رُكن
前往频道在 Telegram
لا ٲشعُر بِالوِقَتِ مَعكَ، في وجودِكَ تنقَلب الساعات إلى ثوانٍ، تَعلُقي بِكَ فاقَ حُدود المعقول، فالتفكير بكَ غالِباً مَا يكون بقَلبي . السايت: @hzx20_bot
显示更多892
订阅者
-124 小时
+797 天
+4930 天
帖子存档
893
طيب اذا ما بالغنه وبينه حبنه وعبرنه شلون هل شخص راح يعرف احنه لأي درجة نحبه؟ واكيد احنه ما راح نبالغ بحبنه لشخص عرفناه من يوم اسبوع شهر هل شي راح يبين احنه حبنه اله فيك لان مو طبيعي انشر عنه بالميديا واني احبه من شهر.. المبالغ للشخص الي يستاهل ونعرفه شنو هو، احجي عنه من شدة حبي وتفاخري هل شخص بحياتي لامتناني اله لدرجة اريد احجي عنه لكل شخص، اوكي اكيد الحياة لازم تكون خاصة او شبه خاصة لان بالاصل اني ما مطلعهه للميديا وانشر كلشي يمر بيومي بس انشر الحب، لازم ايجابيه بالموضوع، الخصوصيه حلوه بس مو معناهه ندفن مشاعرنه وبهذا كلامهه ما نبالغ حتى كدام لصديقه لان ممكن تخذلنه بس بالعكس من نبالغ راح تحبنه اكثر وممكن تتعلق كتعلقنه بيهه هو مو عقد واله مده وتنتهي واحنه لازم ما مبالغ واله قوانين وشروط لا لزواج ولا لصداقة الهه قوانين نمشي عنهه لا مبالغه لا نشهر لا كلام عن حبنه مو هيج، ما لازم نخلي احتمالات سيئه بدل ما نبني علاقة اقور
893
شفت فيديو لوحدة ليوم تكول:
لا تبالغون بالحب لصديقة صديق، حبيب حبيبه ، زوج زوجه، ولا تنشرون دائما بالميديا عنهم، خلي حياتهم شبه خاصة ولا تحجون عنهه، خلي مجال للخذلان للانفصال للخيانه، حتى بعدين من يصير هل شي ما يكون اكو شخص يذكركم بحبكم ومبالغتكم بالحب
893
ليش هو بالذات؟
لأن مجرد تجيلي منه رسالة وحدة، كل همومي تروح وتختفي حتى لو أكون بأصعب لحظات ضيقتي
صوته وحده كافي يملّي قلبي فرح وسعادة شلون إذا هو موجود بحياتي؟
كأن الله جابَه إليّ حتى يهوّن عليّه أيامي الصعبة
من أكون وياه أحس بشعور عمري ما حسيته قبل
أحب وجوده بحياتي وجوده جرعات سعادة لروحي بلسم لكل جروحي هو مو شخص عادي بالنسبة إلي، دنيتي كلهه وفرحتي
893
أحبك هواية وكلمة أحبك هواي قليلة بحقك
ماكو كلمة او تصرف اسوي ألك ممكن يوصف الي بداخلي أتجاهك
الله يديمك الي وماعندي مانع لو ضليت بس أنتَ بحياتي، اني أصلا بوجودك بيها مستحيل احتاج لأحد ثاني..
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
