ru
Feedback
رُكن

رُكن

Открыть в Telegram

لا ٲشعُر بِالوِقَتِ مَعكَ، في وجودِكَ تنقَلب الساعات إلى ثوانٍ، تَعلُقي بِكَ فاقَ حُدود المعقول، فالتفكير بكَ غالِباً مَا يكون بقَلبي . السايت: @hzx20_bot

Больше
892
Подписчики
-124 часа
+797 дней
+4930 день
Архив постов
sticker.webp0.00 KB

طيب اذا ما بالغنه وبينه حبنه وعبرنه شلون هل شخص راح يعرف احنه لأي درجة نحبه؟ واكيد احنه ما راح نبالغ بحبنه لشخص عرفناه من يوم اسبوع شهر هل شي راح يبين احنه حبنه اله فيك لان مو طبيعي انشر عنه بالميديا واني احبه من شهر.. المبالغ للشخص الي يستاهل ونعرفه شنو هو، احجي عنه من شدة حبي وتفاخري هل شخص بحياتي لامتناني اله لدرجة اريد احجي عنه لكل شخص، اوكي اكيد الحياة لازم تكون خاصة او شبه خاصة لان بالاصل اني ما مطلعهه للميديا وانشر كلشي يمر بيومي بس انشر الحب، لازم ايجابيه بالموضوع، الخصوصيه حلوه بس مو معناهه ندفن مشاعرنه وبهذا كلامهه ما نبالغ حتى كدام لصديقه لان ممكن تخذلنه بس بالعكس من نبالغ راح تحبنه اكثر وممكن تتعلق كتعلقنه بيهه هو مو عقد واله مده وتنتهي واحنه لازم ما مبالغ واله قوانين وشروط لا لزواج ولا لصداقة الهه قوانين نمشي عنهه لا مبالغه لا نشهر لا كلام عن حبنه مو هيج، ما لازم نخلي احتمالات سيئه بدل ما نبني علاقة اقور

شفت فيديو لوحدة ليوم تكول: لا تبالغون بالحب لصديقة صديق، حبيب حبيبه ، زوج زوجه، ولا تنشرون دائما بالميديا عنهم، خلي حياتهم شبه خاصة ولا تحجون عنهه، خلي مجال للخذلان للانفصال للخيانه، حتى بعدين من يصير هل شي ما يكون اكو شخص يذكركم بحبكم ومبالغتكم بالحب

IMG_20260621_210037_336.jpg3.75 KB

sticker.webp0.00 KB

بس اني مو وحدي..

+1
شو حبيت

sticker.webp0.00 KB

Repost from المُصْحَف
‏﴿ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ ﴾ سيأتي فرج الله قريباً.

sticker.webp0.00 KB

ليش هو بالذات؟ لأن مجرد تجيلي منه رسالة وحدة، كل همومي تروح وتختفي حتى لو أكون بأصعب لحظات ضيقتي صوته وحده كافي يملّي قلبي فرح وسعادة شلون إذا هو موجود بحياتي؟ كأن الله جابَه إليّ حتى يهوّن عليّه أيامي الصعبة من أكون وياه أحس بشعور عمري ما حسيته قبل أحب وجوده بحياتي وجوده جرعات سعادة لروحي بلسم لكل جروحي هو مو شخص عادي بالنسبة إلي، دنيتي كلهه وفرحتي

أحبك هواية وكلمة أحبك هواي قليلة بحقك ماكو كلمة او تصرف اسوي ألك ممكن يوصف الي بداخلي أتجاهك الله يديمك الي وماعندي مانع لو ضليت بس أنتَ بحياتي، اني أصلا بوجودك بيها مستحيل احتاج لأحد ثاني..

sticker.webp0.00 KB

Repost from حَـوراء.
أحتاج هاي الفرحة الي ابقى بيها أفتر بكل البيت وأيدي علىٰ گلبي ولا بيتنا ولا الدنيـا واسعتني ♥️.

sticker.webp0.00 KB

Repost from المُصْحَف
من كل قلبي يا رب أدعوك، هالمرة بس لا يخيب ظني

sticker.webp0.00 KB

Repost from المُصْحَف
اكو هواي منكم منتظرين العوض والجبر منتظرين اشاره الاشاره وصلتكم .. العوض جاي ورب العالمين راح يعوضك ويجبرك.

Repost from المُصْحَف
اللهُم دعوات قلبي.

sticker.webp0.00 KB