ru
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Открыть в Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Больше
341
Подписчики
-124 часа
-27 дней
+730 день
Архив постов
" ونعوذ بك من ذنوب تحجب التوفيق وتجلب الخذلان."

‏كان الرسول ﷺ إن ضاقت دنياه يردّد: يا حيّ يا قيّوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عينْ..

‏﴿ قَدْ أُجِيبَت دَّعْوَتُكُمَا ﴾ اللهم اجعل لنا من هذه البشرى نصيبًا قريبًا، يارب العالمين.❤️

اللهم ارزقنا حسن الختام وحسن الأثر الصالح بعد الرحيل

‏"يا رب أكرم أمي ‏ بعطائك حتى تُرضيها."♥️

"‏ربَّ السِعةِ والاتِّسَاع ضَعنِي حيثُ أنتمِي وأُحِبّ".

‏الله يعلم وأنت لا تعلم.. ثق في تدبير ربك

" اللهم لا تحرمنى طموحا أسعى لأجله ، ربى أنزل على أيامى القادمة توفيقك ورضاك ، ويسر لى أمورى يا الله ."

‏الله يكتر حظي ويزيد رزقي ويسخر لي الأرض ومن عليها.💗

‏﴿ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ ﴾

‏"اللهمّ كما آتيت يحيى حنانًا من لدنك فأتِنا، وكما أنعمت على مريم بـ"ألا تحزني" عند تمنيها الموت فأنعم علينا، اللهم لا تحرمنا التضرّع إليك في النعمة قبل النقمة، ولا تجعل حاجاتنا عند غيرك فنُذَلّ، واجعل لنا من كل غم فرجًا، وعند كل مضيق بابًا.." آمين ألف مرة ياربّ ". ♥

واصرف عنّي شرَّ ماقضيت

يا اللَّه أنا وكل فتاة تركت زينتها عند الخروج ارزقنا زينة الجنة🤍🌹

‏يارَبَّ بلّغني ربيعَ عُمري,وألهمني خارطةَ الطرقات السعيدة,و أرزقني من السعةِ واليُسرِ والرحابةِ ما يُقرُّ عيني وتسعد به نفسي.

اللَّهمَّ إنا نحبُّ الضحكات فأضحِكنا، يا من هو أضحك وأبكى. ونحبُّ الفرحَ فأذهِب عنا الحزن. ونحبُّ الأمل والفأل الحسَن، فوسِّع لنا الصدور وهَبنا فسحةً من أمل.. ونحبُّ أن نأنس، ولا نجدُ في هذه أنسًا، فآنسنا واملأ علينا فراغ الروح، وسُدَّ الشَّعث، وارحم ضعفنا وغربتنا، وأذهِب الوحشةَ والضيق والكدَر. وإن كان هذا دأب الدنيا، فوحدك القادرُ على أن لا يعيقَنا هذا عن طريقك طرفةَ عين.. برحمتك يا قويُّ يا واسع. - عابدة كدّور

اللهم إنّا نعوذ بك أن تجعل لنا حاجةً عند لئيم، ونعوذ بك أن نتعثر بمن يريد لنا السوء.

‏{ وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً }

" اللَّهُمَّ وأَستَغفِرُكَ لِكُلِّ ذَنبٍ استَوجَبتُ مِنكَ بِهِ رَدَّ الدُّعاءِ ، وحِرمانَ الإِجابَةِ ".

‏أعوذ بكلمات الله التامات من الفقد والإحتياج وعتمة الروح وكل يأس تأتي به الحياة

{وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا} اللهم يا رب احفظ نفسي من كل سوء، واصرف عني كل فكرة تؤذيني أو تضعفني، واملأ قلبي طمأنينة وسكينة. اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، ومن كل طريق فيه أذى ، اللهم قرّب مني الخير واصرف عني كل شر. يارب، إن ضاقت بي الدنيا فوسّعها برحمتك، وإن ضعفت فقوّني بك، وإن أثقلتني أفكاري فخففها عني بلطفك. اللهم لا تتركني لنفسي طرفة عين، ونجّني من كل حزن وضيق، واكتب لي راحة بال لا تنتهي. يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ.