏حبيبٍ كل ما تقسى الليال ألقى بوصله لين ‏يجيني ميت شعوري وأرد بجيته حيّه ‏غريبه لين يلقاني واحس أنه وطن وأيدين ‏يلمّ اللي تبعثر من وراي وياخذ أيديّه ‏شعور أنه معي كم صار له عايش عمر وسنين ‏تغزل خيوطها الذكرى بدون موادع وسيّه ‏عمر عدّى علينا ما أذكر أنه طاح دمع العين ‏يا كود من الفرح لا أبطى علي وعوّد الجيه ‏سحابٍ ما يشح بماه في صدره خطاه البين ‏أنا لو تقفي الدنيا بزوله ؟ ما ألتقي زيّه .

‏البعيد اللي رمى الله في يدينك سرّه ‏وأمّنت نفسه عليك وبيّحت خافيها ‏ما جعل بعيونه الكون أصغر من الذرّه ‏غير عبرة خاطرٍ فيها اللي مكفيها ‏طالبك لا تيحت الفرصه تمره مرّه ‏القلوب اللي مثل قلبي من يخليها ؟ ‏قد نصحت عيونك اللي باللقى مسترّه ‏العيون اللي يكحلها الجفا يعميها ‏لا يجي بيني وبينك للمعاتب جرّه ‏عوّد عيونك تنومها وأنا اصحيها ‏حالف إن الوقت لك حلوه وأنا لي مره ‏والحياة اللي ماعاد أنشدك عن تاليها ‏لا ينسيك الزمان الله يكافي شرّه ‏واحدٍ ياما عطاكيها ونفسه فيها ‏فدوتك روحٍ ماهي بمحبتك مغترّه ‏يا بعد ناسٍ تدانيني ولا ادانيها ‏من سمع فيك القصايد قال لله درّه ‏مادرى انك لا أنت سامعها ولا قاريها ‏ما ورى حدب الضلوع إلا الزعل والحرّه ‏والطعون اللي غلاها من غلا راعيها .

بلاني ربي بقلبٍ صخر وبخاطرٍ حسّاس ‏ما بین أمسح غلا الغالين وبين أمسح دموعي تقول الله خلقني من برود ومن شوي إحساس وأنا والله لا هبّ النسيم يزيد من لوعي ‏لو إن ماني بأحَن الناس لكني أحن الناس ‏وأخاف الله لا أبدل خاطرٍ راضي بموجوعي أداري فالخواطر لوّ ما عندي لها إحساس يا كيف اللي لي أغلى من هلي وأغلى من ربوعي ؟ .

ً

ً

ً

‏فقدت منهو ذراي وعزوتي والغناه ‏وفقدت منهو يقول ابشر وش اللي تبي ‏اخي كريم اليدين اخي سليل الدهاه ‏اخي حفيد الشيوخ اللي ماهي بتهبي ‏اخي علي الحرام انه ذرا من وزاه ‏وانه عريب النبا والجد والمنسبي ‏هو اكثر انسان علمني دروس الحياه ‏واطيب بشر فوق وجهه الارض بعد النبي ‏لو القدر بالدموع يرجع اللي خذاه ‏وصلتّ دمعي عقب فرقاه لين ركبي ‏مع اني اذكره لا نادا منادي الصلاه ‏واذكره في ماكلي واذكره في مشربي .