آسر
الذهاب إلى القناة على Telegram
مساحة لا تعرف المثالية المزيفة، تدوّن فيها انكسارات الروح بكبرياء، وتفاصيل التجاهل بيقين بعبارات تأسرك بواقعيتها المره، حيث نصف الرحيل حين يكون حفظاً للمقام، تترجم الصمت حين تعجز الحروف عن العتاب لا تُكتب الخيال، ننزف الواقع حيث تلتقي غصة الفقد بعزة الذات
إظهار المزيد1 501
المشتركون
-124 ساعات
-207 أيام
-7530 أيام
أرشيف المشاركات
1 501
كل يوم يكبر فيني شعور ان كل شي بالدنيا ماله أمان وممكن يتغير بثانيةشعور الاشمئزار من نفسك بعد ماسويت شي مو من شخصيتك ولا يمثلها ويبقى الندم وتأنيب الضمير يلاحقك طول حياتك
1 501
لن أحترم يوماً شخصاً علم كم كنت أقاوم وكم كنت أحمل فوق طاقتي ومع ذلك اختار أن يجرحني ، شخصاً كان يعرف ما أمر به ويعرف كم كنت أحاول أن أُشفى لكنه لم يكن سنداً بل كان خيبة جديدة في وقت كنت أحتاج فيه الأمان هذا ما لن أنساه أبداً
تخيل ماذا لو كنت أملي الأخير ؟ لهذا لم أعد أضع ثقتي في أحد من بعدك
1 501
أغلقتُ بعض الأبواب لا غضبًا... بل تعبًا، لم يكن الأمر خصاما دائمًا، لكنّ الروح حين تُرهَق بما يكفي، تختار الابتعاد بصمت دون ضجيجٍ أو عتاب لسنا أعداء، ولا يحمل قلبي كرها لأحد، لكنّ المسافات التي صنعتها الخيبة أصبحت حقيقةً لا يمكن تغييرها، هناك أشخاص لن يعودوا جزءًا من حياتي مرّةً أخرى، لا لأنّني أكرههم، بل لأنّني تعلّمت أخيرًا أن بعض الأبواب حين تُغلق براحة القلب... يجب ألّا تُفتح من جديد وشكرا❣️
1 501
خذلتني بخذلانٍ لم تترك فيه للعودةِ جسراً، ولا للغفرانِ بابا؛ حتى استحال ربيعُ روحي هشيماً، واحترقَ بياضُ النوايا في مِحرِقةِ جحودك، رحلتَ بصلِف لا يليقُ إلّا بميِّتِ شعور، ومضيتَ كأنّ ارتطامَ حُطامي بالأرضِ كان لحنا لا تسمعه، وجففت منابع النور حتى صار النبض قصة في حنجرةِ الأيام، أذهب حيثُ شئت، وتجمَّل بالكبرياء ما استطعتٍ، لكني تركتُ تفاصيلَ وجعي عهدةً عند مَن لا ينام.. فماذا أعددتَ من الحُجج حين يقفُ نزيفي شاهدا عليك في محكمةٍ لا يُظّلمُ فيها مثقالَ ذرة ؟
فقط :
بماذا ستجيب عندما يسألك اللّٰه عني؟!!
1 501
تتجاهلني وتبيني ابقى معك! ترا منظر البحر حلو بس ماينشربأما الان: لاطابت النفس اعذارك خلها لك يابعد الدنيا
1 501
بحيّاتي كلها ما قدمت لـ أحد شي وإنتظرت مُقابل لكن مرات أتمنى أصادف شخص يشبهني مُنهمر بالعطاء
I'm so sick of always being the one who givesوأنا لا أعني الماديات
1 501
"لا توجد علاقة بل اسوء فهم أو مشاكل، نحن لا نريد علاقة خالية منها، نحتاج فقط نضجاً كافياً لحلها، وأن لا نفكر بالرحيل.. فالخصام لا يغيّر القلوب، بل هو مِجْهَر يكشف طهرها؛ والروح الأصيلة في "ودّها" لو أوجعتها عاتبتك بوقار، لكنها لا تقوى على أن تلتفت تدعو عليك بالسوء أو تفيض بالشرّ في غيابك، أثمن ما تملكه النفوس هو نظافتها عند الخلاف، فالبدايات يجمّلها الكل، وتفاصيل الودّ لا تفضحها إلا النهايات."
1 501
المهم اعلمكم اربعه عني❣️ الاولى: لا أحب ان اجبر أحد على الاهتمام بي الثانية: لا أحب ان ياتيني شخص مجامله الثالثة: لا أحب ان يأتيني احدهم وقت فراغه وهو يعلم إني اتي إليه وقت انشغالي الرابعه والله وبالله وتالله إني اكره الثالثهتختفي وقت ماتبي وتكلمني وقت ما تبي وتزعل من رده الفعل غريبه والله 😂
1 501
لما تسكتوا من غير بلوكات اعرف إنها النهاية فعلاًاشتقت لشخص هو معي بس اقصد اشتقت لنسخته القديمه اهتمامه قبل محبته قبل لهفته اتجاهي قبل ما اعرف مين هالشخص وكيف تغير كذا مابي هالنسخه منه.. ياخي انا وش سويت بك ياخي💔💔💔
1 501
- بعد كل هذا التعب: بعد وقتٍ طويل من العطاء، والانتظار، ومحاولة إصلاح كل شيء، يصيب الإنسان نوعٌ غريب من الجمود، لا يعود غاضبًا، ولا حتى حزينًا كما كان، فقط متعبًا بطريقة تجعله يتوقف عن الشعور بالأشياء كما اعتاد الأشياء التي كان ينتظرها بشغف، يتوقف عن انتظارها، والرسائل التي كانت تغير يومه، تصبح عادية، حتى الخيبات لا تعود تفاجئه، كأنه اعتاد أن يخسر بصمت دون أن يُظهر شيئًا، ومع الوقت، يصبح أقل تعلقًا، أقل عتابًا، وأقل رغبة في شرح ما يشعر به.. ليس لأنه بلا قلب، بل لأنه أتعب قلبه أكثر مما ينبغي، وفي النهاية لا يعود يبحث عمن يحتضنه، بل يحاول أن يتعلم كيف ينجو بنفسهدائماً الشخص الي تحبه وترتاحله يصدمك بالأخير، لأن مابعد التباهي والأهتمام الزائد إلا "كسرة الخاطر" ودرس يخليك طول عمرك خايف وحذر
1 501
ترا التجاهل وقلّة التقدير يعلمن الإنسحاب.. وتكرار الغلطات بإستهانه يعلّمنا القسوة وكسر الخواطر ووجع القلب يعلّمنا أن نختار أنفسنا ونفضلها على الجميع، لا يوجدٍ أحد إلا وكان له مدى مِهما كان قويًا على التحمَّل ، ومهما كان صبوراً وودودا ومتسامحا ثم في النهاية لابد أن يقف عند أشياء محدده لا يستطيع تمريرها ولا يستطيع تقَبُلها بأي شكل.. لذا لا تستهين بالطيّب الذي يرى ويفهم ثم يتغافل "بمزاجه" لكن عند الوقت المناسب ماراح يعمل حساب لا لغالي ولا رخيص وسيكون وقتها فات أوان الإصلاحشفت كيف خسرنا بعض لما عاملتك بنفس أسلوبك؟! من أفعالك صرت ما أطيق طاريك وبعد ذيك المعزه صرت ما تهمني
1 501
إطعام الأفعى العسل ، لن يغيّر من طبيعتها المسمومه أحياناً مهما سويت ما تقدر تغيّر من طبع إنسان سام حتى لو قدّمت من الحب والود أطنان بتضيّع وقتك وطاقتك بدون نتيجه هي مسألة وقت بس وبعدها بيلدغك بدون مقدمات-أحسّ عيب، عيب جدًا - بعد التقدير والمودّه تكون هذي النتائج أقل حاجه بيضها لمده تبين بأن الجمايل والعشره أنحطت بالشخص الصحّ عيب تبين أصلك بعد إنتهاء المصلحه والعشره، احيانا البني آدم يندم إنّه قرر يعطيكم أكبر من حجمكم بالمحبّه والعطاء
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
