R
Открыть в Telegram
أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot
Больше2 256
Подписчики
-324 часа
-37 дней
-3330 день
Архив постов
2 255
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
2 255
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
2 255
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
