R
前往频道在 Telegram
أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot
显示更多2 256
订阅者
-324 小时
-37 天
-3330 天
帖子存档
2 255
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
2 255
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
2 255
وين جنتي ؟
و ليش متأخرة علية كل هالسنين
و ليش ما طيفج اجى وفزز صفنتي
قبل تسع سنين مريتي اعلى عيني وما وكفتي
ليش من كف العمر هسة ضهرتي
وين جنتي يا ملك شيطان وتلبس بجثتي
ويا دمع خسران يمثلم وجنتي
ويا ألم لف روحه سجينة بحسرتي
ليش من دك الجرس ما صارن عيونج فرصتي
ليش يا أول درس يفترض كنتي
وليش من عبرن محطاتي ركبتي
وليش فتحتي لمن ذبلت وردتي
والله لو عندي بخت جا لمج من سنين بختي
جان هسة دموع ماكو وخابصة العالم ضحكتي
وجان هسة همومي ميتة وعافية بوجنه فرحتي
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
