ch
Feedback
᷂هَـاجسـه .

᷂هَـاجسـه .

前往频道在 Telegram

مابين الهواجيس والشِعر .

显示更多

📈 Telegram 频道 ᷂هَـاجسـه . 的分析概览

频道 ᷂هَـاجسـه . (@lv7tl) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 14 135 名订阅者,在 社交网络 类别中位列第 888,并在 伊拉克 地区排名第 8 617

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 14 135 名订阅者。

根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 8,过去 24 小时变化为 -36,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 7.35%。内容发布后 24 小时内通常能获得 N/A% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 039 次浏览,首日通常累积 0 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 صَبَاح, صُورَة, قَنَاة, تَطبِيق, رَبح 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
مابين الهواجيس والشِعر .

凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 社交网络 类别中的关键影响点。

14 135
订阅者
-3624 小时
+2697
+830
帖子存档
‏ردّتني النسمه اللي من شذاك الأخير ‏مع إن لي أعوااام أحسب إني تجاوزتها .

‏« ١ / ١ / ١٤٤٨ هـ » ‏متعطّشة للأيّام و الشّهور و السّنين القادمة قلبي يقول أن في بطنها مخبّأ لي سرور يااااارب أملي لا يضيع يارب يجعله عام ما يخفت به وهج أسمي ولا يغيب نجمي .

‏مازلت أحبه لو إن الناس تضحك عليه ‏أنا أعرفه من قبل يثر عليه المرض ‏كان أطيب الناس قلب وكان قرم ووجيه ‏تجيه عندك غرض وتروح مالك غرض ‏يحزني إنه ماعاد يداني اللي يجيه ‏متقوقع بعزلته في عالمٍ مفترض ‏هو آخر انسان فالدنيا الدنيا نزيه ‏أخاف عقبه نقول إن النزيه انقرض .

‏- أخبار قلبك ؟
باقي على الحب والتقدير والإحترام حتى لو أنّ الليالي لاعنه خيّره .

أذكـــــــــــــــــــرنـــــــــــــــــــي حتى ولو شحّ الزمان باللقاء

‏لا يأخذك السفر مني و تجبرك الظروف تغيب ‏و أنا أكثر من عرف معنى الظروف و غيبة الغالي ‏ترا اللي مكتفي بك تدري إنه مكتفي تعذيب ‏تفجّر صدره ينادي عليك بـ صوته العالي ‏نقبت الأرض أدور لـ الحياه و غرني التنّقيب ‏أثر ما لي طريق إلا الطريق اللي على بالي ‏بدونك عمري الباقي لو إنه طول عمر شعيب ‏لا يطري في خيالك لحظه إني صرت متشالي ‏تذكرني ‏لا صدو كل من غروك بـ الترتيب ‏هذيك اللحظه بـ تلقاني اللي جنبك لحالي .

« والله ولا دمعة من دموعي لقيتك قدها »

هذي من إحدى القصايد اللي ‏حدّتها كما حدّة السكّين .

هذي من إحدى القصايد اللي ‏حدّتها كما حدّة السكّين .

أستاهل الهجران والصد منك ؟ هذا جزى يا صاحبي قلبٍ أغلاك ياللي تلافيق العذول أقنعنّك وأنا عن العذال مبطي وأنا أنهّاك كم قلت لك أترك هل العذل عنّك وابعد عن الشكه قدر ما لله أعطاك كنت أحسب إنك بي تثق ما أحسب إنّك ادناة ما خلاك تخلف نواياك لكن بكيفك مستحيل أستمنك ابعد وأنا لي خالق الكون مالاك لابد من يومٍ يجي وتعرف إنك مخطي و عن درب السنع رايك اغداك و یا سرع ما تندم على شين ظنك كان الله احياني على خير واحياك .

يحسب إنّا بنترجّى ونتوسّل في وصاله ونتعنّى لجل نرضي خاطره لله درّه والله إن يبطي ولا نرجيه حتى في رسالة وإن بعثنا له رسالة والله إنها ما تسرّه .

من : اللي يجي حسب الظروف أودّعه حسب ظروف
الى : وساموني بتلويحة وداع وبعت بأوّل سوم
النهاية
كرهتك بعد ماشفت بـ أنك أبو وجهين ‏ولو تكتب اعذارك من الدمع ماسامح ‏اعرف الكلام الي يجيبك و اعرفك زين ‏مثل ما أعرف إني تركتك وانا سامح .

‏أحبّه كنه من ضلوع صدري منخلق مو طين ‏وكن الوقت من دونه هجير ولهفته فيّه ‏حبيبٍ كل ما تقسى الليال ألقى بوصله لين ‏يجيني ميت شعوري وأرد بجيته حيّه ‏غريبه لين يلقاني واحس أنه وطن وأيدين ‏يلمّ اللي تبعثر من وراي وياخذ أيديّه ‏شعور أنه معي كم صار له عايش عمر وسنين ‏تغزل خيوطها الذكرى بدون موادع وسيّه ‏عمر عدّى علينا ما أذكر أنه طاح دمع العين ‏يا كود من الفرح لا أبطى علي وعوّد الجيه ‏سحابٍ ما يشح بماه في صدره خطاه البين ‏أنا لو تقفي الدنيا بزوله ؟ ما ألتقي زيّه .

‏البعيد اللي رمى الله في يدينك سرّه ‏وأمّنت نفسه عليك وبيّحت خافيها ‏ما جعل بعيونه الكون أصغر من الذرّه ‏غير عبرة خاطرٍ فيها اللي مكفيها ‏طالبك لا تيحت الفرصه تمره مرّه ‏القلوب اللي مثل قلبي من يخليها ؟ ‏قد نصحت عيونك اللي باللقى مسترّه ‏العيون اللي يكحلها الجفا يعميها ‏لا يجي بيني وبينك للمعاتب جرّه ‏عوّد عيونك تنومها وأنا اصحيها ‏حالف إن الوقت لك حلوه وأنا لي مره ‏والحياة اللي ماعاد أنشدك عن تاليها ‏لا ينسيك الزمان الله يكافي شرّه ‏واحدٍ ياما عطاكيها ونفسه فيها ‏فدوتك روحٍ ماهي بمحبتك مغترّه ‏يا بعد ناسٍ تدانيني ولا ادانيها ‏من سمع فيك القصايد قال لله درّه ‏مادرى انك لا أنت سامعها ولا قاريها ‏ما ورى حدب الضلوع إلا الزعل والحرّه ‏والطعون اللي غلاها من غلا راعيها .

بلاني ربي بقلبٍ صخر وبخاطرٍ حسّاس ‏ما بین أمسح غلا الغالين وبين أمسح دموعي تقول الله خلقني من برود ومن شوي إحساس وأنا والله لا هبّ النسيم يزيد من لوعي ‏لو إن ماني بأحَن الناس لكني أحن الناس ‏وأخاف الله لا أبدل خاطرٍ راضي بموجوعي أداري فالخواطر لوّ ما عندي لها إحساس يا كيف اللي لي أغلى من هلي وأغلى من ربوعي ؟ .

ً

ً

ً

‏فقدت منهو ذراي وعزوتي والغناه ‏وفقدت منهو يقول ابشر وش اللي تبي ‏اخي كريم اليدين اخي سليل الدهاه ‏اخي حفيد الشيوخ اللي ماهي بتهبي ‏اخي علي الحرام انه ذرا من وزاه ‏وانه عريب النبا والجد والمنسبي ‏هو اكثر انسان علمني دروس الحياه ‏واطيب بشر فوق وجهه الارض بعد النبي ‏لو القدر بالدموع يرجع اللي خذاه ‏وصلتّ دمعي عقب فرقاه لين ركبي ‏مع اني اذكره لا نادا منادي الصلاه ‏واذكره في ماكلي واذكره في مشربي .