ru
Feedback
آسر

آسر

Открыть в Telegram

مساحة لا تعرف المثالية المزيفة، تدوّن فيها انكسارات الروح بكبرياء، وتفاصيل التجاهل بيقين بعبارات تأسرك بواقعيتها المره، حيث نصف الرحيل حين يكون حفظاً للمقام، تترجم الصمت حين تعجز الحروف عن العتاب لا تُكتب الخيال، ننزف الواقع حيث تلتقي غصة الفقد بعزة الذات

Больше
1 501
Подписчики
-124 часа
-207 дней
-7530 день
Архив постов
آسر
1 501
كل يوم يكبر فيني شعور ان كل شي بالدنيا ماله أمان وممكن يتغير بثانية
شعور الاشمئزار من نفسك بعد ماسويت شي مو من شخصيتك ولا يمثلها ويبقى الندم وتأنيب الضمير يلاحقك طول حياتك

آسر
1 501
يلا معي شهييييييققققق.... زفييييييررررر😮‍💨

آسر
1 501
الشيطان اذا لم يستطيع ان يهزم الرجل ارسل إليه امرأه

آسر
1 501
لن أحترم يوماً شخصاً علم كم كنت أقاوم وكم كنت أحمل فوق طاقتي ومع ذلك اختار أن يجرحني ، شخصاً كان يعرف ما أمر به ويعرف كم كنت أحاول أن أُشفى لكنه لم يكن سنداً بل كان خيبة جديدة في وقت كنت أحتاج فيه الأمان هذا ما لن أنساه أبداً تخيل ماذا لو كنت أملي الأخير ؟ لهذا لم أعد أضع ثقتي في أحد من بعدك

آسر
1 501
عموما : كانوا من بعيد احلا.. ليتنا ما قربنا

آسر
1 501
امتلاتٌ بالحذر، لم يعُد في قلبي مساحة آمنة
العشم لحظه والخيبه والندم سنين سنينننننننننن😂

آسر
1 501
أغلقتُ بعض الأبواب لا غضبًا... بل تعبًا، لم يكن الأمر خصاما دائمًا، لكنّ الروح حين تُرهَق بما يكفي، تختار الابتعاد بصمت دون ضجيجٍ أو عتاب لسنا أعداء، ولا يحمل قلبي كرها لأحد، لكنّ المسافات التي صنعتها الخيبة أصبحت حقيقةً لا يمكن تغييرها، هناك أشخاص لن يعودوا جزءًا من حياتي مرّةً أخرى، لا لأنّني أكرههم، بل لأنّني تعلّمت أخيرًا أن بعض الأبواب حين تُغلق براحة القلب... يجب ألّا تُفتح من جديد وشكرا❣️

آسر
1 501
خذلتني بخذلانٍ لم تترك فيه للعودةِ جسراً، ولا للغفرانِ بابا؛ حتى استحال ربيعُ روحي هشيماً، واحترقَ بياضُ النوايا في مِحرِقةِ جحودك، رحلتَ بصلِف لا يليقُ إلّا بميِّتِ شعور، ومضيتَ كأنّ ارتطامَ حُطامي بالأرضِ كان لحنا لا تسمعه، وجففت منابع النور حتى صار النبض قصة في حنجرةِ الأيام، أذهب حيثُ شئت، وتجمَّل بالكبرياء ما استطعتٍ، لكني تركتُ تفاصيلَ وجعي عهدةً عند مَن لا ينام.. فماذا أعددتَ من الحُجج حين يقفُ نزيفي شاهدا عليك في محكمةٍ لا يُظّلمُ فيها مثقالَ ذرة ؟ فقط : بماذا ستجيب عندما يسألك اللّٰه عني؟!!

آسر
1 501
تتجاهلني وتبيني ابقى معك! ترا منظر البحر حلو بس ماينشرب
أما الان: لاطابت النفس اعذارك خلها لك يابعد الدنيا

آسر
1 501
بحيّاتي كلها ما قدمت لـ أحد شي وإنتظرت مُقابل لكن مرات أتمنى أصادف شخص يشبهني مُنهمر بالعطاء
I'm so sick of always being the one who gives
وأنا لا أعني الماديات

آسر
1 501
هي ثلاث قواعد : لا تستغفلني، لا تستغلني؟ لا تجيني وقت، فراغك.

آسر
1 501
"لا توجد علاقة بل اسوء فهم أو مشاكل، نحن لا نريد علاقة خالية منها، نحتاج فقط نضجاً كافياً لحلها، وأن لا نفكر بالرحيل.. فالخصام لا يغيّر القلوب، بل هو مِجْهَر يكشف طهرها؛ والروح الأصيلة في "ودّها" لو أوجعتها عاتبتك بوقار، لكنها لا تقوى على أن تلتفت تدعو عليك بالسوء أو تفيض بالشرّ في غيابك، أثمن ما تملكه النفوس هو نظافتها عند الخلاف، فالبدايات يجمّلها الكل، وتفاصيل الودّ لا تفضحها إلا النهايات."

آسر
1 501
المهم اعلمكم اربعه عني❣️ الاولى: لا أحب ان اجبر أحد على الاهتمام بي الثانية: لا أحب ان ياتيني شخص مجامله الثالثة: لا أحب ان يأتيني احدهم وقت فراغه وهو يعلم إني اتي إليه وقت انشغالي الرابعه والله وبالله وتالله إني اكره الثالثه
تختفي وقت ماتبي وتكلمني وقت ما تبي وتزعل من رده الفعل غريبه والله 😂

آسر
1 501
بس أنا ماتغيرت.. أنا صحيت، فقط هذا كل مافي الأمر

آسر
1 501
لما تسكتوا من غير بلوكات اعرف إنها النهاية فعلاً
اشتقت لشخص هو معي بس اقصد اشتقت لنسخته القديمه اهتمامه قبل محبته قبل لهفته اتجاهي قبل ما اعرف مين هالشخص وكيف تغير كذا مابي هالنسخه منه.. ياخي انا وش سويت بك ياخي💔💔💔

آسر
1 501
هُنت💔

آسر
1 501
"وتتوهم" أحياناً بأنك بقلب أحدهم شيء كبير ولكن يمر موقف واحد يخليك تضحك "على سخافة ظنك"

آسر
1 501
- بعد كل هذا التعب: بعد وقتٍ طويل من العطاء، والانتظار، ومحاولة إصلاح كل شيء، يصيب الإنسان نوعٌ غريب من الجمود، لا يعود غاضبًا، ولا حتى حزينًا كما كان، فقط متعبًا بطريقة تجعله يتوقف عن الشعور بالأشياء كما اعتاد الأشياء التي كان ينتظرها بشغف، يتوقف عن انتظارها، والرسائل التي كانت تغير يومه، تصبح عادية، حتى الخيبات لا تعود تفاجئه، كأنه اعتاد أن يخسر بصمت دون أن يُظهر شيئًا، ومع الوقت، يصبح أقل تعلقًا، أقل عتابًا، وأقل رغبة في شرح ما يشعر به.. ليس لأنه بلا قلب، بل لأنه أتعب قلبه أكثر مما ينبغي، وفي النهاية لا يعود يبحث عمن يحتضنه، بل يحاول أن يتعلم كيف ينجو بنفسه
دائماً الشخص الي تحبه وترتاحله يصدمك بالأخير، لأن مابعد التباهي والأهتمام الزائد إلا "كسرة الخاطر" ودرس يخليك طول عمرك خايف وحذر

آسر
1 501
ترا التجاهل وقلّة التقدير يعلمن الإنسحاب.. وتكرار الغلطات بإستهانه يعلّمنا القسوة وكسر الخواطر ووجع القلب يعلّمنا أن نختار أنفسنا ونفضلها على الجميع، لا يوجدٍ أحد إلا وكان له مدى مِهما كان قويًا على التحمَّل ، ومهما كان صبوراً وودودا ومتسامحا ثم في النهاية لابد أن يقف عند أشياء محدده لا يستطيع تمريرها ولا يستطيع تقَبُلها بأي شكل.. لذا لا تستهين بالطيّب الذي يرى ويفهم ثم يتغافل "بمزاجه" لكن عند الوقت المناسب ماراح يعمل حساب لا لغالي ولا رخيص وسيكون وقتها فات أوان الإصلاح
شفت كيف خسرنا بعض لما عاملتك بنفس أسلوبك؟! من أفعالك صرت ما أطيق طاريك وبعد ذيك المعزه صرت ما تهمني

آسر
1 501
إطعام الأفعى العسل ، لن يغيّر من طبيعتها المسمومه أحياناً مهما سويت ما تقدر تغيّر من طبع إنسان سام حتى لو قدّمت من الحب والود أطنان بتضيّع وقتك وطاقتك بدون نتيجه هي مسألة وقت بس وبعدها بيلدغك بدون مقدمات
-أحسّ عيب، عيب جدًا - بعد التقدير والمودّه تكون هذي النتائج أقل حاجه بيضها لمده تبين بأن الجمايل والعشره أنحطت بالشخص الصحّ عيب تبين أصلك بعد إنتهاء المصلحه والعشره، احيانا البني آدم يندم إنّه قرر يعطيكم أكبر من حجمكم بالمحبّه والعطاء